الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

شركة نجاحي للفعاليات تستضيف فعاليّة سكالاثون لمساعدة المشاريع الصغيرة وروّاد الأعمال

تستضيف شركة نجاحي للفعاليات التي تستقطب أبرز المتحدثين العالميين إلى الشرق الأوسط، فعالية سكالاثون الممتدة على يومَين والموجّهة إلى القادة، والخبراء، والمدرّبين، وأصحاب الشركات والمنتجات، وروّاد الأعمال والمستثمرين الذين يتطلّعون إلى توسيع نطاق أعمالهم. سوف تقام فعاليّة سكالاثون في مركز دبي التجاري العالمي، الصالة رقم 8 في 2 و3 أكتوبر اعتباراً من الساعة 8 صباحاً، وستتيح للمشاركين الاستفادة من خبرة 9 قادة ومدرّبي أعمال متميّزين في المجال، في إطار سلسلة من المحادثات وورش العمل. تبلغ كلفة المشاركة في الفعاليّة 199 درهماً إماراتياً فقط.

أدركت أوفى مصطفى، الرئيسة التنفيذية ومؤسِّسة شركة نجاحي للفعاليات المصاعبَ التي واجهها روّاد الأعمال والمشاريع الصغيرة والمتوسّطة خلال الجائحة، ومن هذا المنطلق، ارتأت تنظيم فعالية سكالاثون. وفي إطار التزام الشركة بمساعدة المشاريع الناشئة على تحقيق النمو والنجاح في الإمارات العربية المتحدة، وهو هدف يضعه قادة دبي نصب أعينهم أيضاً، وبدعم من الشيخ محمد بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم، باعتباره من أشدّ المؤيّدين لريادة الأعمال ونجاح المشاريع الصغيرة والمتوسّطة، نظّمت شركة نجاحي للفعاليات هذه الفعالية لمساعدة روّاد الأعمال على إيجاد سُبل تتيح لهم توسيع نطاق أعمالهم بنجاح بهدف حمايتهم في ظلّ التحدّيات الاقتصادية.

وفي هذه المناسبة، صرّحت قائلةً: “في أعقاب الجائحة، شهدت بيئة الأعمال تغيّراً كبيراً. من هذا المنطلق، أصبحت المشاريع التي تطمح إلى النمو، بحاجة ماسّة للتغيير. فقد علّمتنا الجائحة أنّه علينا حماية أنفسنا من أي عوائق قد تعترض سبيلنا. وإذا بفعاليّة سكالاثون تجمع فريقاً من الخبراء سيشاركوننا بأسرار إيجاد القيمة غير المستغلّة داخل الشركات، بهدف تسريع نموّها وتحصينها لمواجهة أي تحدّيات”.

وتوضح الرئيسة التنفيذية ومؤسِّسة شركة نجاحي للفعاليات، قائلةً: “قمنا بتنظيم هذه الفعاليّة لتعليم روّاد الأعمال كيفيّة إحراز التقدّم في بيئة الأعمال الجديدة، من خلال مشاركتهم طرقاً جديدةً لجمع الأموال، ومقاربات جديدةً لإبرام صفقات محليّة وعالميّة، بالإضافة إلى كيفية إعادة الهيكلة وبناء فرق قويّة وكفؤة، وكيفيّة تمثيل العلامة على أكمل وجه. من ثمّ، سوف نركّز على مهارات التواصل وبناء شبكة معارف سليمة على الصعيدَين الشخصي والمهني. وفي هذا السياق، تمّ اختيار كلّ متحدّث ليتطرّق إلى موضوع أساسيّ لتطوير الأعمال وتوسيع نطاقها”.

يضمّ فريق المتحدّثين كلّاً من:

  • سير براد بلازار، متحدّث وخبير رائد في توسيع نطاق الأعمال وخدمات جمع الأموال العالمية
  • سير كين روتكوسكي، قائد أعمال، رائد أعمال ومؤثِّر
  • داريوش سودي، مدرّب مبيعات وتسويق رائد عالميّاً
  • تيد ماكغراث، فنّان مسرحي، متحدّث ومؤلف صاحب الكتب الأكثر مبيعاً
  • نيك جايمس، رئيس تنفيذي ومؤسِّس لشركة إكسبيرت إمبايرز
  • كيلي لاندبيرج، مدرّبة أعمال، مدربّة علامات تجارية شخصية وخبيرة تنسيق أزياء
  • ماثيو إلويل، خبير مبيعات، متحدّث ومؤلف
  • كاين وأليسيا مينكوس، مدرّبا الأعمال الرقم واحد في العالم
  • ساندي جريجسبي، متحدّثة عامة، متخصّصة في صورة العلامات التجارية الشخصية

