الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

 شركة بين آند كومباني تعلن  انضمام كارين خلف وإليف كوك بصفة شريكين في قطاع صناديق الأسهم الخاصة

كجزء من إدارة الشركة لقطاع صناديق الأسهم الخاصة وصناديق الثروة السيادية، ستدعم كارين خلف وإليف كوك صناديق الأسهم الخاصة والمؤسسات الاستثمارية في تحقيق القيمة طيلة دورة حياة الاستثمار، بما يشمل الاستراتيجية، والاستعانة بمصادر خارجية، والتقييم، والدعم في مرحلة ما بعد الاستحواذ

 أعلنت شركة بين آند كومباني اليوم انضمام شريكين جديدين، وهما كارين خلف وإليف كوك، لقطاع صناديق الأسهم الخاصة وصناديق الثروة السيادية في الشرق الأوسط، حيث ستستخدمان خبراتهما الواسعة لدعم استمرار نمو أعمال شركة بين آند كومباني فيما يتعلق بالاستثمار في العديد من القطاعات في المنطقة.

عملت كارين مع شركة بين آند كومباني في جميع أنحاء الشرق الأوسط وأمريكا الشمالية لأكثر من 10 سنوات، حيث بدأت عملها مع الشركة بصفة استشاري مشارك في عام 2013، ودعمت كبار المستثمرين الماليين في العديد المناطق الجغرافية طيلة مدة عملها في الشركة.

ستواصل كارين، بصفتها شريك، بتقديم خبرتها المتميزة إلى صناديق الثروة السيادية، وصناديق الأسهم الخاصة، وعملاء المؤسسات الاستثمارية الآخرين فيما يتعلق بصياغة استراتيجية الصناديق، وإنشاء صناديق جديدة، وتخصيص الأصول، وإعادة تصميم النماذج التشغيلية، كما ستواصل دعم عملائها في إدارة المراجعات اللازمة، ودراسة القطاعات، والتزامات ما بعد عمليات الاستحواذ.

بالإضافة إلى العمل مع عملائها، تتمتع كارين بالشغف نحو التنوع والإنصاف والشمول طيلة حياتها المهنية، ومناصرة لقضايا المرأة في شركة (بين) في منطقة الشرق الأوسط.
كما أنها حاصلة على درجة ماجستير في العلوم في مجال الهندسة المدنية والبيئية من جامعة ستانفورد، إضافة إلى حصولها على درجة بكالوريوس في العلوم في مجال الهندسة المدنية والبيئية والاقتصاد من جامعة كارنيغي ميلون.

وقالت كارين خلف، الشريك في شركة بين آند كومباني “لقد كان العمل مع شركة بين آند كومباني في السنوات العشر الماضية أمرًا مثمرًا للغاية”. “ويُشرفني الانتقال إلى هذه الخطوة التالية للعمل بصفة شريك لدى شركة بين آند كومباني، وأتطلع إلى مواصلة مساعدة عملائنا في الحصول على الصفقات وإبرامها، وتحقيق أعلى قيمة من استثماراتهم، وتطوير النماذج التشغيلية لديهم”.

ضمت بين آند كومباني إليف كوك كذلك إلى فريقها في منطقة الشرق الأوسط، من أجل زيادة وتيرة نمو فريقنا في الإدارة العليا العامل في قطاع الثروة السيادية والمستثمرين الماليين. وتتمتع إليف بخبرة تزيد عن 15 عامًا في قيادة الأعمال مع المستثمرين الماليين، لاسيما في قطاعات التقنيات، والمنتجات الاستهلاكية، والبيع بالتجزئة عبر دورة المعاملات كاملةً، مع التركيز على خلق القيمة على المدى الطويل، ودمج أرباح أصحاب المصلحة في قرارات الاستثمار. وتشمل مجالات خبرتها الرئيسية: استراتيجية صفقات جانب الشراء وجانب البيع للتجارة والاكتتاب العام، والتكامل بعد الاندماج ، وخلق القيمة بعد صفقات الاستحواذ، وتخطيط المحافظ، واستراتيجيات الاستثمار وسحب الاستثمارات، واستراتيجيات النمو الذاتي.

قالت إليف كوك، الشريك في شركة بين آند كومباني: “يسعدني أن أواصل رحلتي المهنية في شركة استشارات تُعزز ثقافة شاملة وداعمة، ومعروفة دائمًا بأنها واحدة من أفضل أماكن العمل”. “ويُعتبر قطاع الاستثمارات المالية والاستراتيجية أحد القطاعات الحيوية في منطقة الشرق الأوسط، وأنا متحمسة لقيادة عملية تحقيق قيمة طويلة الأجل لعملائنا، ومساعدة شركة بين آند كومباني على تحقيق أهدافها التجارية.”

