الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

مؤشرات “وول ستريت” باللون الأخضر في آخر تداولات الأسبوع

ارتفعت المؤشرات الرئيسية في الأسواق الأميركية، في آخر تداولات الأسبوع، الجمعة، بعد أن تراجعت في افتتاحية الجلسة، بسبب المخاوف من حدوث مزيد من الرفع لمعدلات الفائدة، الأمر الذي يقوض الانتعاش بإنفاق المستهلكين.

وارتفع المؤشر “داو جونز” بواقع 128.99 نقطة بحلول الساعة 15:21 بتوقيت غرينتش أو بنسبة 0.44 بالمئة، ليصل إلى مستوى 29325.99 نقطة.

كما ارتفع مؤشر “ستاندرد آند بورز 500” بمقدار 26.65 نقطة أو بنسبة 0.73 بالمئة إلى مستوى 3668.03 نقطة.

وصعد المؤشر “ناسداك” المجمع بواقع 44.25 نقطة، أو بنسبة 0.41 بالمئة إلى 10781 نقطة.

وارتفعت الأسهم الأوروبية في تداولات اليوم، إذ صعد المؤشر “ستوكس 600” الأوروبي بنسبة 1.31 بالمئة بحلول الساعة 15:45 بتوقيت غرينتش، مدعوما بصعود أسهم شركات النفط والغاز والموارد الأساسية والبنوك.

وكانت المؤشرات الأميركية قد تراجعت بقوة في تداولات الخميس، بسبب المخاوف من حدوث ركود اقتصادي عالمي نتيجة الزيادات الكبيرة في معدلات الفائدة، والقلق من انتقال الاضطرابات في أسواق المملكة المتحدة لدول أخرى، مما أدى إلى عزوف المستثمرين عن المخاطرة.

وكانت الحكومة البريطانية قد أعلنت في وقت سابق من الأسبوع عن خطة تخفيضات ضريبية تسبب في إزعاج الأسواق ودفعت الجنيه الإسترليني إلى مستويات منخفضة قياسية.

أخبار ذات صلة

“الرقابة المالية” تطور قواعد القيد لتيسير تعامل الشركات على أسهم الخزينة

تراجع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة منتصف الأسبوع

البورصة تعلن تنفيذ صفقة على شركة هارمونى للسياحة بقيمة 627.2 مليون دولار

صندوق النقد العربي

صندوق النقد العربي يُصدر”النشرة الشهرية لأسواق المال العربية”

ارتفاع مؤشر قطاع البنوك بالبورصة بنسبة 1.07% في ختام تعاملات اليوم

البنك الدولي يختار المملكة لإقامة مركزاً لنشر ثقافة الإصلاحات الاقتصادية عالمياً

116.7 مليون جنيه صافى مشتريات المستثمرين العرب بالبورصة المصرية خلال أسبوع

صعود جماعى لمؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة نهاية الأسبوع

آخر الأخبار
سيراميكا يستعين بالمصرى لدراسة فاركو قبل مواجهة الدورى إل جي مصر تعلن عن عروض حصرية لعملاء الطلبات المُسبقة على أحدث أجهزة التلفزيون وزير التعليم العالي يؤكد حرص مصر على تقديم كافة أشكال الدعم للدول الإفريقية يتصدر الشرق الأوسط المنافسة لقيادة اقتصاد الهيدروجين العالمي،  باستخدام التقنيات المتقدمة والاستثمار... حل رائد من "آي إي سي تيليكوم" يستشرف حقبة جديدة لقطاع الإغاثة والاتصالات الخاصة بالاستجابة الإنسانية تعاون مصري -إماراتي لتعزيز فرص الاستثمار في مجال توطين صناعة السيارات الكهربائية والتقليدية ومكوناته... الأكاديمية العربية بأسوان تستقبل وزراء التعاون الدولى والتضامن وسفير الإتحاد الأوربى ورئيس برنامج ال... 91% أرباحًا لبنك تنمية الصادرات للبنك المصري البنك المصري الخليجي يحقق صافي أرباح بقيمة 537,49 مليون جنيه "بيرفكت كورب" تطلق تقنية مدعومة بالذكاء الاصطناعي لتحديد شكل الوجه سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 يستعد لتنظيم عطلة أسبوع في العاصمة الإماراتية الترويج للاستثمار في الطاقة الجديدة والمتجددة والربط الكهربائي لتحويل مصر لمركز إقليمي للطاقة وزير قطاع الأعمال العام يتفقد أعمال تطوير مصانع شركة النصر لصناعة المواسير OPPO تعلن عن OPPO imagine IF Photography على أرض مصر شيخ الأزهر يهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة في ذكرى تحرير سيناء حسام هيبة يلتقى وفد المجلس الصيني للمنسوجات والملابس الجاهزة الديوان الملكى السعودى: الملك سلمان يدخل المستشفى لإجراء فحوصات طبية مدبولي يُهنئ السيسي والقوات المُسلحة البواسل والشعب المصري العظيم بعيد تحرير سيناء جنة للشقق الفندقية والفلل تتعاون مع منصة "تابي" لتعزيز تجربة زوارها وفق مبدأ "احجز الان وادفع لاحقً... Global Restaurant Investment Forum (GRIF) Saudi returns as part of Future Hospitality Summit (FHS) S...