الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

تزامناً مع توسعها في دول الخليج العربي

“باي سكاي” تشارك في معرض جيتكس 2022 لتعزيز تواجدها واستعراض أحدث منتجاتها وخدماتها المبتكرة في المنطقة

وليد صادق: تواجدنا بواحد من أكبر المعارض التكنولوجية على مستوى العالم هو جزء من نشاطاتنا لمواكبة التحول السريع في مجال التكنولوجيا المالية وحرصنا على تقديم الأفضل لعملائنا من خلال تطوير خدماتنا.
تشارك باي سكاي، الشركة الرائدة في مجال التكنولوجيا المالية وحلول الدفع الإلكتروني، لأول مرة بمعرض جيتكس جلوبال 2022 أحد أكبر معارض التكنولوجيا المتخصصة على مستوى العالم، والذي يعقد في دبي في الفترة من 10 إلى 14 أكتوبر 2022، بهدف تعزيز تواجدها ومشاركتها الفعالة واستعراض أحدث منتجاتها وخدماتها في المنطقة.
تأتي مشاركة باي سكاي في جيتكس في إطار استراتيجيتها لتعزيز التحول الرقمي والتوسع المستمر وحرصها الدائم على مواكبة أحدث التغييرات التكنولوجية لتلبية احتياجات وتطلعات عملائها، مما يسهم في تحقيق خططها بأن تصبح شركة التكنولوجيا المالية الأولى في فئتها في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وآسيا.
قال الدكتور وليد صادق، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة باي سكاي: “سعداء بمشاركتنا هذا العام في معرض جيتكس العالمي، فتواجدنا بأحد من أكبر المعارض التكنولوجية على مستوى العالم يساعدنا على تطوير وتقديم خدماتنا لعملائنا. وتأتي هذه المشاركة تزامناً مع توسعنا في الإمارات والسعودية والتي سننتقل منها إلى باكستان، لدخول أسواق جديدة ونشر ثقافة التكنولوجيا المالية في ظل إتجاه العالم نحو التحول الرقمي”.
وأضاف: “يعد جيتكس فرصة كبيرة تمكننا من استعراض منتجاتنا وخدماتنا ورؤيتنا، كما تتيح لنا تبادل خبراتنا مع رواد التكنولوجيا حول العالم، إضافة إلى كونه فرصةً حقيقية لرواد الأعمال وأصحاب المشروعات الصغيرة لعرض مشروعاتهم والاستفادة من التجارب العالمية، مما يخلق أفاقاً جديدة للتعاون مع المستثمرين من كبرى شركات العالم، حيث يشارك هذا العام 5000 شركة من 90 دولة. ويغطي المعرض 7 موضوعات تكنولوجية متنوعة عبر مجالات الميتافيرس، ومستقبل الإنترنت اللامركزي، والاقتصاد الرقمي العالمي المستدام.
جدير بالذكر أن شركة باي سكاي قد أطلقت في فبراير الماضي تطبيقها (يلّا سوبر آب)، الذي يقدم عدد متنوع من خدمات المدفوعات في مصر ومنها؛ خدمات مالية، ودفع فواتير، وتسوق إلكتروني، إلى جانب خدمات للمؤسسات والتجار، تشمل تمكينهم من تحصيل المدفوعات، وبيع المنتجات إلكترونياً، وإتاحة أدوات لدفع رواتب موظفيهم باستخدام بطاقاتها، وكذلك الدفع للموردين عبر منصتها، كما أعلنت في يونيو حصولها على التراخيص اللازمة لإطلاق التطبيق بالإمارات وذلك بعد نجاحه الشديد في مصر حيث وصل في أقل من ٦ أشهر إلى أكثر من مليون بقيمة معاملات أكثر من مليار جنيه .

أخبار ذات صلة

“إل في إم إتش” تعيد تعريف تجربة التجزئة الفخمة في الصين عبر شراكة موسعة جديدة مع “علي بابا”

زكي نسيبة: يتحلّى مجتمع جامعة الإمارات بأكمله بالمسؤولية في ‏تعزيز الابتكار

AliExpress تختار ديفيد بيكهام سفيراً عالمياً لعلامتها تزامناً مع انطلاق بطولة كأس الأمم الأوروبية 2024™

ستوديوهات“GGTech” تكشف الستار عن لعبة “eWorld”تجربة اللعب الفريدة لعشاق الألعاب الإلكتروني

تاسكد ان يشارك فى النسخة الثالثة لقمة تكني القاهرة لريادة الاعمال

جوميا تحتفل بمرور 12 عامًا في خدمة عملائها بالتميز والتكنولوجيا

غالبية مزودي خدمات الاتصالات يثقون بقدرة الذكاء الاصطناعي على رفع كفاءة تشغيل الشبكات بنسبة تتجاوز 40٪

سيسكو” تعلن عن تفاصيل استحواذها على “سبلانك” خلال مؤتمر الأمن السيبراني الدولي caisec”24

آخر الأخبار
وزير السياحة يتلقى نتائج انتخابات مجالس إدارات الغرف السياحية ومندوبيها لدى الاتحاد المصري للغرف "إل في إم إتش" تعيد تعريف تجربة التجزئة الفخمة في الصين عبر شراكة موسعة جديدة مع "علي بابا" الفورمولا إي تعتمد على وقود الطيران المستدام لأول مرة في سباق شنغهاي زكي نسيبة: يتحلّى مجتمع جامعة الإمارات بأكمله بالمسؤولية في ‏تعزيز الابتكار Beat the Heat and Experience the Ultimate Suite Summer Staycation at Al Habtoor Polo Resort Techne Summit and GIZ Egypt Collaborate to Advance Workplace Equity through its Empower-Her Champion... شركة الدرعية تعلن عن بدء أعمال إنشاء مساحة مكتبية في "ميدان الدرعية" الرئيس السيسي يتوجه إلى العاصمة الصينية بكين "إن جي إن" تنظم ندوة حول المباني الذكية وتطور تصميم المباني الحديثة والهندسة المعمارية AliExpress تختار ديفيد بيكهام سفيراً عالمياً لعلامتها تزامناً مع انطلاق بطولة كأس الأمم الأوروبية 20... الزمالك يحقق الفوز على الاتحاد السكندري في الدوري ستوديوهات“GGTech” تكشف الستار عن لعبة “eWorld”تجربة اللعب الفريدة لعشاق الألعاب الإلكتروني صحة الجسم بالكامل مع مكملين جديدين من أوميغا 3 من سفن سيز الاتحاد الدولي للرجبي وكابجيميني يعلنان المجموعة القادمة من 25 باحثة خمسة أسباب رئيسية تجعلك ترغب بالاقامة في فندق هامبتون من هيلتون جزيرة المرجان مجموعة كيزاد توقع اتفاقية مساطحة مع دوكاب للمعادن لتوسعة منشأتها في أبوظبي "لهب" التابعة لـ "ايدج" توقع اتفاقيتين مع "بي تي بينداد" مناهل العالمية تطلق خطة طموحة لتطوير وتوسيع صالات عرض إنفينيتي في السعودية متحدث الحكومة: رئيس الوزراء وجه بتوفير الموارد للكهرباء للتخلص من تخفيف الأحمال روتانا تُعيّن ساهيتي جادام في منصب نائب الرئيس للمبيعات