الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

عيد الشكر والأطباق الاحتفالية لجعل الأعياد مميزة

لحم الديك الرومي المشوي ولحم الضأن المشوي وفطائر اليقطين مع السكر والتوابل وكل ما هو لذيذ. أطباق مطبوخة ومخبوزة طازجة كل يوم

 

مع اقتراب موسم الأعياد، تخلق عروض الأطباق الاحتفالية اللذيذة من جونز ذا كروسر مائدة احتفالية مثالية في عيد الشكر وعيد الميلاد وحتى رأس السنة. هناك أيضاً سلال طعام جميلة لتقديمها للأصدقاء والعائلة جنباً إلى جنب مع الفطائر المصنوعة في المنزل مثل فطائر البقان أو التفاح والقرفة أو اليقطين لبدء أي احتفال مع السكر والتوابل وكل ما هو لذيذ! حتى أن هناك اشتراكاً للحصول على صندوق جبن والذي يمكنك تقديمه كهدية ويتم توصيلها عند عتبة الباب لمحبي الجبن! كل ما ترغبه من السهل طلبه عبر أي موقع من مواقعهم.

الأطباق الاحتفالية – عروض لحم الديك الرومي المشوي ولحم الضأن المشوي للحجز المسبق

سواء كان لحم الديك الرومي المشوي أو لحم الضأن المشوي، يقدم جونز ذا كروسر نظام حجز بسيط عبر الإنترنت يتألف من ثلاث خطوات. حدد الموقع المفضل لديك، وتاريخ ووقت الاستلام، وحدد العرض الذي ترغبه، وقم بتأكيد كل شيء ثم قم بالشراء – هذا كل شيء! يستمر جونز ذا كروسر بإضفاء السحر على مائدات الأعياد منذ أكثر من 10 سنوات.

يتم تحضير ساق الضأن الأسترالي المطبوخ ببطء مع الثوم وإكليل الجبل والتوابل بينما الديك الرومي المشوي محشو بالمريمية والمشمش ويأتي معه صلصة التوت البري؛ تحتوي كلا الأطباق على مرق العرعر وإكليل الجبل. يمكنك الاختيار بين هذه الأطباق الجانبية اللذيذة أيضاً: البطاطس المشوية بدهن البط والجزر الأبيض المشوي بالعسل والقرنبيط بالجبن وغيرها.

هناك ثلاث عروض مختلفة، مع خيارات لإضافة الحلويات والفطائر، وجوانب إضافية بالإضافة إلى الجبن الحرفي وألواح اللحوم.

 

نكهة العيد – سلة الهدايا الشهية

تتألف سلة الهدايا الشهية من جونز ذا كروسر من الأطعمة المخبوزة الطازجة والشوكولاتة الفاخرة في سلة خيزران. كما أن هناك فطائر باللحم المصنوعة في المنزل، وكعك الزنجبيل، وكعكة الفاكهة الاحتفالية، والبانيتون الكلاسيكي ومكسرات ميدان من جونز وكعكة الشورتبريد من Duncan of Deeside  بالإضافة إلى شوكولاتة جونز ذا كروسر، جميعها مقدمة في سلة جميلة.

اشتراك صندوق الجبن الحرفي – توصيل أجبان حصرية إلى عتبة بابك

هذه أفضل هدية لمحبي الجبن! قدم لهم صندوقاً شهرياً حصرياً من الجبن الحرفي، يتم توصيله مباشرة إلى عتبة بابهم. يكفي كل صندوق لـ8 أشخاص ويحتوي على 4 أجبان حصرية مختارة يدوياً وموسمية ومكملات لتتناسب مع الأجبان ومعلومات ونصائح عن الجبن بالإضافة إلى رسالة ترحيب. الاشتراك متوفر من 3 أشهر حتى عام كامل وهي هدية ستسعد بالتأكيد لأشهر عديدة.

أخبار ذات صلة

أسباب غير متوقعة لـ هشاشة العظام

الصحة تطلق حملة للتطعيم ضد الحصبة في هذا الموعد

كل ما لاتعرفه عن متحور كورونا الجديد

المجلس الثقافي البريطاني بمصر يُعلن عن مشاركته في مؤتمر IATEFL المرموق

أقوى أدوية علاج القولون

هبه عبدالعزيز : وقف الإبادة الجماعية فى غزة هو “العيد”

ماذا يحدث للجسم عند تناول الجرجير يوميا

وصفات طبيعية للتخلص من قشرة الحواجب

آخر الأخبار
جمعية رجال الأعمال المصريين تتعاون مع مقاطعة تشجيانغ في الصناعي والاستثماري  مجموعة «SD هولدنج» للتطوير العقاري تقر استراتيجية العميل أولا 5 عوامل أساسية ترفع معدلات إستهلاك المصريين من القهوة المختصة الفترة المقبلة اتحاد الغرف التجارية يعلن تراجع شديد في أسعار زيت الطعام «آي صاغة»: التوترات الجيوساسية تدفع الذهب للارتفاع 2 % بالبورصة العالمية خلال أسبوع البنك الدولي يختار المملكة لإقامة مركزاً لنشر ثقافة الإصلاحات الاقتصادية عالمياً 5.5 ملايين مصل يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال أسبوع كولر يعقد محاضرة فنية للاعبي الأهلي قبل مباراة مازيمبي مصطفى كامل يحيي حفلا غنائيا في لبنان اليوم رئيس الوزراء يصل دمياط لمتابعة سير العمل وموقف عدد من المشروعات التنموية والخدمية بالمحافظة وزراء الشباب والرياضة المصري والفلسطيني واللبناني يشهدون افتتاح المؤتمر الدولي للثقافة الرياضية رئيس الوزراء يبدأ جولة موسعة بمحافظتي بورسعيد ودمياط لتفقد عدد من المشروعات التنموية والخدمية بنك البركة مصر يطرح شهادة ثلاثية بعائد 22% البنك الأهلي المتحد يطرح شهادة SMART الثلاثية ذات العائد المتدرج انطلاق فاعليات "ملتقى قادة التعليم والتكنولوجيا والذكاء الاصطناعي EDTECH2030 الاثنين المقبل  النجمة العالمية دوا ليبا تصدر أغنية جديدة من ألبومها القادم القابضة للمياه: المخطط العام ركيزة أساسية للتطوير لضمان مستقبلا مستداما لخدمات المياه والصرف الصحى أسعار هافال H6 موديل 2024 "أميستون" المصرية تنجح في تصنيع قارب مسير وطائرات بدون طيار محليا تسلا تستدعي سيارتها الفولاذية الشهيرة Cybertrucks