الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

“نيكي” يرتفع مع اقتناص المستثمرين للأسهم بعد انخفاض سعرها

أغلق المؤشر نيكي الياباني على ارتفاع الثلاثاء، بقيادة سهم فاست ريتيلنج القيادي إذ تكالب المستثمرون على شراء الأسهم المتضررة جراء عمليات بيع سريعة عالمية، مع تكرار مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأميركي لموقفه بالحفاظ على سياسته المتشددة برفع أسعار الفائدة.

واختتم المؤشر نيكي المعاملات على ارتفاع 0.53 بالمئة عند 26571.87 نقطة، منتعشا من أدنى مستوى سجله منذ شهرين في أثناء الجلسة السابقة. وارتفع المؤشر توبكس الأوسع نطاقا 0.47 بالمئة إلى 1837.01 نقطة.

وقال أحد المشاركين في السوق في شركة وساطة محلية إن السوق استعادت الزخم بسرعة بعد عمليات بيع عالمية في أعقاب تشديد سياسة بنك الاحتياطي الفيدرالي.

وارتفع سهم فاست ريتيلنج المالكة لمتاجر يونيكلو للملابس 0.88 بالمئة ليقدم أكبر دفعة للمؤشر نيكي، يليه سهم وكالة التوظيف ريكروت هولنجز الذي قفز 2.67 بالمئة.

من ناحية أخرى، انخفض سهم شركة طوكيو إلكترون لمعدات صناعة الرقائق وشركة كيه.دي.دي.آي للاتصالات 0.85 بالمئة و1.25 بالمئة على التوالي، مما أثر سلبا على المؤشر.

وصعد سهم شركة كونامي للألعاب 4.01 بالمئة وكان الأفضل أداء على المؤشر نيكي، يليه سهم شركة معدات الآلات هيتاشي زوسن 3.86 بالمئة.

 

أخبار ذات صلة

ارتفاع مؤشرات البورصة المصرية ورأسمالها السوقي يربح 66 مليار جنيه بمستهل تعاملات الاسبوع

مؤشر قطاع البنوك بالبورصة يرتفع بنسبة 1.07% خلال مستهل تعاملات اليوم

الأسهم الأوروبية تبدأ الأسبوع بحذر وسط التوترات الجيوسياسية

البورصة تفحص قيد 800 مليون حق مقابل أسهم زيادة رأسمال “كيما”

الرقابة المالية : عدد وسطاء التأمين يرتفع إلى أكثر من 14 ألف وسيط بنهاية 2023

2.7 مليار جنيه صافي مشتريات الأجانب فى البورصة المصرية منذ بداية العام

ثاندر لتداول الأوراق المالية تتصدر الشركات الأكثر نشاطا بالبورصة بقيمه 1.162 مليار جنيه.

تعطيل العمل في البورصة حتى 14 أبريل بمناسبة عيد الفطر

آخر الأخبار
شنايدر إلكتريك تعلن أسماء الشركات العالمية الفائزة بالنسخة الثانية من جوائز تأثير الاستدامة لعام 202... التربية والتعليم تعلن فتح باب التقديم للمدارس المصرية اليابانية للعام الدراسي 2024 / 2025 المهندس/ محمد شمروخ رئيس تنفيذى للجهاز القومى لتنظيم الاتصالات الزمالك يهزم الاهلي في الدوري شعبة الأرز: توافر كبير في السلعة وانخفاض 2000 جنيه للطن الزمالك يتقدم على الأهلى في الشوط الأول أحمد زيزو يخرج من مباراة الأهلى والزمالك بسبب الإصابة وزير التنمية يلتقي رئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية تشكيل الاهلي والزمالك في مواجهة الدوري العام دور بارز للتحكيم التجاري في ضمان تنفيذ المشاريع العملاقة بالمنطقة العربية كاسبرسكي تقدم نصائح حول مكافحة التوتر عبر وسائل التواصل الاجتماعي رئيس الوزراء يستعرض نتائج تقرير منظمة التعاون والتنمية الاقتصادية عن مصر HUAWEI FreeClip:عرض التقسيط الحصري - ادفع 750 جنيه مصري شهريًا لمدة 12 شهرًا Own Your Uniqueness: The Transformative Power of Embracing Self with Jewellery مجموعة Embracelet من كيونت تحقق تحولات غير مسبوقة في مفهوم استخدام المجوهرات حبس سائق أوبر المتهم بقضية حبيبة الشماع 15 سنة القوات الجوية المصرية تسقط أطنان مساعدات على قطاع غزة النقل تنفي قرار بتفويض رئيس هيئة الطرق والكباري لمباشرة اختصاصات وزير النقل غرفة أبوظبي تدعم حلول الاستدامة المبتكرة فنانة مصرية تنضم لفريق فيوز "Vuse" من الفنانين المبدعين