الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

أسعار الفواكه والخضراوات في الأسواق اليوم السبت 1 أكتوبر

استقرت أسعار الفواكه والخضراوات، فى أسواق محافظة البحيرة اليوم السبت 1 أكتوبر.

وتتراوح سعر كيلو العنب الأحمر بين 10 و15 جنيهًا، والعنب الأبيض بين 9 و10 جنيهات، والتفاح الأمريكانى بين 25 و30 جنيهًا، وكيلو التفاح البلدى بين 10 و15 جنيها، وكيلو الموز بين 15 و20 جنيهًا، وسعر كيلو التين من 12 إلى 15 جنيهًا، وتراوح سعر كيلو المانجو بين 10 و20 جنيها حسب الصنف.

أسعار الخضراوات فى أسواق البحيرة

وبالنسبة لأسعار الخضروات، ارتفع سعر كيلو الطماطم ليكون بين 7 و8 جنيهات حسب الجودة، وبلغ سعر كيلو الفلفل الحار بين 8 و10 جنيهات، والفلفل البارد بين 5 و6 جنيهات، وكيلو الملوخية بين 4 و5 جنيهات، وكيلو البامية بين 20 و25 جنيهًا، وتراوح سعر كيلو البطاطس بين 6 و8 جنيهات، وكيلو الباذنجان العروس بين 4 و5 جنيهات، وكيلو الباذنجان الطويل بين 5 و6 جنيهات.

ويباع كيلو الليمون بأسعار تتراوح بين 20 و25 جنيهًا، وسعر كيلو الكوسة بين 4 و5 جنيهات، وسعر الفلفل الألوان بين 10 و15 جنيهًا، وتراوح سعر كيلو البصل بين 3 و4 جنيهات، وسعر كيلو الجزر بين 7 و10 جنيهات.

 

أخبار ذات صلة

الفريق أسامة ربيع يبحث مع وزير التجارة والصناعة الكوري التعاون التجاري والصناعي وسبل جذب الاستثمارات

أسعار الذهب في مصر اليوم الجمعة

أسعار الخضار والفاكهة اليوم الجمعة

أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الجمعة

أسعار الحديد والأسمنت في مصر اليوم الجمعة

التموين تمنح علاوة 300 جنيه لمزارعى البنجر عن شهرى مارس وأبريل

الذكاء الاصطناعي في عينيّ الناشر الإماراتي

التموين تستعد لتعميم منظومة جديدة لمنع تهريب السلع للسوق السوداء

آخر الأخبار
فرص عمل لـ 17 ألفًا و803 من شباب جنوب سيناء الإسكان: تنفيذ 24432 وحدة سكنية بمبادرة " سكن لكل المصريين " بمنطقة غرب المطار الصحة: إجراء الفحص الطبي لـ مليون و688 ألف شاب وفتاة ضمن مبادرة المقبلين على الزواج وزير التعليم العالي يلتقي نائب رئيس جامعة لندن لبحث سبل التعاون المشترك التخطيط تستعرض خطة المواطن الاستثمارية لمحافظتي شمال وجنوب سيناء لعام 23/2024 "البريد المصري".. يحصل على "المستوى الذهبي" في تطبيق معايير الأمن البريدي العالمية الفريق أسامة ربيع يبحث مع وزير التجارة والصناعة الكوري التعاون التجاري والصناعي وسبل جذب الاستثمارا... انخفاض أسعار السيارة رينو أوسترال موديل 2024 سعر مرسيدس GLC 300 "أعلى فئة" كوبيه 2023 مفاجأة عن البيض الفاسد بالأسواق تسريبات جديدة لهاتف vivo X100s هاتف Reno Oppo Reno 11 5G حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات كريم فهمي يوجه رسالة لهشام ماجد فى عيد ميلاده منة شلبي تشارك في فيلمى "فرقة الموت" و"الهوى سلطان" موعد مباراة الأهلي مازيمبى الكونغولى الليلة اتحاد جدة يواجه الشباب الليلة أسعار الذهب في مصر اليوم الجمعة سعر الدينار الكويتي أمام الجنيه المصري اليوم الجمعة أسعار الخضار والفاكهة اليوم الجمعة