الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

الأرصاد: درجات الحرارة تواصل ارتفاعها لنهاية الأسبوع والقاهرة تصل 36 درجة

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن آخر صور الأقمار الصناعية تشير إلى استمرار الارتفاع في درجات الحرارة على كافة الأنحاء خلال الأيام القادمة، ومن المتوقع أن تتراوح درجات الحرارة علي القاهرة ما بين 35 و36 درجة.

وتابعت هيئة الأرصاد الجوية: كما تهب رياح شرقية قادمة من مناطق شبه الجزيرة العربية لتؤثر على كافة الأنحاء، كما تشهد القاهرة ارتفاعا طفيفا آخر فى درجات الحرارة نهاية هذا الأسبوع .

ويشهد اليوم الإثنين، ارتفاعا فى درجات الحرارة، ليسود طقس شديد الحرارة رطب نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وجنوب سيناء وجنوب البلاد، حار على السواحل الشمالية، معتدل رطب ليلا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، مائل للحرارة رطب على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن اليوم يشهد نشاط رياح ليلا على بعض المناطق مما يقلل الإحساس بارتفاع نسب الرطوبة، وفرص أمطار خفيفة على حلايب وشلاتين .

وبالنسبة لدرجات الحرارة، اليوم الإثنين: القاهرة العظمى 35 درجة والصغرى 24 درجة، والإسكندرية العظمى 31 والصغرى 23 درجة، ومطروح العظمى 28 درجة والصغرى 24 درجة، وسوهاج العظمى 42 درجة والصغرى 23 درجة، وقنا العظمى 43 درجة والصغرى 24 درجة، وأسوان العظمى 43 درجة والصغرى 26 درجة.

أخبار ذات صلة

مراسم استقبال رسمية لأمير الكويت في قصر الاتحادية

رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان مراسم توقيع اتفاق بين مصر وبيلاروسيا لتعزيز نظام التجارة المشتركة

«آي صاغة»: استقرار أسعار الذهب محليًا وتراجع بالبورصة العالمية

وزيرة الهجرة تستقبل أحد أعضاء الجالية المصرية في بولندا

حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في مصر

ريهام عبد الغفور تبكي خلال تكريم والدها الراحل أشرف عبد الغفور

رئيس الوزراء يستقبل نظيره البيلاروسي بمطار القاهرة

صندوق تحيا مصر يطلق القافلة الإغاثية الخامسة لدعم الأشقاء الفلسطينيين في قطاع غزة

آخر الأخبار
مراسم استقبال رسمية لأمير الكويت في قصر الاتحادية الجمعية المصرية اللبنانية تشارك في افتتاح جلسات مؤتمر صناع القرار 2024 شركة «تنميه» تحصد جائزتي "أفضل مؤسسة مالية لتمكين سيدات الأعمال" و"أفضل مؤسسة للتمويل متناهي الصغر ف... المؤسسة الإسلامية القطاع الخاص تقود ثورة الهيدروجين الأخضر بحدث جانبي ناجح في الاجتماع السنوي المهندس وليد مرسي : جودة البنية التحتية تعزز صناعة التطوير العقاري و جذب الاستثمارات الأجنبية السلع: هل انتهى التصحيح؟ شركة سيدار العالمية الرائدة في مجال الديكور الداخلي تعلن عن دعمها لأصحاب المنازل المتضرّرين من الفي... "محمد رضا " رئيساً لقطاع الموارد البشرية بالشركة القابضة لمصر للطيران جامعة الإمارات تتصدر تصنيفات " كيو إس " العالمية في جميع المجالات الدراسية لعام 2024 منتجع دانات جبل الظنة يطلق باقة إقامة عائلية مميزة تشمل جميع الخدمات ايديال ستاندرد تطلق "برنامج سينجولر": تجربة رقمية جديدة تجعل من تصميم الحمام عملية سهلة وبسيطة آيسر تلتزم بجمع 50 طن من النفايات البلاستيكية من البيئة من خلال شراكة مع بنك البلاستيك تايجر العقارية تطلق مشروع " jade" بتكلفة 275 مليون درهم في دبي رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان مراسم توقيع اتفاق بين مصر وبيلاروسيا لتعزيز نظام التجارة المشتركة 24SEVEN تصدر تقريرها حول متاجر البقالة في دولة الإمارات  وزير الإسكان يزور مصنع شركة "Hydroo" الأسبانية لبحث موقف تصنيع منتجات الشركة محلياً Chery Unveils Tiggo 9 PHEV and Tiggo Family at Beijing Auto Show «آي صاغة»: استقرار أسعار الذهب محليًا وتراجع بالبورصة العالمية غرفة الشارقة والمجلس الصيني لتعزيز التجارة الدولية يبحثان آفاق التعاون  «مارجينز للتنمية» توقع بروتوكول تعاون مع مستشفى «بهية» لدعم صحة المرأة المصرية