وقال توم دي وايلي، الشريك الإداري لشركة بين آند كومباني الشرق الأوسط، “أنا فخور حقًا بالترحيب بهاتين القائدتين الاستثنائيتين في فريق شركائنا المتنوع والمتنامي سريعًا في الشرق الأوسط. وتماشيًا مع مكانتنا الريادية عالميًا، باعتبارنا الخيار الأول بين شركات الاستشارات لصناديق الأسهم الخاصة والمستثمرين الماليين، ستمكّننا كارين وإليف من تلبية الاحتياجات سريعة النمو لعملائنا الرئيسيين من صناديق الثروة السيادية في الشرق الأوسط ودعمهم في تحقيق نموهم الاستثنائي، وتطلعاتهم للتغيير”.

أخبار ذات صلة

توقيع بروتوكول تعاون بين البورصة المصرية والجامعة الأمريكية بالقاهرة

الأسهم اليابانية تغلق علي مكاسب تقارب 1% مع تراجع الين

البنك المصري لتنمية الصادرات يتصدر ارتفاعات البنوك المدرجة بنهاية تعاملات الأربعاء

البورصة

مؤشر قطاع البنوك بالبورصة يتراجع بنسبة 2.25% بختام تعاملات الأربعاء

” ايجى إكس 30″ يهبط 0.96%بمستهل تعاملات اليوم الأربعاء

البورصة

مؤشر قطاع البنوك بالبورصة يتراجع بنسبة 2.68% بختام تعاملات اليوم

البنك المصري الخليجي يتصدر ارتفاعات أسهم البنوك المدرجة بنهاية تعاملات الثلاثاء

تراجع جماعي لمؤشرات البورصة المصرية ورأسمالها السوقي يخسر 14 مليار جنيه بنهاية تعاملات اليوم

آخر الأخبار
رئيس الوزراء يتابع موقف منظومة رد الأعباء التصديرية محافظ أسيوط يناقش الموقف التنفيذي لمشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" واستكمال المرحلة الأولى جامعة الإمارات تموّل مشاريع برنامج زمالة ما بعد الدكتوراه للعمل المناخي تعيين العضو المنتدب لـ"هوتباك" نائباً لرئيس مجلس إدارة مجموعة عمل الورق والمناديل التابعة لغرفة تجار... مؤسسة "التجاري الدولي" تقدم 25.2 مليون جنيه مصري لعلاج سرطان أطفال مستشفى شفاء الأورمان مهرجان دبي للكوميديا 2024 يستضيف مجموعة جديدة من نجوم الكوميديا رولاند يسعى لتعزيز سلسلة انتصارات فريق نيسان للسيارات الكهربائية في اليابان ضمن بطولة الفورمولا إي انطلاق مدرسة مودرن إسلاميك آرت بمعرض "عقول خضراء مسلمة" للدكتورة وفاء ياديس Introducing Axiom Prime Development: Redefining Luxury Living in Dubai's Urban Landscape فرقتا "الحضرة المصرية" و "القومي للمسرح" تحييان الليلة العاشرة لـ "هل هلالك" وزير قطاع الأعمال العام يستعرض مشروعات التطوير العقاري وتعظيم الاستفادة من أراضي شركة الإسكندرية للا... تعاون استثنائي بين "دو" و"شاهد" لتقديم عروض رمضانية مميزة للعملاء في الإمارات مركز دبي للتحكيم الدولي يدعم تطوير مجال فض النزاعات في قطاع التكنولوجيا من خلال برنامج تدريب  أول من... الأوقاف: تسليم 1.5 طن لحوم من مشروع صكوك الإطعام لأهالى غزة "مبادرة بيرل" تستضيف "منتدى أثر العمل الخيري" لتسليط الضوء على إنجازات برنامجها عبر المنطقة INEOS Automotive تقدم تجربة قيادة مطوّلة لعملاء GRENADIER في أجواء مفعمة بالمتعة والإثارة حزب مستقبل وطن يكرم الفائزين في مسابقة المليون جنيه لحفظة القرآن الكريم بالجيزة بلانرادار تطلق ميزة "SiteView" المدعومة بالذكاء الاصطناعي لتصوير الموقع بزاوية 360 درجة  الدورة السادسة لمؤتمر "إيكو ليرن"  تركز على تعزيز الفرص الاستثمارية في منطقة الشرق الأوسط والعالم "كوليوس" 2024 من رينو: مزيج مثالي بين الأناقة والأداء