سياحة وطيران

تورنو سوبيتو يقدم النسخة الثالثة من تجربته الفريدة “أصدقاء ماسيمو” مع الشيف ريكاردو فوراباني

3 أكتوبر، 2022 | بتوقيت 7:58 ص

كتب أشرف الحادي

أخبار رائعة لعشاق الطعام! حيث يرحب مطعم تورنو سوبيتو – المطعم الإيطالي الراقي بفندق دبليو دبي – النخلة بعودة فعاليته المحبوبة وقائمة التذوق “أصدقاء ماسيمو” في نسختها الثالثة يومي 6 و7 أكتوبر. عيشوا أجواء من الحيوية في تجربة عشاء إيطالية صممها الشيف أليسيو بيروزي، الطاهي الرئيسي بالمطعم، بالتعاون مع ريكاردو فوراباني – أحد أشهر الطهاة الإيطاليين!

يذكر أن الشيف فوراباني هو الطاهي الرئيسي بمطعم “كافالينو” في مارانيلو، وقد عمل عندما كان في العشرين من عمره بتوجيه وإشراف الشيف ماسيمو بوتورا في مطعمه الحاصل على ثلاث نجوم ميشلان، وهو مطعم أوستيريا فرانسيسكانا. ويتوجه فوراباني الآن إلى مطعم تورنو سوبيتو للعمل إلى جانب الطاهي الرئيسي المبدع أليسيو بيروزي، ليقدما معًا قائمة مبتكرة من أطباق التذوق التي تضم عددًا من الخيارات الإيطالية الشهية والمفعمة بالنكهات والروح الإيطالية.

وبسعر 549 درهمًا إماراتيًا فقط، يمكن لمحبي الأطباق الإيطالية الأصيلة أن يبدؤوا رحلتهم بطبق ترحيبي معدّ من القرع وفطر الكمأة الأسود، وعجين البف بيستري المحشو بجبن بارمجيانو ريجيانو. وتشمل الأطباق الرئيسية كلًا من Seppia المعدّ من سلطة الحبار وعصارة الأنشوفة مع الكافيار الإيطالي الفاخر، وكريم الكراميل بارمجيانو ريجيانو، و الرافيولي بالسلطعون وهو طبق مميز محشوّ بلحم السلطعون من ألاسكا، و Baccala’ Fritto من سمك القدّ المقلي والمقدم مع الصلصة الحلوة، و Vacca Vecchia من شرائح لحم العجل الإسباني الطريّ و Balsamico di Modena – وهي سلطة أنيقة وشهية من الإجاص.

ولا تنسوا إفساح المجال للحلوى الشهية، فالوجبة العامرة تختتم بطبق تقليدي رائع من الترايفل الإيطالي التقليدي Zuppa Inglese المصنوع من القشطة البافارية وطبقة من الشوكولاتة المقرمشة والمغطاة بالشوكولاتة الداكنة.

يمتاز مطعم تورنو سوبيتو بإطلالة مذهلة على نخلة جميرا، وهو المكان المثالي لتجربة عشاء لا مثيل لها مع النسخة الثالثة من تجربة “أصدقاء ماسيمو”.

زر الذهاب إلى الأعلى