الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

“بدو” تستعرض مشروع “الميتافيرس 2117” خلال مشاركتها في “ملتقى دبي للميتافيرس”

أعلنت شركة “بدو” الرائدة على مستوى الشرق الأوسط في مجال تقنيات الميتافيرس والويب 3 والتي تتخذ من دبي مقراً لها، عن تعاونها مع مؤسسة دبي للمستقبل لدعم منظومة عالم الميتافيرس والتكنولوجيا المستقبلية خلال ملتقى دبي للميتافيرس، الذي تختتم فعالياته يوم الخميس 29 سبتمبر 2022.

واستعرض الملتقى أبرز الفرص الاقتصادية الواعدة في عالم الميتافيرس، وأهمية إنشاء بنية تحتية رقمية تدعم جهود التحول العالمية نحو الاقتصاد الرقمي، بما يعزز مكانة دبي كمدينة رقمية رائدة عالمياً.

واستضاف الملتقى خبراء إقليميين وعالميين لمناقشة مستقبل عالم الميتافيرس وإيجاد الفرص الجديدة وإنجاز التطبيقات المحتملة في هذا المجال، بما يتيح استكشاف سبل الاستفادة من التكنولوجيا الحديثة في القطاعات الرئيسية بهدف بناء مستقبل أفضل وتحسين جودة حياة البشرية جمعاء.

وشارك أمين الزرعوني، الرئيس التنفيذي لشركة “بدو”، في جلسات حوارية ضمن الملتقى”؛ بينما تولى ميشا حنين، الشريك المؤسس لشركة “بدو” وخبير الرؤى المستقبلية، الإشراف على جلسة حوارية حول موضوع التوافقية. وبالإضافة إلى الجلسات الحوارية التفاعلية، استعرضت “بدو” مشروع الميتافيرس 2117 الذي أطلقته مؤخراً، والهادف إلى بناء عالم ميتافيرس يستقطب 100 مليون مستخدم خلال السنوات العشر القادمة، من خلال التركيز على تطوير جميع جوانب العالم الافتراضي المتعلقة بالمجتمع واحتياجات المستخدمين والمنظمات المستقلة اللامركزية.

وتخطط “بدو” لإصدار رموز غير قابلة للاستبدال وإعادة البيع لتكون بمثابة تذاكر لحضور الملتقى، والتي يمكن للضيوف استخدامها لحضور الملتقى سنوياً وتخولهم للحصول على العديد من المزايا في المستقبل.

وقال أمين الزرعوني، الرئيس التنفيذي لشركة “بدو”: “تركز قيادة دولة الإمارات بشكلٍ كبير على أحدث التقنيات اللازمة لخوض تجارب غامرة في عالم الميتافيرس. ويسرّنا التعاون مع مؤسسة دبي للمستقبل في إطار ملتقى دبي للميتافيرس، لنعم جهود دولة الإمارات في إطلاق الإمكانات الكاملة لابتكارات عالم الميتافيرس، وإرساء بيئاتٍ رقمية ذات أثر إيجابي على حياة الأفراد والمجتمعات”.

ويأتي مشروع الميتافيرس 2117 من “بدو” بالانسجام مع أهداف ملتقى دبي للميتافيرس، الذي يسعى إلى فهم تأثير عالم الميتافيرس على الحياة البشرية، واستكشاف كيفية الاستفادة من منتجاته وتطبيقاته، وتحديد أفضل الطرق للاستفادة من الفرص التي يوفرها الميتافيرس في مختلف القطاعات الاستراتيجية على صعيد الشركات والحكومات والدول.

أخبار ذات صلة

آوتسايزد تعلن عن تعيينات استراتيجية عبر طيف من المناصب الرفيعة لتسريع التوسع العالمي للشركة

Concentrix + Webhelp تعيدان تسمية العلامة التجارية Concentrix

دِل تكنولوجيز تضيف إمكانات فائقة لخادم Dell PowerEdge عبر مسرع الذكاء الاصطناعي Gaudi 3 من إنتل

مجموعة یلا تتعاون مع مھرجان دبي للریاضات الرقمیة لتعزیز تجربة الألعاب الإلكترونیة

هواوي العالمية: نستهدف توفير منصات ممتدة لدعم التدريب

“فيرتف” تفتتح مقراً إقليمياً جديداً في الرياض لتعزيز حضورها في منطقة الشرق الأوسط

أرخص موبايل سامسونج في مصر

توقيع اتفاقية شراكة بين شركتي UTP Systems و Bluering

آخر الأخبار
التموين تمنح علاوة 300 جنيه لمزارعى البنجر عن شهرى مارس وأبريل أول تعليق من البيت الأبيض بعد اكتشاف مقابر جماعية فى غزة جي في أوتو توقع إتفاقية شراكة مع لادا مصر لتصنيع وتوزيع السيارات كيفة الحصول على تمويل الـ 1.3 مليون جنيه من بنك المشرق – مصر تركي آل الشيخ يعلن عن أول حدث لموسم الرياض خارج السعودية في لوس أنجلوس أغسطس المقبل حوارات بناءة في المؤتمر الإقليمي الـ 12 لغرفة التجارة الأمريكية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في... بطولة الفورمولا إي تقطع نصف الطريق – كيفية مشاهدة سباق موناكو إي بري 2024 سمانا للتطوير العقاري تطلق مجمع ليك فيوز بقيمة مليار درهم في مدينة دبي للإنتاج شركة دبي الوطنية للتأمين توافق على توزيع أرباح نقدية بنسبة 10% في اجتماع الجمعية العمومية السنوي "هيتاشي إنرجي" تستثمر 1.5 مليار دولار إضافية لتعزيز الإنتاج العالمي لمحولات الطاقة بحلول 2027 وزير الشباب يشهد افتتاح البطولة الأفريقية للجودو والمؤهلة لأوليمبياد باريس آوتسايزد تعلن عن تعيينات استراتيجية عبر طيف من المناصب الرفيعة لتسريع التوسع العالمي للشركة Concentrix + Webhelp تعيدان تسمية العلامة التجارية Concentrix الذكاء الاصطناعي في عينيّ الناشر الإماراتي التموين تستعد لتعميم منظومة جديدة لمنع تهريب السلع للسوق السوداء خبير اقتصادي يرصد التنمية الاقتصادية في سيناء صناعيا وزراعيا ومجتمعيا خلال السنوات الماضية عبير عصام: كلمة الرئيس عن تنمية سيناء في الذكري "42" اثلجت صدور المصريين بالصور.. حملة تموينية مكثفة على المخابز والمحال التجارية بمنطقة حدائق الأهرام "الزراعة" تستعرض جهود تحقيق التنمية الزراعية في سيناء وزير التنمية يتابع مع وفد البنك الدولى الموقف التنفيذي لبرنامج التنمية المحلية بصعيد مصر