الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

دليفركت تعقد شراكة مع منصة ذا شيفز لتعزيز قطاع المطاعم في السعودية

 

تسهم الشراكة في زيادة إيرادت المطاعم عبر فتح قنوات بيع جديدة

أعلنت دليفركت، الشركة المتختصصة في مجال تطوير البرمجيات لتقديم خدمات تبسيط عملية إدارة توصيل الطعام عبر الإنترنت لأكثر من 27 ألف موقع في 40 سوقاً في 60 دولة حول العالم، عن شراكتها مع منصة ذا شيفز السعودية التي تربط الجمهور بنخبة من المطاعم الراقية ومزودي الأطعمة، وذلك لمساعدة المطاعم على تعزيز إيراداتها من خلال زيادة قنوات مبيعاتها.

وعقدت دليفركت هذه الشراكة مع ذا شيفز بهدف تمكين المطاعم من إدارة طلباتها عبر الإنترنت من خلال منصة منفردة سهلة الاستخدام، حيث يجري التكامل بين ذا شيفز وبين نظام إدارة الطلبات لدى المطاعم من خلال دليفركت.

وبهذا فإن الطلبات التي تتم عبر الإنترنت من خلال منصة ذا شيفز تندمج مباشرة مع نظام نقطة البيع في المطعم، ما يعني أن بوسع مالكي المطاعم الحصول على نظرة شاملة لجميع الطلبات من خلال جهاز واحد. كما ترسل دليفركت تحديثات آلية بحالة الطلبات إلى منصة ذا شيفز في نفس الوقت، ليستطيع مالكو المطاعم من إدارة قوائم الطعام لديهم وتحديثها على ذا شيفز مباشرة من خلال نظام نقطة البيع لديهم.

في هذا السياق قال ناجي حداد، المدير العام لشركة دليفركت في الشرق الأوسط: “لطالما حرصنا على تحقيق هدفنا بتمكين المطاعم من الازدهار والتقدم عبر تعزيز إيراداتها وتحسين كفاءتها التشغيلية وإنتاجية طواقم العمل فيها، حتى تتمكن من رفع مستوى رضا العملاء. وتأتي شراكتنا مع منصة ذا شيفز لترسخ التزامنا تجاه دعم قطاع الأغذية والمشروبات بالمملكة العربية السعودية، وتسد الفجوة بين منصات التوصيل وأنظمة نقاط البيع لتنفي الحاجة لإعادة إدخال الطلبات الإلكترونية بشكل يدوي – الأمر الذي يوفر وقت طاقم العمل ويقلل من حدوث الأخطاء.”

بدوره قال عبد الرحمن المرشد، المؤسس المشارك ونائب رئيس منصة ذا شيفز: “يجلب التعاون بين منصتين فريدتين وقويتين مثل دليفركت وذا شيفز العديد من الفرص الواعدة في السوق. وبفضل المعرفة العميقة والخبرة الواسعة لدى الطرفين، سيصبح بوسع المطاعم الاستفادة وزيادة مبيعاتها والثقة بأن عملاءها سيحظون بتجربة سلسة في طلب وجباتهم.”

أخبار ذات صلة

«إي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية» تعلن عن نتائجها المالية والتشغيلية عن الفترة المنتهية في 31 مارس 2024

” oraimo ” تتألق في حدث Insomnia Egypt Gaming Festival وتقدم تجربة لعب مذهلة

قمة “شركات ناشئة بلا حدود” في ديستركت فايف تسليط الضوء على المواهب الريادية العالمية

موانئ أبوظبي تبرم مذكرة تفاهم لتطوير ميناء متعدد الأغراض في شيتاغونغ

“فودافون مصر” تحقق إيرادات تتجاوز55.4 مليار جنيه مصري بنسبة نمو 37.2%

جوائز هواوي XMAGE 2024 تُقدم أربع فئات جديدة

“بيت الفلسفة” يشارك في الحوار الفكري في مؤتمر الفلسفة بجامعة السوربون أبوظبي

دبي تستضيف التحدي الأكبر في مجال هندسة أوامر الذكاء الاصطناعي الأسبوع المقبل

آخر الأخبار
السيسى يعود إلى أرض الوطن بعد مشاركته فى القمة العربية بالبحرين الأرصاد الجوية : الموجة الحارة تستمر أسبوع والحرارة ستكون أعلى من المعدلات الطبيعية احتفالا بمرور 100 عام .. المنصور تطلق MG 4 الكهربائية في مصر حماس ترحب بالبيان الختامى للقمة العربية فى البحرين بيك الباتروس تفتتح منتجعات المجموعة بمرسى علم عضو لجنة الصناعة بمجلس النواب :مصر رغم التحديات الاقتصادية العالمية استطاعت أن تحقق نمو في الصادرات الأمم المتحدة: حرب غزة قد تكلف اقتصاد مصر 20 مليار دولار خسائر وزارة السياحة والآثار: قرب إنهاء جميع إجراءات برامج الحج البري للموسم هذا العام البيان الختامى لقمة البحرين: نرفض أى إجراء يمس حقوق مصر والسودان بمياه النيل رئيس الوزراء يترأس اجتماع المجلس التنسيقى للسياسات المالية والنقدية انطلاق فعاليات معرضي "ديكوبيلد" و"إيكرس العقاري" 2024 بمشاركات محلية ودولية واسعة مطار مرسي مطروح الدولي يفتتح الموسم السياحي الصيفي لرحلات أوروبا ارتفاع جماعي في الأسواق الأوروبية بعد بيانات التضخم الأمريكية رئيس الوزراء يترأس اجتماع لجنة ضبط الأسواق وأسعار السلع وفاة زوجة أحمد عدوية وتشييع الجثمان من مسجد السيدة نفيسة.. تفاصيل افتتاح فاعليات المؤتمر الطبي السنوي الثانى لمستشفى مصر للطيران حول " السياحة العلاجية والتحول الرقمي... الرئيس السيسي يلتقي بالرئيس العراقي عبد اللطيف رشيد الرئيس السيسي يلتقي العاهل الأردني على هامش القمة العربية بالبحرين الرئيس السيسي يلتقي الرئيس الفلسطيني على هامش أعمال القمة العربية المنعقدة بالبحرين رئيس الرقابة المالية يستعرض جهود التحول الرقمي بالقطاع المالي غير المصرفي أمام ممثلي مجتمع الأعمال