الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

سعر الدولار اليوم.. بعد ارتفاعه 19 قرشًا خلال الـ30 يومًا الماضية

استهلت البنوك تعاملاتها اليوم الخميس، على استقرار سعر الدولار أمام الجنيه المصري، بعد أن حقق خلال الـ30 يومًا الماضية ارتفاعا بمقدار 19 قرشًا.

وقد حقق الدولار أمس ارتفاعًا بمقدار قرشين أمام الجنيه المصري، حيث سجل أعلى سعر له في كل من بنكي أبو ظبي الإسلامي، وإيجي بنك عند مستوى 19.72 جنيه للشراء.

ونرصد لكم سعر الدولار في عدد من البنوك العاملة في سوق الصرافة المصرية ومنها: البنك الأهلي المصري، والبنك التجاري الدولي، وبنك الإسكندرية، وبنك مصر، وبنك أبو ظبي الإسلامي، وبنك بركة، وبنك المصرف المتحد، والبنك المركزي المصري، وإيجي بنك.

سعر الدولار اليوم في سوق الصرافة
لامس سعر الدولار اليوم في بنك أجريكول نحو 19.68جنيه للشراء و19.75 جنيه للبيع.

بلغ سعر الدولار اليوم في بنك الإسكندرية نحو 19.68جنيه للشراء و19.73 جنيه للبيع.

وحقق سعر الدولار في البنك التجاري الدولي نحو 19.67جنيه للشراء و19.73 جنيه للبيع.

سعر الدولار في البنوك المصرية
سجل سعر الدولار في بنك بركة نحو 19.63جنيه للشراء و19.73 جنيه للبيع.

وبلغ سعر الدولار في بنك المصرف المتحد نحو 19.69 جنيه للشراء و 19.75 جنيه للبيع

ووصل سعر الدولار اليوم في بنك أبو ظبي الإسلامي نحو 19.72جنيه للشراء و19.75 جنيه للبيع

لامس سعر الدولار اليوم في إيجي بنك نحو 19.72جنيه للشراءو19.75 جنيه للبيع.

سعر بيع الدولار اليوم
ووصل سعر الدولار اليوم في بنك مصر نحو 19.67 جنيه للشراء و19.73 جنيه للبيع.

وحقق سعر الدولار اليوم في البنك الأهلي المصري إلى نحو 19.67 جنيه للشراء و19.73جنيه للبيع.

و بلغ سعر الدولار اليوم في البنك المركزي المصري عند 19.67جنيه للشراء و19.74 جنيه للبيع.

وقد أعلن االبنك المركزي اليوم ، عن قرار لجنة السياسة النقدية في اجتماع استثنائي، برفع سعري عائد الإيداع والإقراض لليلة واحدة وسعر العملية الرئيسية للبنك المركزي بواقع 200 نقطة أساس ليصل إلى 13.25% و14.25% و13.75% على الترتيب.

أخبار ذات صلة

المستشار التجاري التركي الجديد: التجارة البينية حققت  زيادة غير مسبوقة خلال 2022 والمستهدف 15 مليار دولار

وزير التموين يجتمع مع وفد من البنك الدولي لمناقشة أليات التعاون المشتركة.

وزيرة التعاون الدولي خلال اجتماعات الامم المتحدة.. مصر أحد الدول متوسطة الدخل علي مستوي أفريقيا

أورجانون و فورج توحدان جهودهما لتعزيز الوعي بتنظيم الأسرة في مصر

رئيس اقتصادية قناة السويس يشارك في جلسة استكشاف مزايا الفرص الاستثمارية الصناعية والبنية التحتية

أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الأحد

ارتفاع كبير في أسعار الذهب بختام تعاملات اليوم السبت

مدبولى: آخر 3 سنوات تم إنشاء 15 مصنعًا جديدًا للأدوية

آخر الأخبار
المستشار التجاري التركي الجديد: التجارة البينية حققت  زيادة غير مسبوقة خلال 2022 والمستهدف 15 مليار ... الرئيس التنفيذي لشركة رواد الهندسة الحديثة: تصدير المقاولات يتطلب تواجد قوي للبنوك المصرية في الخارج ضمان CGC تطلق منصة لتبادل المعلومات مع البنوك.. وتوفر خدمة التحليل المباشر للمحافظ وزير التموين يجتمع مع وفد من البنك الدولي لمناقشة أليات التعاون المشتركة. ميد تقسيط تتعاون مع بساطة باي لتوفير حلول مالية أكثر مرونة التقرير الأسبوعي لـ«آي صاغة»: 65 جنيهًا ارتفاعًا في أسعار الذهب بالأسواق المحلية خلال أسبوع مصنع جهينة للمبردات يحصل على تقييم AA+ في شهادة سلامة الأغذية كيونت تطرح Physio Radiance Expert الحل الأمثل لبشرة خالية من علامات الشيخوخة Samsung Launches ‘Better Together’ In Partnership with Shahid, Tod, Yango Play, And Osn+ For The Ult... كامل الوزير يشهد فعاليات احتفالية شركة جنرال موتورز مصر بإنتاجها المركبة المليون بمصنع الشركة بمصر وزيرة التعاون الدولي خلال اجتماعات الامم المتحدة.. مصر أحد الدول متوسطة الدخل علي مستوي أفريقيا سامسونج للإلكترونيات تطلق حملة "معا أفضل" بالشراكة مع شاهد وTOD و يانجو بلاي وOSN+.. وزيرة التنمية تشارك في مؤتمر "ملتقي بناة مصر ٢٠٢٤ - فرص الشركات المصرية في مخططات التنمية الإقليمية ... الرئيس السيسي يجتمع مع رئيس الوزراء ووزيرا الكهرباء والمالية وزير الإسكان يشارك في الجلسة الأولى بالدورة الـ9 لملتقى بناة مصر، تحت عنوان "مصر ودول الجوار.. تعاون... وزير الاستثمار يشارك في احتفال جنرال موتورز للسيارات كأول شركة في مصر تصل إلى مليون مركبة منتجة محلي... وزير الشباب والرياضة يشهد افتتاح دورة الألعاب الأفريقية للرياضة الجامعية بنيجيريا وزير الخارجية والهجرة وشئون المصريين بالخارج يلتقي بوزير خارجية أوزبكستان وزير التموين يلتقي الرئيس التنفيذي لجهاز مستقبل مصر للتنمية المستدامة لمناقشة آليات التعاون في تحقيق... أورجانون و فورج توحدان جهودهما لتعزيز الوعي بتنظيم الأسرة في مصر