رياضة

 الرابطة الوطنية لكرة السلة الأمريكية تطلق باقة من الأنشطة والتجارب التفاعلية في ياس مول

3 أكتوبر، 2022 | بتوقيت 9:44 ص

كتب أشرف الحادي

 

تستضيف أبوظبي مباريات دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين أبوظبي 2022، والتي تشهد مواجهتين مرتقبتين بين فريقي أتلانتا هوكس وميلووكي باكس يوميّ 6 و8 أكتوبر في الاتحاد أرينا بجزيرة ياس، وذلك للمرة الأولى في المنطقة.

 

وبهذه المناسبة، تنظم الرابطة الوطنية لكرة السلة الأمريكية مجموعة من الفعاليات والأنشطة المستوحاة من أجواء كرة السلة في ياس مول، بما في ذلك فرصة التقاط صور تذكارية إلى جانب كأس لاري أوبراين الفضية.

 

وتأتي هذه الخطوة بالتعاون مع دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي، حيث يُمكن لزوار المول خلال الفترة من 22 سبتمبر وحتى 8 أكتوبر الاستمتاع بمنطقة ألعاب الأركيد الكلاسيكية والتحديات الرياضية الرقمية ضمن منصة مؤقتة لكرة السلة، إلى جانب تحدي رمي الكرات بشكل مفاجئ مع أفراد العائلة والأصدقاء في مباريات ودية، وإمكانية التقاط صور تذكارية بجانب لوحات بالحجم الحقيقي للاعبي الفريقين، ومشاهدة كأس الرابطة من تصميم تيفاني آند كو.

 

كما يُمكن شراء تذاكر مباريات دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين أبوظبي 2022 من خلال منفذ مؤقت خاص، وذلك من الساعة 10 صباحاً حتى 10 مساءً في أيام الأسبوع، ومن 10 صباحاً حتى منتصف الليل في عطلة نهاية الأسبوع.

 

ويحتضن ياس مول الأسبوع المقبل متجر “إن بي إيه ستور” المقرر افتتاحه في الطابق الأول، والذي يتيح للزوار شراء القمصان والقبعات والملابس والتذكارات وأقراص الفيديو الرقمية والعديد من المنتجات الرسمية لجميع فرق الدوري الأميركي للمحترفين.

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى