الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

تطبيق وبطاقة يلّا يحقق إنجاز غير مسبوق ويصل إلى أكثر من مليون مستخدم في فترة زمنية قياسية

وصل عدد مستخدمي بطاقة وتطبيق يلّا سوبر آب إلى أكثر من مليون مستخدم في أقل من ٨ أشهر وتعد هذه سابقة لم تحدث من قبل في مصر والشرق الاوسط. هذا الإنجاز يعد الأول من نوعه في مجال التكنولوجيا المالية بشكل خاص والقطاع المالي بشكل عام. برغم أن هذا الإنجاز غير مسبوق لكنه كان متوقع منذ إطلاق التطبيق في فبراير بخواص منظومة يلّا وخدماتها المالية وغير المالية التي لم تجتمع في تطبيق واحد من قبل وبطاقة يلّا التي تمكن مستخدميها من الدفع على الإنترنت أو في المتاجر المختلفة في مصر أو خارجها ويمكن طلب البطاقة بكل سهولة من خلال التطبيق أو من خلال أي فرع للبريد المصري.

وصول بطاقة وتطبيق يلّا سوبر آب التابع لشركة باي سكاي بالشراكة مع شركة فيزا العالمية والبريد المصري لهذا الإنجاز في هذه المدة القصيرة يؤكد احتياج السوق لحلول يلّا الرقمية وأنها بالفعل تغير طريقة أداء المستخدمين لحاجاتهم المالية والغير مالية، وأنه يعد أداة جديدة لإنجاز المهام بطريقة سلسة وآمنة حيث أنه قد تم أكثر من 1.5 مليون عملية من خلال تطبيق يلّا سوبر آب بقيمة تتعدى مليار جنيه مصري.

أعرب الدكتور وليد صادق عن فخره بما حققه التطبيق من إنجازات. وقال: “هذا نجاح ضخم لتطبيق وبطاقة يلّا ولكل العاملين عليها. كنّ متأكدين من قوة التطبيق وخدماته لكننا لم نتوقع هذا الإنجاز الضخم في هذا الوقت القياسي. سوف نستمر في تطوير خدماتنا والاستماع إلى عملائنا ولايزال لدينا الكثير لتقديمه قريباً جداً مما سوف يضيف إلى قدرة منظومة يلّا سوبر آب في تسهيل حياة مستخدميه ودعم توجه الدولة وفي مساعي تحقيق التحول الرقمي والتمكين المالي.”

وأكد أن التطبيق كان مؤثرا في عدة محافظات في مصر وتحديدا بالقاهرة، حيث ٣٠ % من مستخدمي يلّا سوبر آب في محافظة القاهرة، يليها الإسكندرية والمنصورة وأسيوط، وأن أكثر الخدمات استخداماً على يلّا سوبر آب هي ” يلّا فواتير” والتي تمكن المستخدمين من دفع كل فواتيرهم مثل الإنترنت والكهرباء والموبايل والغاز ومصاريف الجامعات والمدارس وصولا إلى مخالفات السيارة و ” يلّا فلوس والتي تمكن المستخدمين من تحويل واستقبال الأموال لا لفراد والتجار.

جدير بالذكر أن تطبيق يلّا سوبر آب، يقدم عدد متنوع من خدمات المدفوعات في مصر ومنها؛ خدمات مالية، ودفع فواتير، وتسوق إلكتروني، إلى جانب خدمات للمؤسسات والتجار، تشمل تمكينهم من تحصيل المدفوعات، وبيع المنتجات إلكترونياً، وإتاحة أدوات لدفع رواتب موظفيهم باستخدام بطاقات يلّا، وكذلك الدفع للموردين عبر منصتها. وأعلنت الشركة مؤخراً عن توسعها في عدة دول، منها السعودية والامارات وغيرهم ضمن خطتها للتوسع.

أخبار ذات صلة

إطلاق أول ماجستير إدارة أعمال عبر الانترنت باللغة العربية من قبل جامعة أمريكية

إنتل تطلق أول وحدة لتصنيع الأنظمة المصممة لمواكبة تقنيات الذكاء الاصطناعي

هاتف شبابي قادم من سامسونج

من التأسيس إلى التطوير.. رحلة التحول والتمكين الرقمي في المملكة

أربعة خيارات جديدة يضيفها واتساب لتنسيق النص.. اعرف طريقة استخدامها

خصم على هاتف Galaxy A13

أرخص موبايل OPPO فى مصر

أسامة كمال: مصر لم تستعد للذكاء الاصطناعي بعد

آخر الأخبار
اقتصادي يؤكد هبوط الدولار والذهب الايام المقبلة بعد اتفاقية رأس الحكمة بالإنفوجراف.. الحصاد الأسبوعي لأنشطة وزارة البيئة البنك المركزي يطرح أذون خزانة بقيمة 62 مليار جنيه.. غداً الأهلي يتأهل لربع نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد فوز يانج أفريكانز على بلوزداد بيراميدز يخسر من مازيمبى 3 / 0 ويودع دورى أبطال أفريقيا وسط أخطاء تحكيمية الشايب برودكشن تطرح أحدث أغانيها "هنعيده تاني" لـ أمنية بكر عبر يوتيوب متحدث الوزراء : مشروع رأس الحكمة سيقضي على السوق الموازي للدولار حالة الطقس غدًا ودرجات الحرارة المتوقعة في مصر وزير الرياضة يشهد نهائي دوري مراكز الشباب توتال انرجيز بمحافظة بورسعيد انطلاق فاعليات يوم التوظيف السنوي بجامعة النيل المصري للتأمين : يستعرض الاتجاهات الحديثة لصناعة التأمين لعام 2024 وزيرة التخطيط تشارك في إطلاق تقرير منظمة OECD الاقتصادي لمصر بمقر المنظمة بباريس رئيس شعبة المستوردين: تركيا اكبر بلد للصادرات المصرية جمعية رجال الاعمال المصريين تطالب بتحقيق اعلي استفادة اقتصادية واجتماعية من مشروع رأس الحكمة وتصحيح ... بدء فعاليات  اجتماعات ومؤتمر ومعرض المجلس الدولي للمطارات بالقاهرة و رئيس القابضة يتابع لجان العمل شركة الخليج للاستثمار العقاري Gulf Development تكشف عن خطتها الاستثمارية خالد أبو الوفا:طفرة في حجم التبادل التجاري العربي التركي الفترة المقبلة السكة الحديد تبدأ تشغيل خدمة جديدة على خط القاهرة ـ منوف تفتح مكتب محاماة في قهوة بلدى.. تفاصيل مسلسل "نعمة الأفوكاتو" الصحة: فحص 6 ملايين و153 ألف طفل ضمن مبادرة الكشف المبكر وعلاج ضعف وفقدان السمع