الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

شعبة القصابين: استقرار أسعار اللحوم بسبب توافر معروض قوى

أعلنت شعبة القصابين في الغرفة التجارية، استقرار أسعار اللحوم فى الأسواق اليوم الخميس، وذلك مع استمرار توافر معروض ضخم يكفى احتياجات السوق، مع ضخ كميات كبيرة فى الأسواق وذلك لضبط الأسعار وعدم تحركها.

وبحسب نشرة شعبة القصابين، يباع اللحم الضأن بسعر ما بين 160 و 200 جنيه حسب القطعية، وسجل سعر كيلو كباب الحلة 160- 190 جنيها، وتراوحت أسعار الكبدة الكندوز بين 155 و180 جنيها للكيلو، والاستيك والبفتيك 155 و160 جنيها للكيلو، وبلغ سعر الكبدة الضأن ما بين 160 و 190 جنيها، وسجل سعر اللحوم الجملى بين 130 إلى 160 جنيها للكيلو، أما عن اللحوم المستوردة سجل اللحم البرازيلى بين 110 إلى 130 جنيها، والكبدة المستوردة بين 80 جنيها إلى 97 جنيها.

ونجحت الحكومة فى نشر السيارات المتنقلة التى تتيح اللحوم بأسعار مناسبة، سواء عبر المنافذ المتنقلة لوزارة التموين والتجارة الداخلية أو منافذ جهاز الخدمة الوطنية مما يوفر مزيد من الاستقرار فى أسعار اللحوم فى الأسواق.

أخبار ذات صلة

وزيرة التخطيط تؤكد : خطة العام المالي الجديد تضع التعليم والصحة ضمن أولوياتها

أسعار الذهب في مصر اليوم الجمعة

أسعار الخضار والفاكهة اليوم الجمعة

أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الجمعة

أسعار الحديد والأسمنت في مصر اليوم الجمعة

تدفقات الاستثمار الأجنبي المباشر في السعودية تقفز 13%

تحطم طائرة عسكرية روسية من طراز سو-35

أسعار الذهب في التعاملات المسائية اليوم الخميس

آخر الأخبار
Lola Cars returning to top-tier global motorsport with technical partners Yamaha by joining the Form... بالإنفوجراف "التنمية المحلية تستعرض حصاد الأسبوع ابنة شويكار تكشف نبأ مثيرا عن نجل فؤاد المهندس بعد حريق شقته Anita Nayyar and Montel Goodrick Maiava's Wedding in Goa مجموعة موانئ أبوظبي و "أرشيريف" تعلنان عن تركيب ألواح صديقة للبيئة على الأرصفة البحرية وزير قطاع الأعمال يتفقد المصانع ووحدات الإنتاج ويستعرض موقف المشروعات الجديدة والشراكة مع القطاع الخ... قرار عاجل من الفيفا مع الأهلي بسبب إمام عاشور لايك ديجيتال وشركائها تناولت استخدام الذكاء الاصطناعي لإعادة تشكيل الأزياء الفاخرة سناب شات يطلق ميزة مدعومة بالذكاء الاصطناعى AI Bitmoji لحيوانك الأليف البنك المركزي يوجه تعليمات للبنوك بتحديث بيانات العملاء لهذه الأسباب ..تفاصيل منتزه إلينيكون إكسبيرينس أول مواقع البناء المستدامة في أوروبا "QX55" من إنفينيتي: السيارة المثالية للأمهات العصريات بالانفوجراف والفيديو.. الحصاد الاسبوعي لوزارة الزراعة وزيرة التعاون: افتتاح المكاتب الإيطالية بالقاهرة تفتح آفاقًا جديدة للعلاقات مع القطاع الخاص السعودية تسجل أكبر فائض تاريخي في السياحة وزيرة التضامن تستقبل المدير المقيم لهيئة إنقاذ الطفولة ويستعرضان أوجه التعاون غدا.. الفنان "مؤمن خليل" يحيى الليلة ١٢ لـ "هل هلالك" وزيرا التعليم والتنظيم يبحثان شروط التقدم لمسابقة شغل أكثر من 18 ألف وظيفة معلم مساعد مادة السياحة: مد رحلات العمرة شهرا إضافيا حتى يونيو المقبل موقع forbes: مصر ضمن أفضل 3 وجهات سياحية خلال 2024