سياحة وطيران

مغامرة فريدة من النكهات الشهية في جولة الطعام Dining Around بفندق دبليو دبي – النخلة

في يوم 22 سبتمبر، 2022 | بتوقيت 1:38 م
كتب: أدهم أشرف الحادي

 

 

استعدوا للتعرف إلى وجهات الطعام المدهشة في فندق دبليو دبي – النخلة في جلسة واحدة مميزة، وذلك مع إطلاق التجربة الفريدة Dining Around التي تمثل جولة تأخذ عشاق الطعام في مغامرة لا مثيل لها لتجربة أشهى الأطباق والمشروبات بسعر يبلغ 499 درهمًا إماراتيًا فقط.

 

تتوفر التجربة حصريًا مرة واحدة كل شهر اعتبارًا من 24 أكتوبر، ويمكن لعشاق الطعام الاستمتاع بقائمة منتقاة من الأطباق التي تقدمها أشهر مطاعم دبي، بما فيها مطعم تورنو سوبيتو بإدارة الشيف ماسيمو بوتورا، والذي حصل مؤخرًا على نجمة ميشلان، ومطعم أكيرا باك  الذي يحمل اسم الطاهي العالمي الشهير، بالإضافة إلى صالة دبليو لاونج الأنيقة وبار SoBe الواقع على سطح الفندق ليقدم إطلالات خلابة على نخلة الجميرا والخليج العربي ودبي مارينا.

تبدأ الرحلة من دبليو لاونج، حيث يحصل الضيوف على هدية ترحيبية ومشروب فاخر بصحبة تشكيلة من الكانابيه مثل واجيو كوبا المقدم على خبز كروستيني المقرمش، وبري الترافل. أما المقبلات فتقدم في مطعم أكيرا باك، حيث يجرب الضيوف الأطباق الكلاسيكية التي اشتهر بها المطعم مثل بيتزا التونا وسالمون تيراديتو وواجيو تاكو، تتبعها الأطباق الرئيسية بمطعم تورنو سوبيتو وتشمل الباستا بصلصة راجو – وهو الطبق الذي يتميّز به المطعم ويعدّ نجم الجولة الرئيسي. وفي ختام هذه المغامرة، يقضي الضيوف وقتهم في SoBe لتناول حلوى ميلفوي بالفانيلا مع مثلجات الفانيلا، ويحصلون على علبة شوكولاتة بالإضافة إلى الدخول مجانًا إلى Wet Deck.

زر الذهاب إلى الأعلى