الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

اليابان تعيد فتح أبوابها للسياح بدءاً من 11 أكتوبر المقبل

أعلنت حكومة اليابان عن استئناف دخول المسافرين الأفراد لأغراض السياحة اعتبارًا من 11 أكتوبر المقبل. وتتطلع منظمة السياحة الوطنية اليابانية للترحيب بزوار اليابان بعد قرار رفع قيود الدخول الذي طال انتظاره.
السماح باستئناف سفر الأفراد إلى اليابان بالإضافة للإعفاء من التأشيرة، وإلغاء الحد الأقصى اليومي لعدد الوافدين يومياً، سيتيح للزوار فرصة قضاء وقت ممتع في اليابان أكثر مما كانت عليه الأوضاع في العامين والنصف الماضيين.
الإجراءات الجديدة هي أخبار سارة طال انتظارها من قبل محبي السفر والسياح من حول العالم.
اليابان تتطلع للترحيب بكم من جديد!
وقال رئيس منظمة اليابان الوطنية للسياحة في الشرق الأوسط، ساتوشي سينو تعليقاً على الإجراءات الجديدة: “أعلنت الحكومة اليابانية أخيرًا استئناف السفر الفردي لأغراض السياحة، كما وأعلنت إلغاء التأشيرة وإلغاء الحد الأقصى اليومي لعدد الوافدين يومياً. واليوم نحن سعداء جداً بأن نرحب بزوارنا من جديد بعد التعامل التام مع الوباء خلال فترة انتظار طويلة استمرت عامين ونصف العام. وفي هذا السياق، تبذل هيئة السياحة الوطنية اليابانية كل ما في وسعها لتزويد زوارها بأحدث المعلومات حول السفر لليابان بهدف السياحة وزيارة كل مكان في بلدنا المضياف والمحب للزوار.”

وأضاف ساتوشي سينو: “عند أول زيارة جديدة لكم لليابان ستتمكنون من القيام بأكثر من مجرد التعرف على الثقافة والتاريخ والطبيعة والمأكولات اليابانية الشهيرة، فاليابان تعمل بجد أيضًا على مشاريع السياحة المستدامة وسفر المغامرات والسفر الفاخر. اليابان بلد جذاب للغاية ليس فقط للزيارة بهدف السياحة، بل وأيضًا بهدف عقد المؤتمرات الدولية والسفر التحفيزي. ومع صدور إجراءات السفر المريحة هذه، فإن اليابان باتت من جديد مستعدة لاستضافة هذا النوع من الفعاليات على أكمل وجه.”

“وإلى جانب استمتاعهم المضمون بسحر وجاذبية اليابان، سيتمكن الزوار الدوليين من قضاء أمتع الأوقات في التسوق أيضاً. لقد كانت اليابان مشغولة خلال العامين والنصف الماضيين بالتحضيرات لضمان استقبال الجميع في ظروف مثالية واليوم أصبحنا جاهزين لذلك وننتظر وصول الزوار بفارغ الصبر!”

ومن جهته قال كوباياشي دايسوكي، المدير التنفيذي في منظمة اليابان الوطنية للسياحة في الشرق الأوسط: “تم تصنيف الشرق الأوسط كواحد من 22 سوقًا دوليًا إستراتيجيًا تستهدفه منظمة السياحة الوطنية اليابانية. في الواقع، ومنذ منذ افتتاح مكتب منظمة السياحة الوطنية اليابانية الإقليمي في دبي في نوفمبر من العام 2021، كنا ننتظر بفارغ الصبر وكنا نعمل دون كلل للتحضير لهذا اليوم الذي يمكن فيه للزوار الدوليين العودة إلى اليابان مع قيود سفر أقل ودخول أسهل إلى اليابان.”

وأضاف “يصادف هذا العام 2022 الذكرى الخمسين لبدء العلاقات الدبلوماسية بين اليابان والإمارات العربية المتحدة. ويشارك مكتبنا في دبي بالعديد من الأنشطة الترويجية بما في ذلك الأحداث المشتركة التي تنظمها البعثات الدبلوماسية اليابانية والحملات المشتركة مع أصحاب المصلحة في المنطقة. إننا متشوقون لرؤية واستقبال أكبر عدد ممكن من الزوار من الشرق الأوسط خلال الأشهر المقبلة.”

أخبار ذات صلة

INEOS Automotive تقدم تجربة قيادة مطوّلة لعملاء GRENADIER في أجواء مفعمة بالمتعة والإثارة

شركة مصر للطيران للخدمات الطبية تحتفل بعيد الأم 

فندق ذا إتش دبي يستضيف فعاليتيّ إفطار لتعزيز معايير الشمولية والمسؤولية المجتمعية

استقبلوا عيد الفطر في شيراتون المالديف

هيلتون تعلن افتتاح منتجع كانوبي من هيلتون سيشل

إقبال قياسي على السفر: ارتفاع كبير في رحلات السفر بالطائرات الخاصة مع توافد المتحمسين لحضور الفورمولا 1

جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر 25 محضر تهرب وضبط جمركي بمطار القاهرة

فندق كوبثورن ليك فيو في مجمع دبي للاستثمار يطلق عروض عيد الفصح وعيد الفطر الرائعة.

آخر الأخبار
تعاون استثنائي بين "دو" و"شاهد" لتقديم عروض رمضانية مميزة للعملاء في الإمارات مركز دبي للتحكيم الدولي يدعم تطوير مجال فض النزاعات في قطاع التكنولوجيا من خلال برنامج تدريب  أول من... الأوقاف: تسليم 1.5 طن لحوم من مشروع صكوك الإطعام لأهالى غزة "مبادرة بيرل" تستضيف "منتدى أثر العمل الخيري" لتسليط الضوء على إنجازات برنامجها عبر المنطقة INEOS Automotive تقدم تجربة قيادة مطوّلة لعملاء GRENADIER في أجواء مفعمة بالمتعة والإثارة حزب مستقبل وطن يكرم الفائزين في مسابقة المليون جنيه لحفظة القرآن الكريم بالجيزة بلانرادار تطلق ميزة "SiteView" المدعومة بالذكاء الاصطناعي لتصوير الموقع بزاوية 360 درجة  الدورة السادسة لمؤتمر "إيكو ليرن"  تركز على تعزيز الفرص الاستثمارية في منطقة الشرق الأوسط والعالم "كوليوس" 2024 من رينو: مزيج مثالي بين الأناقة والأداء  د. علي العامري: الامارات تحولت إلى وجهة لجذب الاستثمارات في مختلف القطاعات مجتمع "داماك هيلز 2" يصنف كأحد أكثر المجتمعات السكنيّة مبيعاً في دولة الإمارات رئيس الوزراء يلتقى أعضاء اللجنة التنسيقية للحوار الوطني بنك ناصر الاجتماعي يوقع مذكرة تفاهم مع مدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا لدعم الطلاب المتفوقين أكاديميا... وزير التجارة يستعرض فرص ومقومات الاستثمار في مصر جلسة «التفكير الاستراتيجي».. بداية رحلة «مالية عجمان» نحو تحقيق رؤية عجمان 2030 وزيرة التعاون تستقبل السفير الفرنسي الجديد لدى مصر وتبحث تطوير العلاقات المشتركة غرفة أبوظبي تؤسس مجموعة عمل الشركات الناشئة والصغيرة والمتوسطة تقرير جديد من ماستركارد وزير الاتصالات: التعاون مع القطاع الخاص فى تصميم وتصنيع الإلكترونيات جهينه تشارك في مبادرة "العزومة" للعام التاسع على التوالي