الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

أول متجر مختصّ بكرة القدم في الإمارات Number 10 يعلن عن تواجده في منطقة المشجعين في ماكجيتيجانز

الوجهة المثلى لعشاق كرة القدم لشراء أحدث مستلزمات اللعبة وقمصان المنتخبات والعديد من القطع الكلاسيكية وحتى هدايا الأعياد الأروع

بعد سنوات من الترقب والتشويق، يبدأ العدّ التنازلي الرسمي لبطولة فيفا كأس العالم لكرة القدم 2022 في قطر، حيث وقعت دي جي تي وماكجيتيجانز للضيافة اتفاقية مع مسرح مدينة دبي للإعلام، بهدف تقديم تجربة لا تُنسى لمشجعي كرة القدم في 20 نوفمبر.

وسيسعد عشاق كرة القدم من أنحاء العالم بالخبر السار، إذ يطلق Number 10 – أول متجر مختصّ بكرة القدم في دولة الإمارات – أول موقع مؤقت له في دبي ضمن منطقة المشجعين.

يذكر أن المتجر تأسس على يد فريق Local UAE وهم جاك وجاسم وزايد، والذين سيقدمون التجربة المبهرة للمتجر المختصّ يوميًا طيلة فترة إقامة بطولة كأس العالم لكرة القدم. ولا شكّ في أن المتجر سيمثّل الوجهة الأروع لعشاق كرة القدم بفضل معروضاته التي تتضمن الملابس الرسمية للمنتخبات وتشكيلة مختارة من القطع الكلاسيكية.

كما يقام ركن خاص بالتذكارات التاريخية من بطولات كأس العالم السابقة، ومنها الكرات التي استخدمت خلال آخر 14 عام في بطولات الفيفا، لتكون فرصة مثالية لالتقاط صور فريدة!

يقدم هذا المتجر المميّز كل ما يحتاجه عشاق كرة القدم ومشجعو المنتخبات، ومنها منتجات العلامات المرموقة مثل نايكي وأديداس وبوما وغيرها الكثير. فإن كنتم من محبي تلك الرياضة أو ترغبون بالحصول على قميص أحد المنتخبات، فلا شك في أن Number 10 سيكون خياركم المثالي!

أخبار ذات صلة

أول تعليق من رمضان صبحي بعد أزمة المنشطات

مدينة إكسبو دبي تستضيف سباق وينغز فور لايف العالمي 5 مايو المقبل

8000 لاعب ولاعبة في بطولة دبي المفتوحة الصيفية لأكاديميات كرة القدم

موعد مباراة الأهلي مازيمبى الكونغولى الليلة

اتحاد جدة يواجه الشباب الليلة

تركي آل الشيخ يعلن عن أول حدث لموسم الرياض خارج السعودية في لوس أنجلوس أغسطس المقبل

وزير الشباب يشهد افتتاح البطولة الأفريقية للجودو والمؤهلة لأوليمبياد باريس

الأهلي يستعد لمواجهة مازيمبي في دوري أبطال أفريقيا

آخر الأخبار
"أكتف أبوظبي" تطلق فعالية المشي والجري الأسبوعي لأفراد المجتمع LEOS Developments Presents Weybridge Gardens 2, Provence Edition ليوس للتطوير العقاري تقدم مشروع ويبريدج جاردنز 2 وزارة الحج والعمرة السعودية تحذر من شركات الحج الوهمية وتؤكد "لا حج إلا بتأشيرة حج" عودة المنتدى العالمي للاستثمار في المطاعم إلى الرياض كاوست ونيوم تكشفان عن أكبر مشروع لإحياء الشعاب المرجانية في العالم وزير التنمية يعلن بدء تطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة اليوم الجمعة مركز الإمارات لأبحاث التنقل يشارك بمشاريع مبتكرة في معرض "درفت إكس" الفورمولا إي والاتحاد الدولي للسيارات يكشفان عن سيارة السباق GEN3 EVO تحت رعاية وزارة الاستثمار السعودية، معرض أوتوميكانيكا الرياض ينطلق الثلاثاء القادم أسعار النفط تسجل 89.32 دولار لخام برنت تحت شعار: "نحو تشجيع الادخار لتعزيز الشمول المالي"اليوم العربي للشمول المالي - 26 أبريل 2024 أبو يستعد لطرح ألبومه الجديد مع بداية الصيف بالانفوجراف والفيديو.. الحصاد الاسبوعي لوزارة الزراعة وزيرة الهجرة تستقبل السفير أيمن مشرفة مستشار البنك الإفريقي للتصدير والاستيراد أول تعليق من رمضان صبحي بعد أزمة المنشطات مدينة إكسبو دبي تستضيف سباق وينغز فور لايف العالمي 5 مايو المقبل دبي الإنسانية تنظّم ندوة بشأن الإدارة المستدامة لسلسلة الإمداد والتوريد 8000 لاعب ولاعبة في بطولة دبي المفتوحة الصيفية لأكاديميات كرة القدم 10 سنوات من النجاح في العاصمة: زوما أبوظبي يحتفل بعقدٍ من التميّز في فنّ الطهي