الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

أسبوع أبوظبي للتحدي يكشف عن منطقة المشجعين الغنية بالأنشطة الترفيهية على مدى أسبوع كامل

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة؛

 

كشف أسبوع أبوظبي للتحدي، الذي يستمر على مدار أسبوع كامل في العاصمة الإماراتية أبوظبي بين 17-23 أكتوبر 2022، عن عودة فعالية منطقة المشجعين الغنية بالأنشطة الترفيهية الموزعة في مُختلف أرجاء الإمارة، ما يتيح لعشاق الرياضات القتالية في أبوظبي الاستمتاع بهذا المهرجان المتكامل في ضوء الترقُّب العالمي المتزايد لانطلاق منافسات بطولة “يو إف سي 280: أوليفيرا ضد ماخاتشيف” في 22 أكتوبر في صالة الاتحاد أرينا.

 

وستتحول صالة الاتحاد أرينا على مدى أسبوع كامل إلى مركز ترفيهي شامل مع تخصيص منطقة المشجعين مباشرة أمام موقع فعالية يو إف سي ما بين 19-23 أكتوبر، ما يضمن استمتاع مرتادي الفعالية وزوار ياس باي بالأيام التي تُمهد لانطلاق الفعالية الرئيسية وأمسية النزال بحد ذاتها. كما تستضيف منطقة مشجعين أخرى ضمن ساحة تاون سكوير في قلب ياس مول الزوار ما بين 17-23 أكتوبر.

 

ويمكن لعشاق الفنون القتالية في منطقة المشجعين اختبار منطقة الألعاب التي تضمّ العديد من منصات الألعاب، والمشاركة في تحدي ردة الفعل من يو إف سي الذي يختبر سرعة ردة فعلهم من خلال الضغط تبعاً لأجهزة الاستشعار المضاءة بأقصى سرعة ممكنة، إلى جانب فرصةٍ لالتقاط صور تذكارية مع مجسمات ورقية لنجوم “يو إف سي 280: أوليفيرا ضد ماخاتشيف” المُفضّلين لديهم، مثل تشارلز أوليفيرا وإسلام ماخاتشيف والجامين ستيرلينج وتي جيه ديلاشو وبيتر يان وشون أومالي.

 

ويحظى المشجعين بفرصة لقاء عدد من نجوم اليو إف سي في مواقع متعددة حول المدينة قبل موعد الفعالية الرئيسية في الاتحاد أرينا، فضلاً عن حضور لقاءاتهم في جلسات الأسئلة والأجوبة.

 

وتضم منطقة المشجعين فعالية جدار جائزة يو إف سي، التي تمنح المُشجّعين فرصة الفوز ببضائع حصرية عن طريق توجيه اللكمات لثقب الجدار الورقي والفوز بالجائزة التي تنتظرهم خلفه. كما توفر منطقة المشجعين فرصة التقاط الصور مع أحد أحزمة يو إف سي الأصلية لإثراء تجارب عشاق هذه الرياضة. كما يمكن لزوار الفعالية الاستمتاع بالتصوير بمقصورة تحمل علامة يو إف سي ومخصصة لتصوير مقاطع الفيديو بتقنية 360 درجة، لتتيح لهم تصوير أجمل المقاطع عالية الجودة ونشرها على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي من خلال استلامها مباشرة بالبريد الإلكتروني.

 

في اتحاد أرينا، يعرض منفذ بضائع يو إف سي الرسمية مُختلف التجهيزات والتذكارات التي تحمل العلامة الرائدة، بينما تُزود مقصورة الاستعلامات الزوار بجميع التفاصيل اللازمة حول أسبوع أبوظبي للتحدي، فضلاً عن توزيع بطاقات النقاط التي تشجع الزوار على المشاركة في أكبر عدد من الأنشطة وتجميع الطبعات لفرصة المشاركة في جدار جائزة يو إف سي. ويحظى الزوار، الذين يتوافدون إلى أبوظبي من جميع أنحاء العالم قبل أمسية النزال، بفرصة تذوق القهوة العربية الرائعة في منصة بيت القهوة التقليدية، والمخصصة لتسليط الضوء على ثقافة الإمارات وتراثها.

