الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

إريكسون تُعين هاكان سارفيل في منصب نائب رئيس الشركة ورئيس وحدة عملاء”stc” والسعودية ومصر

 

أعلنت شركة إريكسون عن تعيين “هاكان سارفيل” في منصب نائب رئيس الشركة ورئيس وحدة عملاء “stc” و رئيس إريكسون السعودية ومصر وذلك اعتباراً من يوم 26 سبتمبر 2022.
يمتلك هاكان خبرة طويلة تمتد لأكثر من 30 عاماً في قطاع تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات، شغل خلالها عدداً من المناصب القيادية الرفيعة في قطاعات عدة مثل تطوير المنتجات والمبيعات والتسليم وتطوير الأعمال في جميع أنحاء آسيا وأوروبا.
كما شغل هاكان سابقاً منصب رئيس وحدة العملاء في كوريا، قبل تعيينه رئيساً لوحدة العملاء stc و رئيس إريكسون السعودية ومصر. وعلى مدار 19 عاماً شغل مناصب متعددة في المبيعات والتسليم والتسويق والاتصالات كما عمل في ماليزيا والصين واليابان وتايوان وهونغ كونغ وكوريا الجنوبية.
يُذكر أن هاكان عمل لمدة 13 عاماً في المقر الرئيسي لشركة إريكسون في السويد في مجالات البحث والتطوير وإدارة المشاريع وإدارة المنتجات وذلك قبل توليه منصبه في آسيا وتحديداً في كوريا وهو سوق عُرف بوجود أكبر كثافة لمشتركي خدمة الـ 5G في العالم.
واستطاع هاكان خلال فترة عمله في كوريا تقديم أداء متميز في مجال تقديم خدمات الاتصالات وأثبت كفاءه في تلبية متطلبات السوق المتزايدة باستمرار، وتخطي التوقعات من حيث حالات الاستخدام الجديدة والتقدم التكنولوجي.
وقال هاكان، تعقيباً على منصبه الجديد، “إنه لشرف كبير أن يتم تعيني نائباً للرئيس ورئيساً لوحدة العملاء stc في إريكسون المملكة العربية السعودية ومصر”، مضيفاً “تُعد المملكة العربية السعودية في الطليعة في مجال الابتكارات التكنولوجية الذي يشهد نمواً سريعاً، فضلاً عن الفرص والمشاريع الواعدة التي تنفذها في إطار تحقيق رؤية المملكة العربية السعودية 2030.”
وتابع هاكان قائلاً “كما يُمثل قطاع التكنولوجيا في مصر حجز الزاوية لمستقبل مُشرق في الوقت الذي تقف فيه البلاد على أعتاب الثورة الصناعية الرابعة في ظل رؤية مصر 2030 وبالتالي فأنا أتوقع مستقبل مشرق ومزدهر ولذا أنا متحمس للعمل مع عملائنا وقيادة رحلة إريكسون والمساهمات في كلا البلدين”.

أخبار ذات صلة

كاسبرسكي تحذر من برمجيات سرقة البيانات التي تستهدف بيانات تسجيل الدخول

كاسبرسكي تقدم نظام Thin Client 2.0 المحدث بحل المناعة السيبرانية

يلا لودو تتعاون مع متجر HUAWEI AppGallery لتنظيم فعاليات بطولة مشوّقة في بغداد

فيرجن موبايل السعودية توقع شراكة استراتيجية مع هاي تك لتطوير المدن الذكية فى السعودية

مركز الإمارات لأبحاث التنقل بجامعة الإمارات يشارك في دريفتكس

“علاء الخشن” رئيساً تنفيذياً لشركة راية لخدمات مراكز الاتصالات RCX

هواوي تطلق HUAWEI FreeClip لراحة وأناقة لا مثيل لهما

سوني تقدم أحدث تلفزيوناتها الذكية الجديدة من فئة BRAVIA، ومجموعةً من منتجات صوت المسرح المنزلي

آخر الأخبار
أهم تطورات الأسواق العالمية فى الفترة من 5 الى 12 إبريل 2024 اندرايف تحتفل بالسائقين الفائزين في مسابقة العمرة مدبولي: الأحد تطبيق خفض سعر رغيف الخبز السياحي في الأسواق رئيس الوزراء: الأسعار ستأخذ مسارًا نزوليًا وستستمر في التراجع خلال الفترة المقبلة الخارجية الأمريكية تعلن استخدام الفيتو ضد الاعتراف بدولة فلسطين فى مجلس الأمن منظومة الملاحة الجوية ودورها في إدارة الحركة الجوية المصرية خلال لقاء إعلامي وزيرة التخطيط تشارك في جلسة بعنوان "تعزيز النمو الشامل والمساواة بين الجنسين” إيرادات ضخمة لفيلم شقو للنجم عمرو يوسف مدبولي: لم نخرج من الأزمة الاقتصادية وعام 2024 سيشهد التعافى الكامل وزير المالية: نعتز بنجاح دولة الإمارات الشقيقة فى استضافة «COP 28» رسميًا.. طرح فيلم السرب فى دور العرض يوم 1 مايو المقبل بنك saib يطلق شهادات ادخارية جديدة بعائد يصل إلى 23% شعبة المستلزمات: الإفراج عن كل المستلزمات الطبية بالموانئ يخفف معاناة المواطنين أومودا وجايكو تستقطب اهتماماً عالمياً استعداداً لمشاركتها في معرض بكين للسيارات 2024 الأكاديمية العربية تختتم فعاليات البطولة الدولية للبرمجة ICPC مرعي البريمو يتصدر نسب المشاهدة فى مصر.. تفاصيل كولر يعقد محاضرة فنية للاعبى الأهلى ويتدرب على ملعب مازيمبى كاسبرسكي تحذر من برمجيات سرقة البيانات التي تستهدف بيانات تسجيل الدخول نجري من اجل صحة أفضل"ماراثون الاتـــحاد المصـــري للتأميـــــن في نسخته الخامسة المالية: الآفاق الاقتصادية لمصر أكثر استقرارًا وتحفيزًا للنمو والتنمية وخلق فرص العمل