الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

وزير قطاع الأعمال العام: نسعى إلى إعادة إحياء شركة النقل والهندسة والتوسع في صناعة إطارات السيارات

خلال استقباله السفير الإيطالي بالقاهرة..
في إطار اهتمام الدولة بقطاع الصناعة، ودعم الشراكة مع القطاع الخاص، وفتح المجال أمام الاستثمار الأجنبي، استقبل المهندس محمود عصمت، وزير قطاع الأعمال العام، بمقر الوزارة، السيد ميكيلي كواروني السفير الإيطالي في القاهرة، يرافقة ممثلى إحدى كبريات الشركات الإيطالية العالمية العاملة في مجال إنتاج إطارات السيارات.
أكد المهندس محمود عصمت، ان هناك مجالات عديدة يمكن من خلالها التعاون مع الجانب الإيطالي، وفى مقدمتها صناعة إنتاج الإطارات، إلى جانب مجالات أخرى مثل صناعة الأسمدة والغزل والنسيج والصناعات المعدنية والإنتاج الزراعي.
وأشار المهندس عصمت إلى حرص الوزارة وسعيها إلى إعادة إحياء شركة النقل والهندسة، والتوسع في مجال صناعة إطارات السيارات لسد احتياجات السوق المحلية، في إطار سياسة الدولة وتوجيهات فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي بدعم التصنيع المحلي وتوطين التكنولوجيا لتقليل الفجوة الاستيرادية و احلال الواردات.
وأوضح الوزير أن هناك دراسات أولية ومؤشرات تم استعراضها ومناقشتها مع السفير الإيطالي والوفد المرافق له.
ومن جانبه، اثنى السفير الإيطالي على جاهزية وزارة قطاع الأعمال العام بمشروعات في مجالات متعددة، وسرعة الاستجابة للتعاون مع الاستثمار الأجنبي.

أخبار ذات صلة

الفريق أسامة ربيع يبحث سبل التعاون مع شركة هيونداي كوربيريشن

الفريق أسامة ربيع يبحث مع وزير التجارة والصناعة الكوري التعاون التجاري والصناعي وسبل جذب الاستثمارات

أسعار الذهب في مصر اليوم الجمعة

أسعار الخضار والفاكهة اليوم الجمعة

أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الجمعة

أسعار الحديد والأسمنت في مصر اليوم الجمعة

التموين تمنح علاوة 300 جنيه لمزارعى البنجر عن شهرى مارس وأبريل

الذكاء الاصطناعي في عينيّ الناشر الإماراتي

آخر الأخبار
"البريد المصري".. يحصل على "المستوى الذهبي" في تطبيق معايير الأمن البريدي العالمية وزارة التربية والتعليم تواجه الكثافة الطلابية بمشروعات ضخمة لبناء وإحلال وتجديد المدارس الفريق أسامة ربيع يبحث سبل التعاون مع شركة هيونداي كوربيريشن فرص عمل لـ 17 ألفًا و803 من شباب جنوب سيناء الإسكان: تنفيذ 24432 وحدة سكنية بمبادرة " سكن لكل المصريين " بمنطقة غرب المطار الصحة: إجراء الفحص الطبي لـ مليون و688 ألف شاب وفتاة ضمن مبادرة المقبلين على الزواج وزير التعليم العالي يلتقي نائب رئيس جامعة لندن لبحث سبل التعاون المشترك التخطيط تستعرض خطة المواطن الاستثمارية لمحافظتي شمال وجنوب سيناء لعام 23/2024 "البريد المصري".. يحصل على "المستوى الذهبي" في تطبيق معايير الأمن البريدي العالمية الفريق أسامة ربيع يبحث مع وزير التجارة والصناعة الكوري التعاون التجاري والصناعي وسبل جذب الاستثمارا... انخفاض أسعار السيارة رينو أوسترال موديل 2024 سعر مرسيدس GLC 300 "أعلى فئة" كوبيه 2023 مفاجأة عن البيض الفاسد بالأسواق تسريبات جديدة لهاتف vivo X100s هاتف Reno Oppo Reno 11 5G حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات كريم فهمي يوجه رسالة لهشام ماجد فى عيد ميلاده منة شلبي تشارك في فيلمى "فرقة الموت" و"الهوى سلطان" موعد مباراة الأهلي مازيمبى الكونغولى الليلة اتحاد جدة يواجه الشباب الليلة