الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

“مورجان ستانلي”: “الاحتياطي الفيدرالي” سينهي رفع سعر الفائدة قريبا

ذكر مايكل ويلسون الخبير الإستراتيجي في مؤسسة مورجان ستانلي الأمريكية للخدمات المالية والمصرفية، أن نهاية حملة الاحتياطي الفيدرالي لرفع سعر الفائدة تقترب، بحسب ما نقلته “بلومبيرج”.
وكتب ويلسون في مذكرة اليوم، أن المؤشرات بما في ذلك انعكاس منحنى العائد بين أسهم الخزينة مدة عشر سنوات وثلاثة أشهر “تدعم كلها محورا اتحاديا عاجلا وليس آجلا”.
وأضاف “وبالتالي اجتماع الأسبوع الجاري مهم لاستمرار رفع سعر الفائدة أو التوقف أو حتى الانتهاء من هذا الأمر بالكامل”.
وسوف تكون كل الأعين منصبة على الاحتياطي الفيدرالي الذي من المتوقع على نطاق واسع أن يرفع سعر الفائدة بواقع 75 نقطة أساس يوم الأربعاء، للمرة الرابعة.

أخبار ذات صلة

أطباء وخبراء دوليون يرفضون حظر منتجات التدخين البديلة.. ويطالبون الحكومات بتنظيم تداولها

صعود عائدات السندات الأمريكية لأعلى مستوياتها

بنك إنجلترا يلمح لاستعداده لدعم تخفيضات أسعار الفائدة

التضخم السنوي في الكويت يتباطأ إلى 3.02% خلال مارس

وكالة الطاقة الذرية تؤكد عدم وقوع أي أضرار في المنشآت النووية الإيرانية

إقبال على الين والفرنك السويسري بعد تقارير عن هجوم إسرائيلي على إيران

أسعار النفط تقفز 3% وسط تقارير عن ضربات إسرائيلية على إيران

ارتفاع معدل التضخم في كندا إلى 2.9% خلال مارس

آخر الأخبار
في ندوة بالمغرب..جمال السويدي يتحدث عن أوجه التشابه بين محمد بن زايد ومحمد السادس "بن غاطي" تطلق مشروعها الأول بالقرب من دبي هيلز شعبة المستلزمات الطبية: رفع الحد الأدنى للأجور بالقطاع الخاص يضاعف الأعباء على المجتمع الصناعي والتج... «أوميجا MBBR» تكشف عن أول خط إنتاج مصري لتقنيات الـMBBR وتستعرض تفاصيله أمام العملاء ويسترن ديجيتال تستعرض سعات ضخمة للوسائط المتعددة في معرض NAB 2024 في لاس فيجاس بنك ABC ينظم زيارة لمدرسة " المستقبل المجتمعية " بالتعاون مع مصر الخير بمحافظة الفيوم "إل بي للاستثمار" الكورية بأصول تبلغ قيمتها 1.2 تريليون دولار تستعرض محفظتها الاستثمارية المتنوعة خل... عيد تحرير سيناء.. منظومة التعليم العالي تشهد إنجازًا تاريخيًّا في سيناء في عهد الرئيس السيسي وزير التربية والتعليم يستقبل الطلاب المشاركين فى المسابقة العالمية "أيسف" الأرصاد تعلن موعد انكسار الموجة الحارة وزير الإسكان يستعرض مشروعات الوزارة فى سيناء ومدن القناة خلال 10 سنوات أدهم سليمان يُحيي حفلاً بساقية الصاوي حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في مصر استقرار أسعار BMW X5 موديل 2024 في مصر مواصفات نيسان قشقاي 2025 الجديدة تامر عاشور يحيي حفل غنائي في حديقة فاميلى بارك موعد مباراة ليفربول وايفرتون الليلة في الدوري الإنجليزي مانشستر يونايتد يواجه شيفيلد يونايتد الليلة مواعيد مباريات اليوم الأربعاء والقنوات الناقلة أسعار العملات العربية والأجنبية في مصر اليوم الأربعاء