 

كما توفر منطقة المشجعين في ياس مول تحدي الضربات الهجومية، الذي يقيس عدد اللكمات التي بإمكان المشاركين تسديدها في وقت محدد، بما يتزامن مع عرض منسق الأغاني المباشر الذي يضمن الارتقاء بالأجواء الحماسية في منطقة المشجعين.

 

وتجمع الفعالية الرئيسية لبطولة “يو إف سي 280: أوليفيرا ضد ماخاتشيف” كُلّاً من تشارلز أوليفيرا وإسلام ماخاتشيف للمنافسة على لقب فئة الوزن الخفيف، وهي الفعالية الأحدث التي تستضيفها العاصمة الإماراتية في إطار الشراكة الرائدة التي تجمع بين يو إف سي ودائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي منذ عام 2019.

 

كما يعود أسبوع أبوظبي للتحدي في الفترة من 17-23 أكتوبر المقبل ليُقدم مجموعةً متنوعةً من الأنشطة الرياضية والترفيهية، التي تشمل ورش العمل وعدد من الأنشطة الموزعة في مختلف أرجاء المدينة بمشاركة بعض من أبرز نجوم يو إف سي العالميين. بعد ترقب جمهوري، تعود فعالية محاربي الإمارات ضمن فعاليات أسبوع أبوظبي للتحدي يوم 20 أكتوبر في صالة أبوظبي للجوجيتسو.

أخبار ذات صلة

اليوم.. نهائي بطولة “CIB” العالم للإسكواش بمتحف الحضارة

قناة مفتوحة تنقل مباراة الأهلي والترجي بنهائي دوري أبطال إفريقيا

ميلان يواجه تورينو الليلة في الدوري الإيطالي

موعد مباراة الأهلي والترجي الليلة في دوري أبطال أفريقيا

مواعيد مباريات اليوم السبت والقنوات الناقلة

مصر تنافس على لقب بطولة CIB العالم للإسكواش ب3 لاعبين في المباراة النهائية

غيابات الزمالك أمام نهضة بركان وموقف شلبى من المشاركة بنهائى الكونفدرالية

وفاة أحمد نوير مراسل بي ان سبورت في مصر

آخر الأخبار
وزير التعليم ومحافظ بورسعيد يشهدان حفل ختام بطولات ومسابقات طلاب مدارس التربية الخاصة والدمج وزيرة الهجرة تترأس أول اجتماعات اللجنة العليا للهجرة حسين الجسمي يفتتح موسم صيف 2024 بأغنية "دلع دلع"ء نستهدف توفير تمويلات للقطاع العقاري والصناعي بمليار جنيه خلال الربع الجاري TECNO تقدم سلسلة CAMON 30 تحديثات Android لمدة 3 سنوات حتى  Android 16   "إيكرس2024" يكشف عن مشاريع عقارية مبتكرة تعزز الاستدامة البيئية 24.5% انخفاضا في عدد الوفيات بحوادث الطرق خلال 2023 رئيس الوزراء يتفقد مصنع شركة "إيميسا دينيم" لصناعة الملابس الجاهزة حالة الطقس غدًا ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات وزير التعليم العالى يجتمع بنخبة من العلماء والأساتذة المصريين بالجامعات البريطانية خالد سعد: السيارات الصينية تستحوذ على ربع السوق المصري حاليا افتتاح مشروع جديد "لمجموعة بيك الباتروس للفنادق" بالساحل الشمالي جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من المواد المخدرة رئيس الوزراء يتفقد مجمع مصانع "سامسونج" للإلكترونيات بمنطقة كوم أبو راضي الصناعية ببني سويف رئيس الوزراء يبدأ جولة تفقدية بعدد من المشروعات الصناعية والتكنولوجية ببني سويف وزارة التخطيط تستعرض خطة المواطن الاستثمارية لمحافظة السويس لعام 23/2024 اليوم.. نهائي بطولة "CIB" العالم للإسكواش بمتحف الحضارة «آي صاغة»: 2.3 % ارتفاعًا في أسعار الذهب بالبورصة العالمية خلال أسبوع ثلاث مطالب عاجلة لاتحاد مستثمرى المشروعات الصغيرة والمتوسطة رئيس الوزراء: الصناعة قاطرة إصلاح المسار الاقتصادي وزيادة الناتج المحلي