الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

مركز كوشناخت العلاجي يطلق خدمة “ملاذ السيّدات”

 

برنامج ®BIO-R للاستعادة الجزيئية الحيوية فريد للصحّة، والجمال، والتجديد، وطول العمر

مركز كوشناختThe Kusnacht Practice ، المركز العلاجيّ الأكثر تميّزاً وحصريّة في العالم، يفخر بالإعلان عن إطلاق برنامج جديد مخصّص للنساء فقط تحت عنوان “ملاذ السيّدات” The Ladies Retreat حيث يدعو النساء إلى تخليص الجسم من السموم وإعادة تشكيله وتنشيطه برفقة الصديقات ضمن أجواء في منتهى الرفاهية والفخامة – مع إقامة كلّ مجموعة حصرياً في فيلا خاصة جميلة على ضفاف بحيرة زيورخ أو في جنيف.

 

وبحسب الأهداف الفردية لكلّ شخص، يمكن أن يساعد “ملاذ السيّدات” The Ladies Retreat في إيجاد حلول لمجموعة من المشكلات مثل التحكّم بالوزن، وتقوية العضلات، وتحسين نوعيّة النوم، مع شحذ القدرات المعرفية، وتوسيع نطاق الصحّة البدنية والعقلية على حدّ سواء.

 

ويمكن لهذه الحلول أن تكون فعّالة بشكل خاص خلال مراحل الحياة الحرجة مثل فترة انقطاع الطمث، والانتقال من حياة العمل إلى التقاعد، والإجهاد المرتبط بالعمل، والإرهاق. ومن هنا فإنّ مدّة الإقامة الموصى بها لا تقل عن أسبوعين، ولكن يمكن تعديل المدّة لتناسب احتياجات الفرد وأهدافه.

 

ويحظى برنامج “ملاذ السيّدات” Ladies Retreat الجديد بدعم من برنامج ®BIO-R الفريد والخاصّ بمركز كوشناخت، وذلك من خلال التركيز على إعادة ضبط الجسم والعقل والطاقة من خلال العلاجات التي تستند إلى العلم، وإعادة هيكلة الكيمياء الحيوية للجسم من أجل صحّة مثالية.

 

كما تحّدد الكيمياء الحيوية الرفاهية الجسدية والعاطفية والطاقة والحيوية والعواطف والصحة البدنية وطول العمر. حيث أن فقد التوازن في هذه الفئات، يمكن أن يؤدّي إلى اختلالات تنجم عنها مجموعة كاملة من المشكلات، مثل الإرهاق، والأرق، وتقلّبات الوزن، ناهيك عن المشكلات العاطفية مثل القلق، ومشاعر الاكتئاب، وذلك على سبيل المثال لا الحصر.

 

وفي هذا السياق، تقول الدكتورة أنطوانيت ساراسين جياندوزو، مديرة الاستعادة الجزيئية الحيوية (®BIO-R) في مركز كوشناخت، “على الرغم من معاملة العملاء على أساس فردي وفقاً لنهجنا المعتاد في المركز، فإننا نعتقد أن “ملاذ السيدات” الجديد ستستفيد منه النساء اللاتي يواجهن تحدّيات شخصية. فمن خلال مفهوم المجموعة، يمكن إجراء جلسات جماعيّة مثل التأمّل أو اليوغا مع، ومشاركة لحظات سعيدة من الفرح. في تجربتنا، بحيث تستمدّ المشاركات قوّة هائلة في أثناء الفترة التي يمضينها مع الصديقات ويقدّرن فعلاً فرصة مشاركة التحدّيات والمشكلات مع الأخريات.”

 

ويمكن أن يؤدي الخضوع لعلاج ®BIO-R إلى زيادة القوّة والقدرة على التحمّل، وتعزيز فقدان الوزن المستدام، وتحسين الوظائف الإدراكية (مثل الذاكرة والتركيز وشدّة الانتباه)، وإزالة السموم من الجسم، وتعزيز طول العمر ومكافحة الشيخوخة، وتقليل عوامل خطر الأمراض المرتبطة بأسلوب الحياة.

