الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

سعر الذهب اليوم في مصر.. بعد مكاسب آخر الأسبوع

 

شهد سعر الذهب اليوم السبت 22 أكتوبر 2022 في مصر، استقرارًا في تعاملات الصباح مع أول بداية للتداولات المحلية، وذلك مع تعطل البورصة العالمية؛ حيث تدخل الأسواق الخارجية في إجازة يومي السبت والأحد.

حركة أسعار الذهب في مصر
سجلت أسعار الذهب اليوم في الأسواق المحلية، ثباتًا عند نفس أسعار يوم الجمعة وهو اليوم الأخير من تداولات الأسبوع للمعادن دوليًا، وجاءت مستوياتها السعرية للشراء كالتالي.

بلغ سعر عيار الذهب 21 نحو 1112 جنيهًا، فيما سجل عيار الذهب جرام 24 نحو 1270.8 جنيه، بينما وصل سعر عيار الذهب 18 نحو 953 جنيهًا، وتداول عيار 14 للذهب عند 743.5 جنيه.

سعر الذهب اليوم في مصر- بيع
الذهب عيار 24، سجل مستوى سعري للبيع بلغ 1266.1 جنيه، أما المعدن الأصفر عيار 21 وصلت مستوياته إلى 1108 جنيهات، والذهب عيار 18 تداول عند 949.9 جنيه، فيما استقر عيار 14 من الذهب عند 747 جنيهًا.

أسعار الجنيه الذهب اليوم في سوق الصاغة المصرية، سجلت مستوى بلغ نحو 8896 جنيهًا، ومن المعروف أن هذا الثمن غير مشمول بكل من المصنعية أو الضريبة أو الدمغة.

سعر أونصة الذهب
أنهت البورصة العالمية تعاملات يوم أمس الجمعة وهو أخر تداولات الأسبوع بمكاسب قدرها 19.5 دولار، وذلك مع ارتفاع العقود الآجلة للمعدن النفيس بنسبة قدرها 1.2% ما يعادل نحو 19.5 دولار للأوقية؛ حيث سجلت مستوى بلغ نحو 1656.30 دولار للأونصة.
وكشفت التعاملات على سعر الذهب، عن أنه جاء أقل سعر للعقود خلال جلسة أمس عند مستويات 1621.10 دولار، وهو الأدنى لها منذ شهر أبريل من سنة 2020.

سعر جرام الذهب بالدولار
سعر جرام الذهب بالدولار في مصر جاء كما يلي بحساب سعر الدولار في البنك المركزي المصري عند مستوى 19.63 جنيه، وذلك وفق أخر تحديث على موقع البنك المركزي، ليبلغ جرام الذهب عيار ٢١ في مصر بالدولار مستوى 56.65 دولار، أما الذهب عيار ٢٤ بلغ سعر الجرام فيه بالدولار نحو 64.74 دولار.
وسجل جرام الذهب عيار ١٨ في مصر بالدولار مستوى 48.55 دولار، فيما سجل سعر جرام الذهب عيار ١٤ بالسوق المحلية بالعملة الخضراء نحو 37.88 دولار.

 

أخبار ذات صلة

انخفاض أسعار السلع الغذائية في الأسواق

“بلومبرج” ترصد أسباب هيمنة الدولار عالميا

“فيتش” ترفع النظرة المستقبلية لمصر من مستقرة لإيجابية وتؤكد تصنيفها عند “-B”

رئيس هيئة الرقابة المالية يفتتح النسخة الـخامسة لماراثون اتحاد التأمين بعنوان نجري من أجل صحة أفضل

محمد سعده: أسعار الأسماك في بورسعيد في تراجع مستمر

«آي صاغة»: 1.5 % تراجعًا في أسعار الذهب بالبورصة العالمية خلال أسبوع

وزير المالية: تغيير «فيتش» نظرتها لمستقبل الاقتصاد المصري إلى «إيجابية» مع تثبيت التصنيف الائتماني

حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة

آخر الأخبار
البابا تواضروس الثانى قداس يصل عيد القيامة المجيد الأهلي يفوز على الجونة بثلاثية في الدوري انخفاض أسعار السلع الغذائية في الأسواق نتيجة الشوط الأول من مباراة الأهلي والجونة حالة الطقس غدًا ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات حالة الطقس غدًا ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات مجلس النواب يعقد جلساته العامة في العاصمة الإدارية مجموعة الباتروس للفنادق تشارك فى فعاليات ملتقى سوق السفر العربى بدبى لزيادة الحركة السياحية “بلومبرج” ترصد أسباب هيمنة الدولار عالميا “فيتش” ترفع النظرة المستقبلية لمصر من مستقرة لإيجابية وتؤكد تصنيفها عند “-B” بنك التنمية الصناعية يطرح شهادة اختيارك الثلاثية بعائد 25% سامح شكري يلتقي بوزير خارجية إيران على هامش القمة الإسلامية ببانجول محافظ الجيزة يعلن موعد تلقى طلبات التصالح في مخالفات البناء رئيس الوزراء يزور "واحة تجلي" ويتفقد اصطفاف أسطول المعدات والسيارات والأجهزة الفنية رئيس هيئة الرقابة المالية يفتتح النسخة الـخامسة لماراثون اتحاد التأمين بعنوان نجري من أجل صحة أفضل أيمن سليمان يكشف عن تفاصيل استثمارات المجموعة...ومقترحاته للنهوض بملف الصناعة البارون للتطوير تتعاقد مع الشركة المصرية العالمية للتوريد لمشروعاتها السكنية الرئيس السيسي يجري اتصال هاتفي مع رئيس مجلس السيادة السوداني محمد سعده: أسعار الأسماك في بورسعيد في تراجع مستمر «آي صاغة»: 1.5 % تراجعًا في أسعار الذهب بالبورصة العالمية خلال أسبوع