سوف تزوّد فعاليّة سكالاثون المشاركين بالأدوات والأجهزة اللازمة لتوسيع نطاق انتشارهم على المنصات الرقمية وخارج نطاق الإنترنت بسرعة فائقة، فضلاً عن إرساء روابط ناجحة بينهم وبين العملاء. كما ستساعد هذه الفعاليّة المشاركين على إيجاد الفرص للارتقاء بأعمالهم إلى مستوى جديد، وتحقيق المزيد من المكاسب وتوسيع انتشارهم على الصعيد العالمي.

وسيحظى المشاركون بفرصة المشاركة في ورش عمل متخصّصة وتفاعليّة بعد الجلسات مع كلّ متحدّث.

4

أخبار ذات صلة

“إن جي إن”: تعزيز قدرات الكوادر البحرينية في مجالات التمويل والتداول

تاسكد ان يفوز بالمركز الأول في مسابقة Founders Live Cairo لرواد الأعمال

ورشة عمل افتراضية لإعداد المؤهلين للفوز  بمسابقة الشركات الناشئة في أبوظبي

كريم عوض الرئيس التنفيذي لـ «إي إف جي القابضة» ضمن أقوى 50 شخصية عربية لعام 2024

GoDaddy تقدم ست نصائح مهمة للشركات الصغيرة من أجل تحسين تجارب التسوق

الشركة الناشئة المدعومة من صندوق محمد بن راشد، Finanshels.com، تطلق خدمة الذكاء الاصطناعي عبر الواتساب لتسجيل الضرائب

غرفة أبوظبي تؤسس مجموعة عمل الشركات الناشئة والصغيرة والمتوسطة

فتح باب تقديم طلبات المشاركة في جائزة فان كليف أند آربلز للمصمم الناشئ في الشرق الأوسط

آخر الأخبار
منتجعات ون آند أونلي تعيّن راهول شارما مديراً عاماً لمنتجع ون آند أونلي جزيرة النخلة في دبي تراجع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة منتصف الأسبوع بحث سبل التعاون بين الحكومة المصرية وحكومة الفجيرة وبروج PLC وحدات الإنقاذ بقناة السويس تنجح فى إنقاذ سفينة وطاقمها من الغرق أسباير تطلق دوري أبوظبي للسباقات الذاتية في 27 أبريل لتعيد رسم ملامح مستقبل الرياضات الحماسية أوراسكوم للتنمية تطلق تقرير الاستدامة البيئية والمجتمعية وحوكمة الشركات الأول لعام 2023 الجمعية العالمية للاتصالات الحرجة تكشف عن أجندة أعمال مؤتمر الأزمات والطوارئ 2024 في دبي شراكة استراتيجية بين الاتحاد الغاني للرياضات الإلكترونية وشركة AOC للارتقاء بالبنية التحتية للرياضات... وزير التعليم العالى يبحث تعزيز التعاون مع جامعة أبردين البريطانية ثناء جابري تشارك باجتماع الجمعية العالمية للمونتيسوري السيسى يضع إكليلا من الزهور على النصب التذكارى للجندى المجهول ليسيكو مصر: لا نية لخفض الأسعار في الفترة الحالية البنك المركزي يعلن شراء 220 كيلو ذهب من شركة شلاتين الحكومية البورصة تعلن تنفيذ صفقة على شركة هارمونى للسياحة بقيمة 627.2 مليون دولار طيران العربية يكرم العاملين بمصر للطيران للخدمات الأرضيه بمحطة برج العرب الأحد 5 مايو والإثنين 6 مايو إجازة رسمية بمناسبة عيدي العُمال وشم النسيم وزير النقل والسفير الفرنسي يستقلان القطار الكهربائي الخفيف LRT والخط الثالث للمترو وزير الإسكان: ارتفاع ملحوظ فى طلب الفرص الاستثمارية بالدولار تحويلاً من الخارج بمدن الصعيد والجيل ال... وزيرة البيئة تشهد مراسم توقيع بروتوكول تعاون بين جهاز شئون البيئة ومؤسسة حارتنا المصرية للتنمية المس... رئيس الأكاديمية العربية يستقبل مدير هيئة فولبريت لبحث التعاون المشترك