الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

إطلاق تطبيق يانغو الدولي لطلب سيارات الأجرة في دبي

دبي – الإمارات العربية المتحدة

 

 تم إطلاق تطبيق يانغو الدولي لطلب سيارات الأجرة في دبي. لتسجل الشركة بذلك أول دخول لها في أسواق دول مجلس التعاون الخليجي. وكانت الخدمة قد حصلت على جميع التصاريح اللازمة، وتمت الموافقة عليها من قبل السلطات المحلية للعمل في الإمارة، علماً أنها تنتشر حالياً في أكثر من 20 دولة في جميع أنحاء أوروبا وآسيا الوسطى والشرق الأوسط وأفريقيا.

وقال إسلام عبدالكريم، المدير العام لشركة يانغو في دول مجلس التعاون الخليجي: “يسعدنا الإعلان رسمياً عن إطلاق خدمتنا في دبي، باعتبارها أحد أهم المراكز الاقتصادية في المنطقة، وقدرتها على استقطاب الاستثمارات والأشخاص من جميع أنحاء العالم. ونعتقد أنه يوجد طلب كبير على الخدمة المتميزة وعالية التقنية لنقل الركاب وفق أعلى معايير الخدمة، مع الاهتمام بالتفاصيل والتقنيات الذكية التي تقدمها يانغو لعملائها، ما يعني أنها ستكون قادرة على إحداث تغيير كبير على أرض الواقع. إننا نشعر بحماسة فائقة لتوفير خدمة متطورة واستثنائية في هذا المجال”.

ولطلب سيارة أجرة، يتعين على المستخدمين تنزيل التطبيق وتشغيله وتحديد وجهاتهم. وعن طريق استخدام الموقع الجغرافي للعميل، سيقوم التطبيق بتنبيه أقرب السائقين. ومن جهة أخرى، يمكن للمستخدمين الاختيار من بين مستويين للخدمة، وهما: “فئة كومفورت” التي تقدم لهم سيارات ممتازة، مثل “لكزس إي إس”، و “فئة بريمير”، التي توفر سيارات فاخرة، مثل “جي إم سي يوكون” و “كاديلاك إسكاليد” و “مرسيدس إس كلاس” و “بي إم دبليو 7 سيريز”، إضافة إلى المستوى العالي من خدمة العملاء مقابل سعر أعلى قليلاً. وستوفر السيارات من كلا الفئتين كابلات لشحن الهواتف المحمولة وعبوات المياه، بينما تقدم فئة بريمير التمور للركاب.

أخبار ذات صلة

جي في أوتو توقع إتفاقية شراكة مع لادا مصر لتصنيع وتوزيع السيارات

آوتسايزد تعلن عن تعيينات استراتيجية عبر طيف من المناصب الرفيعة لتسريع التوسع العالمي للشركة

Concentrix + Webhelp تعيدان تسمية العلامة التجارية Concentrix

دِل تكنولوجيز تضيف إمكانات فائقة لخادم Dell PowerEdge عبر مسرع الذكاء الاصطناعي Gaudi 3 من إنتل

مجموعة یلا تتعاون مع مھرجان دبي للریاضات الرقمیة لتعزیز تجربة الألعاب الإلكترونیة

هواوي العالمية: نستهدف توفير منصات ممتدة لدعم التدريب

أوليفر رولاند مصمم على التحدي للمنافسة على اللقب العالمي في الجولات النهائية

المجدوعي بيجو وسيتروين تكرم موزعينها المعتمدين في كافة مناطق السعودية

آخر الأخبار
التموين تمنح علاوة 300 جنيه لمزارعى البنجر عن شهرى مارس وأبريل أول تعليق من البيت الأبيض بعد اكتشاف مقابر جماعية فى غزة جي في أوتو توقع إتفاقية شراكة مع لادا مصر لتصنيع وتوزيع السيارات كيفة الحصول على تمويل الـ 1.3 مليون جنيه من بنك المشرق – مصر تركي آل الشيخ يعلن عن أول حدث لموسم الرياض خارج السعودية في لوس أنجلوس أغسطس المقبل حوارات بناءة في المؤتمر الإقليمي الـ 12 لغرفة التجارة الأمريكية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في... بطولة الفورمولا إي تقطع نصف الطريق – كيفية مشاهدة سباق موناكو إي بري 2024 سمانا للتطوير العقاري تطلق مجمع ليك فيوز بقيمة مليار درهم في مدينة دبي للإنتاج شركة دبي الوطنية للتأمين توافق على توزيع أرباح نقدية بنسبة 10% في اجتماع الجمعية العمومية السنوي "هيتاشي إنرجي" تستثمر 1.5 مليار دولار إضافية لتعزيز الإنتاج العالمي لمحولات الطاقة بحلول 2027 وزير الشباب يشهد افتتاح البطولة الأفريقية للجودو والمؤهلة لأوليمبياد باريس آوتسايزد تعلن عن تعيينات استراتيجية عبر طيف من المناصب الرفيعة لتسريع التوسع العالمي للشركة Concentrix + Webhelp تعيدان تسمية العلامة التجارية Concentrix الذكاء الاصطناعي في عينيّ الناشر الإماراتي التموين تستعد لتعميم منظومة جديدة لمنع تهريب السلع للسوق السوداء خبير اقتصادي يرصد التنمية الاقتصادية في سيناء صناعيا وزراعيا ومجتمعيا خلال السنوات الماضية عبير عصام: كلمة الرئيس عن تنمية سيناء في الذكري "42" اثلجت صدور المصريين بالصور.. حملة تموينية مكثفة على المخابز والمحال التجارية بمنطقة حدائق الأهرام "الزراعة" تستعرض جهود تحقيق التنمية الزراعية في سيناء وزير التنمية يتابع مع وفد البنك الدولى الموقف التنفيذي لبرنامج التنمية المحلية بصعيد مصر