الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

كولناجو،  تفتتح متجرها الرسمي في أبوظبي، ليساهم في تحقيق أهداف الصحة العامة واللياقة البدنية 

الإمارات العربية المتحدة، أبوظبي

 

  • يأتي افتتاح المتجر الرسمي لعلامة كولناجو في جزيرة الحديريات بعد عامين من صفقة استحواذ شركة شيميرا للاستثمار التي تتخذ من أبوظبي مقرًا لها، على العلامة الإيطالية
  • يضم المتجر مركزًا لتصميم الدراجات الهوائية حسب الطلب، ومجموعة مميزة من الدراجات الهوائية واكسسواراتها، ومقهى، ومطعم، ويعد افتتاحه جزءًا من استراتيجية كولناجو ومساعيها للمساهمة في تحقيق رؤية أبوظبي الاقتصادية 2030 في تعزيز مستويات الصحة العامة واللياقة البدنية

 

أعلنت كولناجو، العلامة الرائدة عالميًا للدراجات الهوائية والراعي الرسمي لكل من فريق الإمارات للدراجات الهوائية وأعضاء فريق الإمارات «القابضة» (ADQ)، عن توسيع حضورها وتعزيزه في المنطقة بإطلاق أول متجر رسمي لها طمن المنطقة في أبوظبي.

 

وشهد حفل الافتتاح حضور الشيخة مدية بنت حشر بن مانع آل مكتوم، وسعادة مطر سهيل اليبهوني الظاهري، رئيس فريق الإمارات للدراجات الهوائية للمحترفين، وسعادة عارف حمد العواني، أمين عام مجلس أبوظبي الرياضي، وسعادة أسامة الشعفار، نائب رئيس الاتحاد الدولي للدراجات الهوائية رئيس الاتحاد الآسيوي للدراجات الهوائية، والنخيرة الخييلي، الرئيس التنفيذي لنادي أبوظبي للدراجات الهوائية، وسليمان الحمادي، مدير فريق الوثبة للدراجات الهوائية، وضيوف من كبار الشخصيات وأعضاء فريق الإمارات للدراجات الهوائية وفريق الإمارات «القابضة» (ADQ)، بالإضافة إلى نيكولا روسين، الرئيس التنفيذي لعلامة كولناجو.

 

ويأتي افتتاح المتجر الرسمي لعلامة الدراجات الهوائية العالمية الراقية والواقع في جزيرة الحديريات بعد عامين من الصفقة التي تمت في مايو 2020، واستحوذت من خلالها شركة شيميرا للاستثمار التي تتخذ من أبوظبي مقرًا لها، على علامة كولناجو.

 

ويتميز المتجر الرسمي الجديد بحس الضيافة الراقي والتقنيات الحديثة في أجواء التراث العريق للعلامة الإيطالية، وتتولى “وولفي”، علامة التجزئة الشهيرة عالميًا والموزع الرسمي والحصري لدراجات كولناجو في المنطقة، مسؤولية إدارة وتشغيل المتجر الرسمي بالاشتراك مع علامة كولناجو. ويوفر المتجر مركزًا خاصًا يتضمن تقنيات تتيح تصميم الدراجات حسب الطلب، وأعمالًا فنية فريدة، ودراجات مميزة من انتاج كولناجو عبر مسيرتها التاريخية الطويلة، كما يتميز المتجر بموقعه المميز الملائم لهواة ومحترفي رياضة الدراجات الهوائية التي تتزايد شعبيتها وانتشارها في مختلف أنحاء أبوظبي.

 

كما يتضمن المتجر في طابقه الأرضي مطعمًا ومقهى يقدمان ألذ الأطباق والمشروبات من المطبخ الإيطالي العريق.

وفيما تعد شيميرا للاستثمار، من مقرها في أبوظبي، المستثمر الرئيسي في علامة الدراجات الهوائية الأعرق عالميًا، فإن إطلاق المتجر الرئيسي الجديد لعلامة كولناجو يتماشى مع استراتيجية أبوظبي في دعم رؤية أبوظبي 2030 من خلال تعزيز مستويات الصحة واللياقة البدنية في المجتمع، والتي تلعب رياضة الدراجات الهوائية دورًا هامًا في تحقيقها.

 

وبرزت علامة كولناجو عالميًا منذ تأسيسها في عام 1954 باعتبارها من أهم صانعي الدراجات الهوائية المرموقين عالميًا، وتزود كولناجو أعضاء فريق الإمارات للدراجات الهوائية، بالإضافة إلى فريق الإمارات «القابضة» (ADQ)، والذي يعد أول فريق نسائي يمثل دولة الإمارات في الطواف العالمي، وساهمت دراجات كولناجو بأدائها الفائق وتصميمها المبتكر في تحقيق 62 بطولة عالمية وسجلت ما يزيد عن 3000 انتصار حتى هذه اللحظة.

 

وشهد حدث إطلاق المتجر حضور مجموعة واسعة من الضيوف وكبار الشخصيات، بالإضافة نيكولا روسين، الرئيس التنفيذ لعلامة كولناجو. كما انضم إليهم أعضاء فريق الإمارات للدراجات الهوائية، تاديج بوغاشار البطل المتوج مرتين بلقب طواف فرنسا، وخوان أيوسو، وماتيو ترينتين، وجواو ألميدا، إلى جانب الدراج الإماراتي يوسف ميرزا، بالإضافة إلى أعضاء فريق الإمارات «القابضة» (ADQ)، ومن ضمنهم المتسابقة الإماراتية صفية الصايغ، وصوفيا بيرتيتزولو، ولورا توماسي، ويجينا بوجاك، حيث تعرف الضيوف على مزايا وتفاصيل المتجر البالغة مساحته 10 آلاف قدم مربعة.

