الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

كوكا كولا أرينا تحتفل بإقامة العرض رقم 100 وترسخ مكانتها كأبرز وجهة للترفيه والفعاليات الحية بدبي

الإمارات العربية المتحدة،

 

احتفلت كوكا كولا أرينا، الوجهة الأولى للفعاليات الترفيهية الحية في دبي، بتقديم فعاليتها المائة بينما تستعدّ لفترة حافلة بالعروض والفعاليات خلال الربع الرابع من العام الحالي 2022. تقع كوكا كولا أرينا في سيتي ووك، واستضافت منذ افتتاحها في يونيو 2019 ما مجموعه 99 حفلًا قبل إقامة حفل مغني الراب الحاصل على الجوائز ورائد الأعمال والممثل والمنتج الشهير كيرتس “50 سنت” جاكسون يوم الجمعة 30 سبتمبر، والذي حمل الرقم 100 في فعاليات الوجهة.

 

ويعزى هذا النجاح الضخم إلى التنوع الذي تتميز به كوكا كولا أرينا وقدرتها على العمل وإقامة الفعاليات على مدار العام، إلى جانب توفر المدرجات وصالات العرض الداخلية متعددة الأغراض والتي يمكن تهيئتها بشكل يناسب مختلف أحجام الفعاليات والجماهير. واستضافت الأرينا مجموعة متنوعة من الفعاليات التي تضمنت الحفلات الموسيقية والبطولات الرياضية ومسابقات الألعاب الإلكترونية وعروض الكوميديا وحوارات المشاهير والأعمال المسرحية.

ومن بين أبرز النجوم الذين استضافتهم كوكا كولا أرينا نخبة من نجوم الموسيقى والغناء مثل أصالة وعبدالمجيد عبدالله وراشد الماجد وإي آر رحمان وعاطف أسلم وجون ليجند ومارون 5 ووست لايف وتيستو.

كما قدم عدد من نجوم الكوميديا عروضهم امام الجمهور، مثل راسل بيترز وجو كوي، فيما تضمنت الفعاليات الأخرى عروضَا مثل عرض “الجميلة النائمة” الراقص على الجليد، وبطولة ألعاب KHL العالمية اللتان خطفتا أنفاس الأطفال وعشاق الرياضة. وبفضل الإقبال الكبير على الفعاليات، كرر عدد من الفنانين ظهورهم في كوكا كولا أرينا لترفيه الجمهور.

في هذا السياق قال مارك جان كار، المدير العام لدى كوكا كولا أرينا لمنطقة آسيا والمحيط الهادي والهند والشرق الأوسط: “اكتسبت كوكا كولا أرينا سمعة مرموقة ومكانة متميزة بفضل ما قدمته من فعاليات وحفلات ترفيهية بأعلى المستويات العالمية، ما جعلها ركنًا من أركان مشهد الترفيه والفعاليات في دبي ووجهة مختارة للفنانين العالميين أثناء جولاتهم. إنه لمن دواعي سرورنا البالغ أن نستضيف فعاليتنا المائة، وهو أمر ما كان ليتحقق دون دعم الحكومة الإماراتية والجهات الحكومية والرعاة والفنانين – ولا ننسى بالطبع الداعم الأبرز لنا وهم سكان مدينة دبي.”

وأضاف: “ومع رفع القيود المتعلقة بارتداء أقنعة الوجه، نتوقع أن يكون الربع الرابع 2022 فترة واعدة للمنطقة ولنا في كوكا كولا أرينا، حيث ستسهم الفعاليات الكبرى من أمثال بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022 في قطر ومهرجان دبي للتسوق في استقطاب المسافرين من مختلف دول العالم إلى دبي، وأن يضعوا كوكا كولا أرينا ضمن قائمة وجهاتهم الأساسية بالمدينة. وفيما نتطلع بتفاؤل إلى الموسم الجديد، فقد تعاقدنا بالفعل على إقامة مجموعة من الفعاليات الشيّقة في يناير 2023 ويسرنا الإعلان عنها قريبًا.”

 

وخلال العام الحالي أقامت كوكا كولا أرينا 32 فعالية حتى الآن، ولديها برنامج حافل بالمزيد لأشهر الشتاء حيث سيقدم مشاهير الفنانين من أمثال جايسون ديرولو ولويس كابالدي حفلاتهم في الأرينا بالأشهر القادمة. كما شارفت تذاكر أول عرض حيّ لفعالية Coke Live  في الإمارات على النفاد.

