الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

هارديز تطرح أشهى ساندويش تشيكن رانش في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا  

اكتشف ساندويش الدجاج الذي لا يقاوَم والمتوفّر لفترة محدودة فقط

تقدّم سلسلة مطاعم هارديز العالمية مجموعةً فريدةً من الأصناف عالية الجودة بدءاً من لحم البقري المشوي على اللهب بشكل مثالي وصولاً إلى الصوصات المميّزة التي أصبحت بصمةً يشتهيها عشّاق البرجر في المنطقة. والآن تنضم إلى الساندويشات المفضّلة لدى العلامة مثل تشيكن فيليه، ودجاج سانتا في، وسوبر ستار تشيكن، وتشيكن تندرز إضافة جديدة ولفترة محدودة فقط. فالابتكار الجديد الذي سيُقدَّم إلى مطاعم هارديز هو ساندويش حصري من الصف الأول في عالم ساندويشات الدجاج.

تدعو هارديز محبّي الطعام وعشّاق طعم الدجاج إلى اختبار تجربة “هات آخرها” حيث تنتظرهم مفاجأة لذيذة، والاستمتاع بأشهى ساندويش دجاج ابتكرته العلامة على الإطلاق، وهو ساندويش تشيكن رانش المُحضّر من الدجاج الطبيعي 100%. وهذا الساندويش عبارة عن مزيج لا يُقاوم من المذاق اللذيذ والنكهات المميزه. فلا تضيّع الوقت لأنّ هذا الساندويش المميّز والجديد سيتوفّر على قائمتنا لفترة محدودة فقط!

يوفّر ساندويش تشكين رانش المميّز والجديد متعةً حقيقيةً للحواس. فهو محضّر من دجاج طبيعي 100%، مع طبقة من شرائح اللحم البقري المقرمش والجبنة السويسرية وصوص الرانش الكريمي المقدّمة مع الطماطم وخس الآيس بيرج الطازج. كما يُقدّم في خبز بالسمسم محمّص بشكل مثالي لضمان توازن بين القوامين المقرمش والهش لتجد فيه كلّ ما يمكن أن تشتهيه في ساندويشات الدجاج.

سلسلة مطاعم هارديز رائدة في مجال تحضير البرجر في الشرق الأوسط حين افتتحت أبوابها عام 1981 في الكويت والمملكة العربية السعودية. ومنذ ذلك الحين، أصبحت العلامة الوجهة المفضّلة لعشّاق برجر اللحم الشهي، وسندويشات الدجاج وشيكس الآيس كريم المميزة من كل الأجيال. “صحيح أنّ هارديز تُعتبَر عنواناً لبرجر اللحم البقري اللذيذ، إلا أنّ قائمتنا تقدّم أيضاً تشكيلةً من سندويشات الدجاج المميّزة، بما فيها سندويش تشيكن رانش الجديد. فنحن لا نكتفي بمواكبة أذواق عملائنا وتلبية توقعاتهم من حيث الجودة العالية، لا بل نحرص على تخطّيها. وهذا بالضبط ما فعلناه مع سندويش تشيكن رانش لضمان تجربة فاخرة”. – حسين قنديل، مدير التسويق في الشركة الكويتية للأغذية (مجموعة أمريكانا).

تقدّم هارديز مجموعةً واسعةً من أشهى الأصناف التي ترضي جميع الأذواق. ومنذ افتتاحها قبل أربعة عقود، أصبحت وجهة الطعام العملاقة عنواناً مفضّلاً لقاعدة جماهيرية هائلة

أخبار ذات صلة

أسباب غير متوقعة لـ هشاشة العظام

الصحة تطلق حملة للتطعيم ضد الحصبة في هذا الموعد

كل ما لاتعرفه عن متحور كورونا الجديد

المجلس الثقافي البريطاني بمصر يُعلن عن مشاركته في مؤتمر IATEFL المرموق

أقوى أدوية علاج القولون

هبه عبدالعزيز : وقف الإبادة الجماعية فى غزة هو “العيد”

ماذا يحدث للجسم عند تناول الجرجير يوميا

وصفات طبيعية للتخلص من قشرة الحواجب

آخر الأخبار
رئيس الوزراء يبدأ جولة موسعة بمحافظتي بورسعيد ودمياط لتفقد عدد من المشروعات التنموية والخدمية بنك البركة مصر يطرح شهادة ثلاثية بعائد 22% البنك الأهلي المتحد يطرح شهادة SMART الثلاثية ذات العائد المتدرج انطلاق فاعليات "ملتقى قادة التعليم والتكنولوجيا والذكاء الاصطناعي EDTECH2030 الاثنين المقبل  النجمة العالمية دوا ليبا تصدر أغنية جديدة من ألبومها القادم القابضة للمياه: المخطط العام ركيزة أساسية للتطوير لضمان مستقبلا مستداما لخدمات المياه والصرف الصحى أسعار هافال H6 موديل 2024 "أميستون" المصرية تنجح في تصنيع قارب مسير وطائرات بدون طيار محليا تسلا تستدعي سيارتها الفولاذية الشهيرة Cybertrucks المنتدى رفيع المستوى لترابط قطاع الطاقة فى افريقيا يقام في شرم الشيخ وزير الصحة يشهد توقيع مذكرة تفاهم بين أمانة الصحة النفسية و«أوتيزم سبيكس» العالمية وزيرة البيئة تؤكد على دور الشباب في ريادة الأعمال البيئية لمواجهة التحديات البيئية بحلول مبتكرة بعد تألقها الدرامي.. توانا الجوهري تقتحم السينما عن طريق "ري ستارت" لـ تامر حسني وزير الخارجية يعقد مباحثات مغلقة مع نظيره التركى حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في مصر حفل غنائي لناصيف زيتون في أبوظبي حفل غنائي لأحمد سعد واليسا الليلة في نيوجيرسي بأمريكا مانشستر سيتي يواجه تشيلسي اليوم فى نصف نهائى كأس الاتحاد الإنجليزي موعد مباراة الأهلى أمام مازيمبى في دوري أبطال أفريقيا أسعار الذهب في مصر اليوم السبت