الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

توتال إنرجيز  تفتتح محطتها الخدمية رقم 240 في مصر

بحضور المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية:

افتتح المهندس طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية، والجيولوجي علاء البطل، الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للبترول، وأوليفيي فان باريس، نائب الرئيس التنفيذي لمنطقة البحر الأبيض المتوسط والمحيط الهندي لشركة توتال إنرجيز، وتوماس شتراوس، مدير عام توتال إنرجيز للتسويق إيجيبت، محطة شركة توتال إنرجيز الخدمية رقم 240 في مصر على طريق – القاهرة – الإسكندرية الصحراوي. وذلك تعزيزاً لتواجد الشركة في السوق المصرية ودعم علاقاتها مع الشركات المحلية والإقليمية في المجتمع.

ويعد افتتاح المحطة الجديدة علامة فارقة في تحقيق رؤية توتال إنرجيز في إفريقيا، ومصر على وجه الخصوص. كونها أول محطة خاصة في المنطقة، مما يؤكد على التزام الشركة وحضورها القوي في السوق المصرية، فضلاً عن تسهيل التنمية الاقتصادية من خلال تقديم مجموعة من الخدمات لسائقي السيارات/ المسافرين في المنطقة.

وتعليقًا على الرؤية الإستراتيجية للشركة وخطتها التوسعية، قال السيد أوليفيي فان باريس – نائب الرئيس التنفيذي لمنطقة البحر الأبيض المتوسط والمحيط الهندي: “تؤمن شركة توتال إنرجيز في مصر وعالمياً، بأهمية دورها الفعال في التنمية الاقتصادية وخلق فرص العمل، الأمر الذي يعكس رؤيتنا لتقديم أفضل جودة عالية للمجتمع. موضحاً أن هذا الموقع المتميز يربط القاهرة بالوجهات التي يتردد عليها الناس على مدار العام. لذا كان من الضروري ان يكون لنا تواجد فى هذه المنطقة المميزة لمنح عملائنا ضمان جودة المنتجات والخدمات المتميزة التي تشتهر بها شركة توتال إنرجيز”.

تقع “محطة أوازيس ” في الكيلو 16 طريق مصر – الإسكندرية الصحراوي، وتغطي مساحة قدرها 2000 متر مربع، وتقدم خدمات مثل، خدمة غيار الزيت ، وخدمة غسيل السيارات بالإضافة إلى خدمات المأكولات و المشروبات التوفرة داخل متجر Bonjour الشهير لشركة TotalEnergies.

أخبار ذات صلة

جي في أوتو توقع إتفاقية شراكة مع لادا مصر لتصنيع وتوزيع السيارات

حوارات بناءة في المؤتمر الإقليمي الـ 12 لغرفة التجارة الأمريكية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في دبي

شركة دبي الوطنية للتأمين توافق على توزيع أرباح نقدية بنسبة 10% في اجتماع الجمعية العمومية السنوي

“هيتاشي إنرجي” تستثمر 1.5 مليار دولار إضافية لتعزيز الإنتاج العالمي لمحولات الطاقة بحلول 2027

«آي صاغة»: ارتفاع هامشي في أسعار الذهب وعيار 21 يسجل 3100 جنيه

غرفة الصناعات الغذائية تشارك في حفل إطلاق برنامج شهادة إدارة التصدير(EMCP)

“بولي بلاست” ترفع شعار :”صنع في مصر” من الصين بمشاركتها في معرض كانتون 2024

الملواني: وكالات التصنيف الائتمانى تعطي شهادة ثقة جديدة فى الإقتصاد المصرى

آخر الأخبار
أول تعليق من البيت الأبيض بعد اكتشاف مقابر جماعية فى غزة جي في أوتو توقع إتفاقية شراكة مع لادا مصر لتصنيع وتوزيع السيارات كيفة الحصول على تمويل الـ 1.3 مليون جنيه من بنك المشرق – مصر تركي آل الشيخ يعلن عن أول حدث لموسم الرياض خارج السعودية في لوس أنجلوس أغسطس المقبل حوارات بناءة في المؤتمر الإقليمي الـ 12 لغرفة التجارة الأمريكية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في... بطولة الفورمولا إي تقطع نصف الطريق – كيفية مشاهدة سباق موناكو إي بري 2024 سمانا للتطوير العقاري تطلق مجمع ليك فيوز بقيمة مليار درهم في مدينة دبي للإنتاج شركة دبي الوطنية للتأمين توافق على توزيع أرباح نقدية بنسبة 10% في اجتماع الجمعية العمومية السنوي "هيتاشي إنرجي" تستثمر 1.5 مليار دولار إضافية لتعزيز الإنتاج العالمي لمحولات الطاقة بحلول 2027 وزير الشباب يشهد افتتاح البطولة الأفريقية للجودو والمؤهلة لأوليمبياد باريس آوتسايزد تعلن عن تعيينات استراتيجية عبر طيف من المناصب الرفيعة لتسريع التوسع العالمي للشركة Concentrix + Webhelp تعيدان تسمية العلامة التجارية Concentrix الذكاء الاصطناعي في عينيّ الناشر الإماراتي التموين تستعد لتعميم منظومة جديدة لمنع تهريب السلع للسوق السوداء خبير اقتصادي يرصد التنمية الاقتصادية في سيناء صناعيا وزراعيا ومجتمعيا خلال السنوات الماضية عبير عصام: كلمة الرئيس عن تنمية سيناء في الذكري "42" اثلجت صدور المصريين بالصور.. حملة تموينية مكثفة على المخابز والمحال التجارية بمنطقة حدائق الأهرام "الزراعة" تستعرض جهود تحقيق التنمية الزراعية في سيناء وزير التنمية يتابع مع وفد البنك الدولى الموقف التنفيذي لبرنامج التنمية المحلية بصعيد مصر فيلم رحلة 404 لمنى زكى يفوز بجائزة أفضل فيلم مصرى فى مهرجان أسوان