 

يذكر أن كوكا كولا أرينا تتمتع بموقع استراتيجي في قلب دبي، وتحديدًا في سيتي ووك قريبًا من مطار دبي وبرج خليفة، وتتسع لعدد يقارب 17,000 ضيف. ويمكن للحضور الاختيار بين مقاعد الطابق الأرضي أو الوقوف اعتمادًا على ترتيب الفعالية، أو اختيار مستويين ثابتين من المقاعد ومستويين آخرين من أجنحة الضيافة. تتضمن كافة المستويات خدمات الطعام والشراب وتوفر دورات المياه، كما تتميز المقاعد بإمكانية تهيئتها وفقًا لنوع الفعالية وبشكل يضمن استمتاع الضيوف بتجربتهم براحة تامة بصحبة المأكولات والمشروبات المفضلة لديهم. ويمكن حجز الأرينا أيضًا لاستضافة المؤتمرات وحفلات العشاء واجتماعات الجمعية العامة للشركات وحفلات الزفاف.

أخبار ذات صلة

المجلس النرويجي للمأكولات البحرية يعرض أفضل منتجاته في معرض سعودي فود 2024 

سقيا الماء” بمكة تُطلق مشروع “سقيا الحاج” لحج 1445

طالبات جامعة الإمارات يشاركن في الملتقى الإعلامي العربي بالكويت

مذكرة تفاهم بين هيئة المناطق الحرة – قطر وفيديكس لوجستيكس

“Beyon Solutions” تستحوذ على شركة البرمجيات المصرية الرائدة “Link Development”

انعقاد منتدى موريشيوس- دبي للأعمال والاستثمار لتعزيز العلاقات الاقتصادية واستكشاف فرص التعاون

الحلول اللغوية الرائدة من بيرسون ترتقي بكفاءة الأعمال على المستوى الدولي في قمة “100 CHRO 2024” الإمارات

2 اكس أل تطلق برنامج تبديل الأثاث وتعلن التزامها بدعم المجتمع الاماراتي

آخر الأخبار
أسعار النفط تسجل 83.98 دولار لخام برنت و80.06 دولار للخام الأمريكى السكة الحديد : تشغيل قطارات إضافية بمناسبة عيد الأضحى اعتباراً من يوم 10 / 6 / 2024 وفاة يائيل ديان ابنة وزير الدفاع الإسرائيلى الأسبق موشيه ديان رئيس الوزراء: شغل الحكومة الشاغل اليوم كيف ينمو قطاع الصناعة وزيرة البيئة تستعرض تقريرًا حول آخر مستجدات الاستثمار في تحقيق التوافق البيئي في الصناعة وزير التعليم ومحافظ بورسعيد يشهدان حفل ختام بطولات ومسابقات طلاب مدارس التربية الخاصة والدمج وزيرة الهجرة تترأس أول اجتماعات اللجنة العليا للهجرة حسين الجسمي يفتتح موسم صيف 2024 بأغنية "دلع دلع"ء طلال العياط:نستهدف توفير تمويلات للقطاع العقاري والصناعي بمليار جنيه خلال الربع الجاري TECNO تقدم سلسلة CAMON 30 تحديثات Android لمدة 3 سنوات حتى  Android 16   "إيكرس2024" يكشف عن مشاريع عقارية مبتكرة تعزز الاستدامة البيئية 24.5% انخفاضا في عدد الوفيات بحوادث الطرق خلال 2023 رئيس الوزراء يتفقد مصنع شركة "إيميسا دينيم" لصناعة الملابس الجاهزة حالة الطقس غدًا ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات وزير التعليم العالى يجتمع بنخبة من العلماء والأساتذة المصريين بالجامعات البريطانية خالد سعد: السيارات الصينية تستحوذ على ربع السوق المصري حاليا افتتاح مشروع جديد "لمجموعة بيك الباتروس للفنادق" بالساحل الشمالي جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من المواد المخدرة رئيس الوزراء يتفقد مجمع مصانع "سامسونج" للإلكترونيات بمنطقة كوم أبو راضي الصناعية ببني سويف رئيس الوزراء يبدأ جولة تفقدية بعدد من المشروعات الصناعية والتكنولوجية ببني سويف