الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

سيفن تايدز تعيّن شركة الظبي للمقاولات لاستكمال مشروع جولف فيوز سيفن سيتي السكني في أبراج بحيرات جميرا

من المتوقع الانتهاء من تطوير مشروع سيفن سيتي جولف فيوز في أبراج بحيرات جميرا البالغ تكلفته مليار درهم إماراتي في الربع الأول من عام 2025

عينت شركة سيفن تايدز، الرائدة في تطوير المشاريع الفندقية والسكنية والتجارية الفاخرة في دولة الإمارات شركة الظبي للمقاولات ومقرها الإمارات العربية المتحدة كمقاول بناء رئيسي لاستكمال بناء مشروع سيفن سيتي جولف فيوز في أبراج بحيرات جميرا بإمارة دبي.
تأسست شركة الظبي للمقاولات في عام 1983 من قبل فريق متميز من المهندسين ذوي الخبرة، حيث اكتسبت الشركة سمعة طيبة من خلال تبنّي أحدث التقنيات المبتكرة في المفهوم والتطوير والتصميم والتخطيط والجدولة وتنفيذ المشاريع.
وبهذه المناسبة صرّح عبد الله بن سليم، الرئيس التنفيذي لشركة سيفن تايدز قائلاً:” تتمتع شركة ظبي للمقاولات راسخة بسمعة طيبة وخبرة واسعة بالعمل في المشاريع العقارية الفاخرة، حيث بدأت بالفعل في حشد الموظفين لإعداد وتحضير الموقع لاستكمال تطوير مشروعنا السكني الرائد”.
وأضاف بن سليم قائلاً: “يتواجد حاليًا ما مجموعه 620 موظفًا في الموقع، من بينهم 72 من قسم الهندسة وموظفي الدعم، بالإضافة إلى 548 من العمال المهرة وغير المهرة، ومن المتوقع أن يرتفع عدد العمال خلال فترة ذروة البناء ليصل ما بين 1800 إلى 2200 عامل في الموقع”.
يقع مشروع جولف فيوز سيفن سيتي السكني الذي تبلغ تكلفته أكثر من مليار درهم إماراتي في «كلاسترZ» بأبراج بحيرات جميرا، وسيصبح عند تسليمه في الربع الأول من عام 2025 كأكبر مبنى متكامل في أبراج بحيرات جميرا، حيث يتألف من 27 طابقاً، ويضم 2617 شقة سكنية، بالإضافة إلى وجود منطقة واسعة مخصصة للتجزئة، تمتد على مساحة 150.000 قدم مربع، تضم فندقاً ومتاجر ومطاعم مختلفة.
يعد مشروع جولف فيوز سيفن سيتي، ثاني أكبر مبنى في دبي ضمن هيكل واحد من حيث المساحة المبنية بعد برج خليفة، بمساحة 3.500.000 قدم مربع.
يستهدف مشروع جولف فيوز سيفن سيتي المستأجرين من فئة الشباب أو المستخدمين النهائيين، وهو مصمم لتوفير كل ما قد يرغب فيه الساكن، مع العديد من خيارات البيع بالتجزئة والترفيه، فضلاً عن توافر أماكن متنوعة لتناول الطعام مع صالة للياقة البدنية وناد صحي ومسبح من نوع إنفنيتي، بالإضافة إلى ذلك يضم المشروع فسحات خارجية ذات بيئة حضرية جذابة على مقربة من الشقق السكنية.
وقد تم عند الإطلاق الأولي للمشروع بيع المرحلة الأولى من الوحدات السكنية بالكامل في أقل من أسبوع واحد فقط، كما تم طرح الوحدات المتبقية في السوق.

أخبار ذات صلة

محمد نصر ضيفًا على برنامج «هنا الجمهورية الجديدة» للكشف عن مشروع «تافيرا باي»

«مزايا للتطوير» تشارك بمشروعها الرابع «NORM SPACES» خلال فعاليات معرض «هذي مصر» في الرياض

«جي في للاستثمارات» توقع عدد من الشراكات الاستراتيجية لمشروعها الرائد وايت ساند بالساحل الشمالي

“سكاي أبو ظبي للتطوير العقاري” تشارك في النسخة الخامسة والعشرون من معرض “هذي مصر” بمدينة الرياض

مجموعة إعمار تسجّل نموّاً في مبيعاتها بزيادة بلغت 47% مقارنة بالعام السابق

جلف لاند تعلن عن تطوير مشروع سكني فاخر في دبي بالشراكة مع ” تونينو لامبورغيني”

إعمار للتطوير تسجّل زيادة في المبيعات وصلت إلى 50% في الربع الأول من 2024

لامدا للتطوير تعلن عن اخر التطورات في الأعمال الإنشائية لمشروع إلينيكون أكبر مشروع للتجديد الحضري في أوروبا

آخر الأخبار
محمد نصر ضيفًا على برنامج «هنا الجمهورية الجديدة» للكشف عن مشروع «تافيرا باي» مصر تستضيف ورشة "البرنامج التأسيسي للعمليات البريدية التشغيلية" "الجمعية العالمية للاتصالات الحرجة" تكرّم المبتكرين والمواهب وروّاد القطاع على إنجازاتهم «مزايا للتطوير» تشارك بمشروعها الرابع «NORM SPACES» خلال فعاليات معرض «هذي مصر» في الرياض «جي في للاستثمارات» توقع عدد من الشراكات الاستراتيجية لمشروعها الرائد وايت ساند بالساحل الشمالي "سكاي أبو ظبي للتطوير العقاري" تشارك في النسخة الخامسة والعشرون من معرض "هذي مصر" بمدينة الرياض وزيرة التعاون تبحث مع وزير المالية الأرميني ترتيبات الدورة السادسة من اللجنة المشتركة «آي صاغة»: ارتفاع أسعار الذهب وترقب بالأسواق لبيانات التضخم الأمريكية اليوم السفير التركي في مصر يزور مصنع بيكو بمدينة العاشر من رمضان الرئيس السيسي يتوجه إلى البحرين سلمى أبو ضيف تعلن خطبتها من إدريس عبد العزيز منتخب السلة يغادر إلى المجر للمشاركة فى التصفيات المؤهلة للأولمبياد كريدي أجريكول مصر للتنمية وشنايدر إلكتريك يختتمان المرحلة الثانية من مشروعات التنمية المستدامة بالمن... مؤسسة الجود تطلق صك الأضحية وتستهدف أكبر عدد من الأسر الأكثر إستحقاقًا في الصعيد مذكرة تفاهم بين هيئة المناطق الحرة – قطر وفيديكس لوجستيكس شراكة بين العلا السعودية و"إعلانات بيتال"Petal Ads بنك الإسكندرية يحقق صافي أرباح 2.1 مليار جنيه خلال الربع الأول من عام 2024 ريهام بكير عن محترفين بوركينا فاسو : العبرة بالكيف يا كابتن حسام وزير النقل يتابع التشغيل التجريبى للمحطات الجديدة بالمترو ويشهد التشغيل التجريبي للسيارات الكهربائية... وزيرة البيئة تشهد توقيع مذكرة تفاهم في مجالات التوعية والتمكين البيئي للأشخاص ذوي الإعاقة