 

وبهذه المناسبة، علق نيكولا روسين، الرئيس التنفيذي لعلامة كولناجو: “نفتخر في كولناجو بتقديم تجارب مميزة عن طريق الدراجات دقيقة التصميم وفائقة الأداء، ويشكل افتتاح متجرنا الرسمي في أبوظبي خطوة جديدة بالغة الأهمية في مسيرتنا فيما نتابع تعزيز حضور العلامة ومكانتها في مختلف أنحاء العالم”.

 

وأضاف: “لا تقتصر كولناجو على كونها علامة للدراجات الهوائية، وضمن هذا الإطار فقد عملنا على تصميم هذا المتجر وفق أعلى المعايير لاستعراض أفضل ما يميز منتجات كولناجو وتاريخنا العريق الذي نفتخر به، وتوفير تجربة الضيافة الراقية التي تتميز بها العلامة. ونأمل أن يلبي الموقع بمساحاته الرحبة وتجربته المميزة في هذه المدينة المتنامية احتياجات هواة ومحترفي رياضة الدراجات الهوائية في أبوظبي، ويمكنهم من اختبار منتجاتنا التي جعلت رسخت مكانتنا الرائدة في قمة عالم الدراجات الهوائية”.

 

كما قال ماورو جيانتي، عضو فريق الإمارات للدراجات الهوائية: “سعداء جدًا بهذه الخطوة الهام التي اتخذتها كولناجو بافتتاح متجرها الرسمي في أبوظبي، والتي تتيح المجال لهواة رياضة الدراجات الهوائية من مختلف مستويات اللياقة البدنية لاختبار هذه الدراجات رائعة التصميم وفائقة الأداء. وتؤكد هذه الخطوة على التزام كولناجو وعزمها على أداء دور رئيسي في تشجيع مختلف فئات المجتمع على ممارسة رياضة الدراجات الهوائية”.

 

يفتح متجر كولناجو، المتصل بمتجر وولفي في جزيرة الحديريات أبوابه أمام الضيوف، ويستقبل مقهى كولناجو الزوار يوميًا من الساعة 7:00 صباحًا ولغاية الساعة 11:00 مساءً، فيما يفتح مركز التجارب أبوابه يوميًا من الساعة 8:00 صباحًا ولغاية 9:00 مساءً. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: colnago.com وcolnagocaffe.com.

أخبار ذات صلة

أسعار هيونداي إلنترا CN7 موديل 2024 في مصر

نيك كاسيدي يتصدر بطولة العالم إيه بي بي للفورمولا إي

نادي السيارات المصري ينظيم اجتماع الاتحاد الدولي للسيارات لأول مرة في القاهرة

المجدوعي شانجان تعلن عن وصول “هنتر” موديل 2025 إلى السوق السعودي

شيري تطلق سيارة تيجو 4 برو بتكنولوجيا متقدمة من الأمان والرفاهية

أرخص سيارة SUV “زيرو” في مصر

أسعار نيسان قشقاي موديل 2025 في مصر

نيسان توجّه طلبا عاجلا لتجار السيارات

آخر الأخبار
بمعدل نمو 144%.. بنك قناة السويس يربح 611 مليون جنيه بالربع الأول من 2024 انخفاض جماعي لمؤشرات البورصة في مستهل تعاملات الاثنين وزير الإسكان يتفقد بمشروع سد ومحطة "جوليوس نيريرى" الكهرومائية على نهر روفيجي بدولة تنزانيا رئيس مصلحة الضرائب تؤكد 15 مايو المقبل إلزام الممولين بإصدار الايصال الإلكتروني بالمرحلة الفرعية (ال... أدنوك للحفر تفوق توقعات السوق وتسجل عائدات وأرباح قياسية للربع الأول وزير التعليم العالي يشهد ختام فعاليات هاكاثون التكنولوجيا الأول بجامعة 6 أكتوبر أدنوك للحفر تفوز بعقد قيمته 6.24 مليار درهم للتنقيب عن مصادر الطاقة غير التقليدية في الامارات تشغيل قطارات نوم وأخري مكيفة لمحافظتي الإسكندرية ومرسي مطروح أسعار هيونداي إلنترا CN7 موديل 2024 في مصر وزير الإسكان يتفقد سير العمل بمشروع سد ومحطة "جوليوس نيريرى" الكهرومائية على نهر روفيجي بدولة تنزاني... حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات أفضل تابلت سامسونج للفئة المتوسطة بسعر مناسب ماذا يحدث لجسمك عند تناول خل التفاح بكثرة تعرف على إيرادات فيلم السرب في دور العرض السينمائي أمس رامي عياش يحيي حفل غنائي في باريس برشلونة يلتقي ريال سوسيداد الليلة في الدوري الإسباني ليفربول يواجه أستون فيلا اليوم في الدوري الإنجليزي أسعار الذهب في مصر اليوم الإثنين أسعار العملات العربية والأجنبية في مصر اليوم الإثنين أسعار الدولار في مصر اليوم الإثنين