بنوك وتأمين

للمساهمة في دعم المجتمع.. QNB الأهلي يطلق حملة “الخير ليك وللغير” لحاملي بطاقات البنك الائتمانية

25 سبتمبر، 2022 | بتوقيت 9:58 ص

كتب أشرف الحادي

 

محمد بدير: إطلاق حملة “الخير ليك وللغير” تأتي إيماناً من البنك بالدور المحوري التي تلعبه المؤسسات المالية في دعم المجتمع

 

انطلاقاً من حرص QNB الأهلي على تلبية احتياجات عملائه وتشجيعهم على المساهمة بدور مجتمعي فعّال، قام البنك بإطلاق حملة ” الخير ليك وللغير” التي تشجع العملاء على المساهمة في الخير باستخدامهم لبطاقات البنك الائتمانية لأول مرة في مصر وبخطوة غير مسبوقة من القطاع المصرفي.

وللاشتراك في الحملة المصممة لكافة شرائح العملاء، على العميل استخدام بطاقات QNB الأهلي الائتمانية ليتمكن من تجميع نقاط إضافية، ليقوم البنك بالتبرع بقيمتها من خلال جهات خيرية مختلفة، دعما للفئات والقطاعات الأكثر احتياجا.

وفي هذا السياق، صرح الأستاذ محمد بدير الرئيس التنفيذي لـ QNB الأهلي، أن إطلاق حملة الخير ليك وللغير تأتي أيماناً من البنك بالدور المحوري التي تلعبه المؤسسات الكبرى بالأخص المؤسسات المالية في دعم المجتمع حيث أن الحملة تشجع العميل على المساهمة بدور كبير في مساعدة الفئات الأكثر احتياجا، من خلال زيادة استخدام البطاقات الائتمانية في المعاملات المصرفية.

وأوضح الرئيس التنفيذي لبنك QNB الأهلي، أنه كلما زاد استخدام العميل للبطاقة في عمليات الدفع زادت مساهمة البنك في التبرع لأوجه الخير المختلفة دون المساس بنقاط المكافآت المجمعة مسبقا بالبطاقة أو قيمة المعاملة، كما أن باقة العروض الجديدة تتيح للعميل الاستفادة من باقة متنوعة من التخفيضات وعروض التقسيط عند استخدام بطاقات QNB الأهلي الائتمانية للحصول على تجربة مصرفية مميزة.

ويوفر QNB الأهلي مجموعة واسعة من البطاقات الائتمانية المختلفة التي تلبي كافة متطلبات العملاء مع التركيز بشكل خاص على فئة الشباب والمرأة وأصحاب المعاشات والعملاء من ذوي الهمم، كما يتعاقد البنك مع كبرى العلامات والمحال التجارية وشركات الاتصالات حتى يسهل لعملائه كافة التعاملات المصرفية، كما ينفرد البنك بتقديم باقة واسعة من العروض والخدمات المختلفة حتى يحظى عملاؤه بتجربة مبتكرة.

___انتهي ___

نبذة عن QNB الأهلي:

يعد QNB الأهلي أحد أكبر بنوك القطاع الخاص المصرية، وأحد الشركات التابعة لمجموعة QNB، أكبر مؤسسة مالية في الشرق الأوسط وإفريقيا، والداعم الرسمي لكأس العالم FIFA قطر2022 في الشرق الأوسط وإفريقيا.

يقدم البنك مجموعة واسعة من المنتجات التي تخدم الاحتياجات المالية للشركات المتوسطة والمؤسسات الصغيرة والأفراد وتوفير الخدمات والمنتجات التي تتناسب مع متطلباتهم الخاصة، مع التركيز المتوازن على كل من قطاع الشركات وقطاع التجزئة المصرفية، وقد نجح في الحفاظ على مكانته في السوق المصري مما ساعده على تحقيق نمو ملحوظ في محفظة القروض والودائع، نمو حصة السوق، زيادة العائدات، والحفاظ على جودة الأصول السليمة ونسب التكلفة.

وقد أنشأ QNB الأهلي عدد من الشركات التابعة في مجالات متخصصة، مثل QNB الأهلي للتأجير التمويلي الذي تأسست عام 1997 وQNB الأهلي لتأمينات الحياة عام 2003 وQNB الأهلي للتخصيم عام 2012.

يتواجد QNB الأهلي حاليا بشبكة فروع تبلغ أكثر من 231 فرعاً يغطي أهم المحافظات في مصر، وأكثر من 870 جهاز صراف آلي، ونقاط بيع يبلغ عددها أكثر من 65,094 جهاز، هذا بالإضافة إلى تخصيص مركز اتصال لخدمة العملاء يعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لخدمة أكثر من 1,307,215 عميل.

زر الذهاب إلى الأعلى