الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

جينيسيس تحقق نجاحاً باهراً كراعي رسمي للسيارات لبطولة كأس الرؤساء للجولف لعام 2022 في شارلوت

الإمارات العربية المتحدة، دبي،

 تمكنت جينيسيس خلال العام الحالي من تقديم رعاية مميزة لبطولة كأس الرؤساء للجولف الشهيرة، والتي تضم سلسلة من مباريات الجولف للرجال تجمع بين فريق يمثل الولايات المتحدة وفريق دولي يمثل بقية دول العالم ما عدا الدول الأوروبية. وانطلقت فعاليات جولة PGA في الفترة من 22 إلى 25 سبتمبر في نادي Quail Hollow Club في شارلوت بولاية نورث كارولينا، وحقق الفريق الأمريكي لقبه التاسع على التوالي بنتيجة 17.5-12.5.

ووفرت جينيسيس خلال البطولة سبع وسبعين سيارة بغرض عرضها واستخدامها لنقل اللاعبين وفرقهم ورعاة البطولة وأصحاب المصلحة. وشمل أسطول السيارات المعروض خلال الحدث، طرازات مختلفة من العلامة التجارية مثل سيدان G90، وسيدان G80، ومجموعة من طرازات الدفع الرباعي الكاملة التي تشمل GV60 وGV70 وGV80.

وتميزت بطولة هذا العام بمشاركة عدد قياسي من اللاعبين الكوريين مثل K.H. Lee وSi Woo Kim وSungjae Im وJoohyung  Kim، لتكون بذلك أكبر مشاركة كورية في تاريخ البطولة منذ تأسيسها. كما ساهم اللاعبون المشاركون من كوريا في حصد 7.5 نقطة للفريق الدولي من أصل 12.5، حيث قدم اللاعب المخضرم Si Woo Kim أفضل أداء من بين اللاعبين الأربعة برصيد إجمالي 3-1-0، فيما أنهى Sungjae Im البطولة بنتيجة 2-2-1، واللاعب  K.H. Leeبنتيجة 2-1-0، واللاعب Joohyung  Kim بنتيجة 2-3-0.

وفي هذا الخصوص، قال متحدث من جينيسيس: “يسعدنا تقديم الدعم لمجموعة من كبار اللاعبين في رياضة الجولف من مختلف بلدان العالم، ولأصحاب المصلحة في البطولة، عبر توفيرنا أسطول من السيارات المميزة لعلامتنا التجارية، ونأمل أن نكون قد ساهمنا في دعم الحدث الرياضي داخل وخارج أرض الملعب. وأضاف: “ستواصل جينيسيس التزامها المتفاني في لعبة الجولف من خلال رعايتها للبطولات والأحداث الرائدة لهذه الرياضة على مستوى العالم”.

وكانت جينيسيس قد أطلقت شراكة لتكون الراعي الرسمي للسيارات لكأس الرؤساء للجولف في عام 2021، لتلتزم برعاية البطولة في عام 2022 و2024 و2026، والتي ستقام في نادي كويل هولو في شارلوت بولاية نورث كارولينا؛ ونادي مونتريال الملكي للجولف في مونتريال، بمقاطعة كيبك في كندا؛ ونادي المدينة في ولاية إلينوي، على التوالي.

والجدير بالذكر أن العلامة التجارية ستستضيف بطولة جينيسيس 2022 في كوريا الجنوبية، حيث تستمر فعاليات بطولة PGA Tour في الفترة من 6 إلى 9 أكتوبر، وستكون جينيسيس الراعي الرسمي للبطولة على أرضها، لاستعراض أسطول من السيارات والتواصل بشكل أعمق مع عشاق الجولف واللاعبين والشركاء، ما يعزز “التزامها الجريء” برياضة الجولف.

[Press Release Image 1] GENESIS SERVED AS VEHICLE PARTNER OF 2022 PRESIDENTS CUP IN CHARLOTTE

[Press Release Image 2] GENESIS SERVED AS VEHICLE PARTNER OF 2022 PRESIDENTS CUP IN CHARLOTTE

أخبار ذات صلة

رولاند يسعى لتعزيز سلسلة انتصارات فريق نيسان للسيارات الكهربائية في اليابان ضمن بطولة الفورمولا إي

INEOS Automotive تقدم تجربة قيادة مطوّلة لعملاء GRENADIER في أجواء مفعمة بالمتعة والإثارة

“كوليوس” 2024 من رينو: مزيج مثالي بين الأناقة والأداء

أسعار سوزوكي فيتارا 2024 الجديدة

رابطة مصنعي السيارات يكشف أسباب تراجع أسعار السيارات في مصر

سباقات الفورمولا إي تظهر في لعبة ASPHALT 9: LEGENDS مع إطلاق أحداث لفترات محدودة قبل سباق طوكيو إي بري

تراجع كبير في سعر”ام جي 6″ 2024

ننشر أسعار السيارة جيتور X90 PLUS العائلية في مصر

آخر الأخبار
البنك العربي الأفريقي يطلق شهادة ادخار ثلاثية بعائد 27% متغير يصرف يوميا موعد آذان المغرب اليوم الخميس 18 رمضان حالة الطقس غدًا ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات وزير الصحة يشهد توقيع بروتوكول بين "هيئة المستشفيات والمعاهد التعليمية" و"المؤسسة العلاجية" وزير الرياضة يناقش آليات الحد من أمراض القلب والموت المفاجيء بالملاعب المصرية اختيار أيمن بن خليفة بقائمة قادة الشركات العقارية الأكثر تأثيرًا في الشرق الأوسط 2024 كاف يحدد 18 مايو موعد ذهاب نهائى أبطال أفريقيا والإياب 25 وزيرة التعاون الدولي تعقد اجتماعًا مع السفير القطري بالقاهرة ذ وزير التعليم العالي يُناقش مع السفير اليمني بالقاهرة سُبل تعزيز التعاون المشترك بنك AIBANK يعتزم تغيير العلامة التجارية رسميا قبل نهاية سبتمبر 2024 عمومية كريدي أجريكول مصر تعتمد مشروع توزيع الأرباح عن عام 2023 مؤشر قطاع البنوك بالبورصة يتراجع 2.29% بختام تعاملات اليوم البنك المركزي يصدر تعليمات جديدة بشأن الضوابط الخاصة بتحديث بيانات العملاء رئيس الوزراء يتابع موقف منظومة رد الأعباء التصديرية محافظ أسيوط يناقش الموقف التنفيذي لمشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" واستكمال المرحلة الأولى جامعة الإمارات تموّل مشاريع برنامج زمالة ما بعد الدكتوراه للعمل المناخي تعيين العضو المنتدب لـ"هوتباك" نائباً لرئيس مجلس إدارة مجموعة عمل الورق والمناديل التابعة لغرفة تجار... مؤسسة "التجاري الدولي" تقدم 25.2 مليون جنيه مصري لعلاج سرطان أطفال مستشفى شفاء الأورمان مهرجان دبي للكوميديا 2024 يستضيف مجموعة جديدة من نجوم الكوميديا رولاند يسعى لتعزيز سلسلة انتصارات فريق نيسان للسيارات الكهربائية في اليابان ضمن بطولة الفورمولا إي