سياحة وطيران

استقبلوا فصل الخريف في برشلونة الوجهات المفضّلة لدى الزوار فى فندق وسبا ماجستيك

23 سبتمبر، 2022 | بتوقيت 3:30 م

كتب أشرف الحادي

دبي، الإمارات العربية المتحدة

 لا تنفكّ الزيارات إلى برشلونة تأسر قلوب المسافرين خصوصاً أنّ هذه المدينة الساحرة تضع في متناولهم باقةً متنوّعة من النشاطات الشيّقة. ومع قدوم فصل الخريف، يدعو فندق وسبا ماجستيك برشلونة ضيوفه إلى الانغماس في تجارب رياضيّة غير مسبوقة، فضلاً عن تجربة تسوّق استثنائيّة في أبرز الوجهات الفاخرة، بينما يتنعّمون بأعلى مستويات الضيافة والخدمة بين ربوعه.

A picture containing textDescription automatically generated

ومن بين أبرز الحقائق المذهلة المعروفة حول برشلونة أنّها تحتضن أحد أفضل فِرق كرة القدم على مستوى العالم، ألا وهو نادي برشلونة العريق. فلا عجب إذاً أن يُشكّل ملعبه الشهير، كامب نو الذي ينفرد بطاقة استيعابيّة هائلة تصل إلى 105 آلاف متفرّج، أحد المعالم الأكثر جذباً في المدينة سواء لعشّاق كرة القدم أو للمسافرين المحبّين للاستكشاف.

وهنا تجدر الإشارة إلى أنّ هذا الملعب يبعد 15 دقيقةً فقط بالسيارة عن فندق وسبا ماجستيك برشلونة، ممّا يجعل من هذا الأخير وجهةً لا يُعلى عليها لزوّار المدينة الراغبين في مشاهدة بعض من المباريات الأكثر تشويقاً سواء في الدوري الإسباني (لا ليغا) أو دوري أبطال أوروبا. وفي هذا الإطار، تتوفّر خدمة الكونسيرج لمساعدة الضيوف على حجز زيارة للملعب*، حيث يمكنهم الاستمتاع بجولة حصرية في المرافق، بما فيها المساحات الخاصة التي يستخدمها اللاعبون وغرف تبديل الملابس. علاوةً على ذلك، سوف يتمّ توجيه الزوّار إلى الملعب، وبالتالي سوف يحظون بفرصة إضفاء لمستهم الشخصية على قميص فريق نادي برشلونة الخاص بهم، وهي بلا شكّ تجربة فريدة من نوعها بالنسبة إلى عشّاق كرة القدم.

وبعد يوم حافل بالتشويق في ملعب كامب نو، يقترح فندق وسبا ماجستيك برشلونة على ضيوفه زيارة مركز لا روكا فيلاج للتسوّق، الذي يُعدّ واحداً من 11 وجهة تسوّق عالميّة تنضوي تحت راية علامة The Bicester Collection، حيث تتوفّر علامات رائدة عالميّاً في مجالَي الموضة وأسلوب الحياة، مقابل أسعار استثنائيّة. يُذكر أنّ لا روكا فيلاج فتح أبوابه لأول مرّة في العام 1998 وهو عبارة عن مركز تسوّق في الهواء الطلق. تقع جنّة التسوّق هذه في منطقة فالس أورينتال التي تبعُد نصف ساعة بالسيّارة عن فندق وسبا ماجستيك برشلونة. وسيلقى ضيوف الفندق معاملة تليق بكبار الشخصيات، تشمل خدمة نقل مجانيّة مِن لا روكا فيلاج وإليه، واستقبالاً خاصاً مِن قبل الكونسيرج، ناهيك عن حصولهم على أولوية الحجوزات في مطاعم المركز وخدمة حمل المشتريات التي ترافق تجربة التسوّق الخاصّة بهم لتكون في منتهى السلاسة.

يضمّ لا روكا فيلاج متاجر لأشهر العلامة الكاتالونية والإسبانية والعالمية الفاخرة، مع خصم يصل إلى 60% على سعر التجزئة المُقترح. علاوةً على ذلك، يستطيع الزوّار أخذ استراحة والتلذذ بتجربة طعام تدوم طوال اليوم مع مجموعة متنوعة من الأطايب تتخللها خيارات قوائم طعام حلال، ونباتية، وخالية من الغلوتين وغيرها من الأصناف الصحّية.

ففي كلّ موسم، يبني فندق وسبا ماجستيك برشلونة جسور تواصل بين ضيوفه على اختلاف اهتماماتهم وحياة المدينة النابضة بالحيويّة، بحيث يبتكر لهم تجربة تفاعليّة توفّر لهم إقامةً راقيةً بينما تعرّفهم إلى برشلونة بعيون السكّان المحلّيين. فيستضيف الفندق الأفراد والمجموعات والعائلات في مساحة ملؤها الراحة والدلال، مع خيارات إقامة تلبّي كافة المتطلبات، بما فيها جناح ماجستيك رويال بنتهاوس المرشّح لجائزة فيليجياتور عن فئة أفضل جناح فندقي للعام 2022، وخيارات طعام أصيلة، ناهيك عن مجموعة فريدة من الأعمال الفنيّة والهندسة المعماريّة تمّ ترشيحها لجوائز فيليجياتور عن فئة أفضل فندق من حيث المساهمة الفنية في العالم للعام 2022.

زر الذهاب إلى الأعلى