 

فبمجرّد الوصول إلى مركز كوشناخت العلاجي، ستجري كلّ عميلة اختبارات مكثفة، بما في ذلك اختبارات الدم، وكذلك إجراء “القرصنة البيولوجية” للحصول على نظرة دقيقة إلى الحالة الحقيقية للشيخوخة (العمر البيولوجي) وإنشاء برنامج مصمّم خصيصاً بأهداف تستند إلى النتائج الفردية. وتحدّد هذه الاختبارات الشاملة كلّ شيء، من أوجه القصور وإلى ملامح الإجهاد، علاوة على الميكروبيوم، ومستويات الهورمونات، والتي ستمكّن الفريق من تكييف البرامج الشخصية – بدءاً من خطط وجبات الطهاة التابعين لبرنامج ®BIO-R، وإلى حقن المغذّيات الدقيقة، والتدريب المتقطع بنقص التأكسج وفرط التأكسج، والعلاج بالأوزون، والعلاج بالتبريد، ونظم طول العمر بالساونا، وعلاجات البشرة.

 

 

 

 

ويمكن إجراء جلسات جماعية مثل اليوغا مع الصديقات، بينما تُجرى جلسات التعزيز الذهني والتنمية الشخصية والتواصل بشكل فرديّ. وتشمل علاجات التقوية الذهنية إدارة الوزن، واستعادة نمط النوم الصحي، وشحذ القدرات المعرفية، وإطالة مدى الصحة البدنية والعقلية، بالإضافة إلى أنشطة موازنة الجسم مثل اليقظة، والتصريف الليمفاوي، والاسترخاء.

 

وتُجرى جميع العلاجات في فلل خاصة أنيقة ومجهّزة بشكل فاخر، بحيث توفّر أعلى معايير الخصوصيّة وتتيح للعميلات التركيز بشكل كامل على علاجاتهنّ.

Women relaxing and drinking tea in robes during wellness weekend
Portrait of a two young women in bathrobes standing together on the kitchen near the window, relaxing after the SPA procedures

 

 

 

 

أخبار ذات صلة

موعد السحور واذان الفجر فى اليوم الـ 19 من رمضان

موعد آذان المغرب اليوم الخميس 18 رمضان

قلة الحركة تصيبك بمرض خطير .. تفاصيل

طريقة علاج صداع التوتر حسب نوعه

طريقة علاج آلام الأعصاب في القدم

صور .. مائدة المطرية تبهر العالم وتجمع 10 آلاف صائم

ترينديول تحتفي بشهر رمضان مع إطلاق أول مجموعة أزياء من علامتها التجارية في دول مجلس التعاون الخليجي

أسباب انخفاض السكر في رمضان

آخر الأخبار
وزارة التربية والتعليم تتفتح استوديو المحتوى التعليمى الجديد تدفقات الاستثمار الأجنبي المباشر في السعودية تقفز 13% صندوق النقد الدولى يجتمع لبحث قرض مصر بـ 8 مليارات دولار محمد صلاح يظهر فى تدريبات ليفربول بالدوري الإنجليزى هطول أمطار ونشاط لحركة الرياح في الإسكندرية تحطم طائرة عسكرية روسية من طراز سو-35 أسعار الذهب في التعاملات المسائية اليوم الخميس موعد السحور واذان الفجر فى اليوم الـ 19 من رمضان العدل الدولية تأمر إسرائيل باتخاذ إجراءات لضمان وصول المساعدات لغزة تراجع المؤشر الرئيسي للبورصة المصرية "إيجي إكس 30" رئيس تجارية سوهاج يشيد بمبادرة الحكومة لخفض أسعار السلع 30% بالتعاون مع اتحاد الغرف واتحاد الصناعات محافظ أسيوط وأمين حزب مستقبل وطن يشهدان حفل تكريم الفائزين بمسابقة أوائل الطلبة في موسمها الثالث على... «آي صاغة»: استقرار نسبي في أسعار  الذهب بالأسواق المحلية والأوقية تكسر القمة السابقة لها البنك المركزي المصري يمنح البنوك مهلة 3 أشهر لتوفيق أوضاعها البنك العربي الأفريقي يطلق شهادة ادخار ثلاثية بعائد 27% متغير يصرف يوميا موعد آذان المغرب اليوم الخميس 18 رمضان حالة الطقس غدًا ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات وزير الصحة يشهد توقيع بروتوكول بين "هيئة المستشفيات والمعاهد التعليمية" و"المؤسسة العلاجية" وزير الرياضة يناقش آليات الحد من أمراض القلب والموت المفاجيء بالملاعب المصرية اختيار أيمن بن خليفة بقائمة قادة الشركات العقارية الأكثر تأثيرًا في الشرق الأوسط 2024