الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

إل باستيو دبي يقدم أشهى الأطباق الموسمية المحضرة من كمأة ألبا البيضاء ابتداءً من أكتوبر وحتى يناير المقبل

دبي، الإمارات العربية المتحدة

أطلق إل باستيو دبي، المطعم الفاخر في الحبتور سيتي بوليفارد والفرع الثاني لمطعم إل باستيو في لوس أنجلوس، قائمة طعام خاصة تعتمد على النكهة الطبيعية الغنية لأحد أندر وأشهى أصناف الكمأة في العالم، وهو صنف كمأة ألبا البيضاء المعروف بلونه الأبيض والكريمي، لتتيح للضيوف الاستمتاع بأشهى الوجبات المحضرة باستخدام هذا الفطر النادر والثمين.

وتقدم قائمة الطعام للضيوف تجربة غامرة من النكهات، تبدأ باكتشاف المذاق الشهي لوجبة تارتار دي فاسنونا مع كمأة ألبا البيضاء، تليه النكهة الغنية لطبق البيض المقلي مع الزبدة وصلصلة جبن تاليجيو وكمأة ألبا البيضاء. وتستمر التجربة مع النكهة الكريمية لطبق تاليوليني مع جبن البارميزان والكمأة البيضاء، وطبق أجنولوتي اللحم والقرع مع الزبدة والجوز والكمأة البيضاء منزلي الصنع. وتكتمل روعة الرحلة مع النكهة المميزة لمثلجات الفستق مع الجيلاتو أل نوتشيولي ديل بيمونتي.

وتمزج هذه الأطباق نكهة كمأة ألبا البيضاء الأصيلة بإتقان لتضمن للضيوف التلذذ بأشهى الأطباق. كما يُمكن للضيوف اختتام هذه التجربة بالصورة الأمثل مع زجاجة من شراب العنب مقابل 600 درهم للشخص الواحد. وتجمع تجربة كمأة ألبا البيضاء في مطعم إل باستيو دبي بين النكهات الشهية والأطباق الإيطالية الأصيلة والأجواء المميزة الفاخرة، والتي توفر للضيوف تجربة غنية لا تُنسى.

أخبار ذات صلة

أسباب وراء إصابة الأطفال الرضع بالصفرا بعد الولادة

خلال لقاء وزير الطيران المدني برئيس هيئة سلطنة عمان والوفد المرافق له بمقر الوزارة بالعاصمة الادارية الجديدة..

OPPO تعلن عن OPPO imagine IF Photography على أرض مصر

جنة للشقق الفندقية والفلل تتعاون مع منصة “تابي” لتعزيز تجربة زوارها وفق مبدأ “احجز الان وادفع لاحقًا “

عودة فعالية ” ليلة السيدات فقط في الحديقة المائية”في منتجع وفلل هيلتون شاطئ سلوى

نوع توابل يحمي من مرض السكر ويساعد في علاجه

وزير الطيران المدني يبحث مع وزير النقل في ليتوانيا التعاون المشترك في النقـل الجوي

جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدرى الحشيش والماريجوانا

آخر الأخبار
تقنية الواقع الافتراضي مباشرة على مضمار أبوظبي لسباقات الفورمولا 1 وزير الإسكان: استرداد ٩٥٨٧م٢ بالسويس الجديدة وإزالة مخالفات بناء بالشروق وزايد وبني سويف الجديدة البنك المركزي : 629.4 مـلیار جنیه ارتفاعا في حجم السیـولة المحلیة لدى القطاع المصرفي خلال 6 أشهر بنك القاهرة يرفع العائد على حساب “ميجا توفير” إلى 27% وزير الصحة: سيناء شهدت إنجاز 35 مشروعا في قطاع الصحة بتكلفة 3.5 مليار جنيه الملواني: وكالات التصنيف الائتمانى تعطي شهادة ثقة جديدة فى الإقتصاد المصرى "فيرتف" تفتتح مقراً إقليمياً جديداً في الرياض لتعزيز حضورها في منطقة الشرق الأوسط كلمة السيسي بمناسبة الاحتفال بالذكرى الـ"42" لتحرير سيناء مصر تحتفل بأعياد تحرير سيناء .. ومشروعات كبرى للموارد المائية وزير النقل يشهد توقيع عقد مشروع محطة الحاويات تحيا مصر 1 بميناء دمياط فرقة الحضرة تحيي حفل إنشاد ديني بساقية الصاوي تعرف على سعر تويوتا كورولا 2024 “الفئة الثانية” ننشر أسعار السيارة BMW X5 موديل 2024 أنغام وتامر حسني يحييان حفلات ذكرى تحرير سيناء بالعاصمة الإدارية حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات الأهلي يستعد لمواجهة مازيمبي في دوري أبطال أفريقيا مانشستر سيتي يواجه برايتون الليلة في الدوري الإنجليزي مواعيد مباريات اليوم الخميس والقنوات الناقلة أسعار الخضار والفاكهة اليوم الخميس أسعار الريال القطري في مصر اليوم الخميس