الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

مجموعة الشارقة من مسك تحصد ثماني جوائز مرموقة

 أعلنت مجموعة الشارقة من مسك التي تضم نخبة من اجمل الملاذات البيئية في إمارة الشارقة عن فوزها بثماني جوائز مرموقة من جوائز الفنادق العالمية الفاخرة وجوائز السفر العالمية وجوائز التميز العالمية اوت جرانديور 2022 تقديرا للتجربة المتميزة التي توفرها للضيوف والتي تتيح فرصة فريدة لتجربة نمط الحياة العربية في اجواء حافلة بالود وحسن الضيافة.

وفازت واحة البداير بجائزة افضل منتجع صحراوي فاخر (الشرق الأوسط)، وفاز نزل الرفراف بجائزة افضل منتجع بيئي فاخر (الشرق الأوسط). كما حصد نزل الفاية جائزة افضل منتجع بوتيك فاخر على المستوى العالمي في حين فاز نزل القمر بجائزة افضل منتجع للتخييم الفاخر في  الإمارات العربية المتحدة.

وتمنح جوائز الفنادق العالمية الفاخرة للفنادق ومراكز السبا والمطاعم ومؤسسات السفر التي توفر خدماتها وفقا لأرقى المعايير العالمية، وتضم فئات متعددة تشمل الدولة والمنطقة والقارة والعالم.

وفاز نزل الرفراف بجائزة المنتجع الأخضر الرائد في الشرق الأوسط، وجائزة أفضل منتجع في الإمارات العربية المتحدة وأفضل منتجع في العالم في جوائز السفر العالمية التي تهدف الى تكريم المتميزين في قطاعات السفر والسياحة والضيافة على مستوى العالم.

كما فازت واحة البداير بجائزة أفضل منتجع صحي (الشرق الأوسط) من جوائز التميز العالمية اوت جرانديور التي تحتفي بأفضل تجارب الضيافة العالمية الفاخرة.

وقال شفيق علاء الدين، المدير العام الإقليمي لمجموعة الشارقة من مسك: “يسعدنا الفوز بهذه الجوائز البارزة التي تأتي تقديرا للجهود المتواصلة التي نبذلها لتقديم خدمات راقية لجميع الزوار. ونتطلع قدما إلى تحقيق المزيد من الإنجازات لتعزيز مكانة الشارقة وتسليط الضوء على التجارب الفندقية المتميزة التي تقدمها للضيوف”.

فنادق مجموعة الشارقة من مسك هي تشكيلة فنادق مميزة ونزل مريحة من تطوير هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير (شروق) التي تدير محفظة متنوعة من مشاريع البنية التحتية بقيمة إجمالية تزيد على 12 مليار درهم (3 مليارات دولار) وتغطي مساحة إجمالية تزيد على 12 مليون قدم مربع في مختلف مناطق إمارة الشارقة. وتعمل مجموعة الشارقة من مسك التي تضم نزل الرفراف وواحة البداير ونزل الفاية ونزل القمر تحت إدارة فنادق شذا، الشركة الرائدة في إدارة الفنادق والمتخصصة في مجال الضيافة العربية الأصيلة المستوحاة من مختلف الثقافات لبلدان طريق الحرير.

أخبار ذات صلة

كارتر آند وايت الإماراتية تعتزم التوسع في مملكة البحرين

أومودا وجايكو تستقطب اهتماماً عالمياً استعداداً لمشاركتها في معرض بكين للسيارات 2024

مجموعة مراكز التسوق في دبي تختتم حملة “العيدية 2024” بجوائز نقدية بقيمة 200،000 درهم لـ22 فائز

ارتفاع صادرات النفط الخام السعودي إلى 6.32 مليون برميل يوميًا

بلتون لرأس المال المخاطر توقع اتفاقية شراكة بقيمة 30 مليون دولار

ذا بوتكاست برودكشنز تنجح في اتمام جولة تمويلية مبكرة للتوسع في السعودية والإمارات

المملكة تستضيف الاجتماعات السنوية لمجموعة البنك الإسلامي للتنمية للعام 2024م واليوبيل الذهبي للبنك

«الغرف العربية» جمع مليار دولار من الأمة العربية والإسلامية لدعم القضية الفلسطينية العادلة

آخر الأخبار
الصحة تطلق حملة للتطعيم ضد الحصبة في هذا الموعد وزير الاتصالات يشهد توقيع بروتوكول تعاون مع جامعة الأقصر رئيس هيئة الدواء المصرية يشارك في الاجتماع التمهيدي لإطلاق مبادرة مواءمة وزير الخارجية يتوجه إلى تركيا في زيارة ثنائية ألفا روميو جونيور الجديدة .. الطابع الرياضي يصبح مدمجاً المشاط تُطالب قيام البنك الدولي بالتركيز على القطاعات الأكثر دفعًا للنمو وزير الصحة يتفقد المركز الأفريقي لصحة المرأة في الإسكندرية تينابل تسلط الضوء على أمن البنية السحابية والتقنيات التشغيلية خلال مشاركتها في فعاليات جيسيك 2024 فريق الجامعة الأمريكية بالقاهرة في المركز الأول في مسابقة تحدي البحوث(MENA) الغرفة التجارية بسوهاج تعلن عن تلقي طلبات الاستثناء من تطبيق قرار الحد الأدنى للأجور السيسى يودّع ملك البحرين فى ختام زيارته لمصر أسبوع أبوظبي للكوميديا يقدم عرضاً إقليمياً حصرياً للفنان الكوميدي الشهير ديف تشابيل UAE’s Fintech Fortis Secures $20M in a Series A Round جامعة الإمارات تناقش 811 ورقة بحثية خلال مؤتمر الإمارات التاسع لأبحاث طلبة الدراسات العليا 116.7 مليون جنيه صافى مشتريات المستثمرين العرب بالبورصة المصرية خلال أسبوع تشييع جنازة الفنان الراحل صلاح السعدني إلى مثواه الأخير إفتتاح " إنتركونتيننتال ريزيدنسز أبوظبي "في حفل استثنائي اتفاقية استراتيجية بين مجموعة موانئ أبوظبي وأدنوك للتوزيع رحلات صيفية خيالية مع فيستاجيت كارتر آند وايت الإماراتية تعتزم التوسع في مملكة البحرين