الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

المدير الفني لمنتخب إيران، تعلمنا الدرس و الخسارة قاسية

أكد البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب إيران، أن فريقه تعلم من درس الخسارة القاسية أمام منتخب إنجلترا بنتيجة 2-6.
وخسر منتخب إيران اليوم الإثنين، أمام منتخب إنجلترا بنتيجة 2-6، في إطار الجولة الأولى للمجموعة الثانية لمونديال 2022 في قطر.
وقال كيروش – في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء – “تعلمنا من هذا الدرس، سنغلق الصفحة ونستعد للمباراة القادمة أمام ويلز”.
وأضاف كيروش، “الأداء سيتحسن في اللقاءات القادمة، وسنحاول تحقيق الفوز في المباراتين المقبلتين من أجل التأهل للدور القادم”.
وتابع، “الفريق استمر في اللعب حتى النهاية، لكن فارق المستوى بين اللاعبين كان موجودا منذ البداية.. لاعبو إيران ليسوا في أفضل جاهزية ذهنية، لكنني فخور بما قدموه”.
وعن إصابة حارس منتخب إيران علي رضا جاهنباخش، أشار كيروش إلى أنه يعاني من ارتجاج في المخ، وتوجه إلى أحد المستشفيات لإجراء المزيد من الفحوصات.

أخبار ذات صلة

أرسنال يواجه تشيلسي الليلة على صدارة الدوري الإنجليزي

موعد مباراة الهلال السعودي والعين الإماراتي

نادي التجمع هايتس يطلق مبادرة “العودة للشباب” لممارسة كبار السن للأنشطة الرياضية

الأربعاء .. انطلاق البطولة العربية العسكرية للفروسية

شوبير يكشف مستجدات مشاركة مصابي النادي الأهلي قبل مواجهة مازيمبي

موعد مباراة الزمالك أمام دريمز الغانى في الكونفدرالية

مواعيد مباريات اليوم الإثنين والقنوات الناقلة

وزير الشباب يلتقي رئيس مجلس إدارة شركة أليانز مصر

آخر الأخبار
الدكتور سويلم يتابع موقف التعاون الثنائى بين مصر و دولة جنوب السودان أفضل شهادتين بالعملة الأجنبية في البنوك كل ما تريد معرفته عن قرض «باب رزق» من البنك الزراعي حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في مصر أسعار السيارة BMW X5 موديل 2024 سهر الصايغ تستأنف تصوير فيلم اتنين × واحد أرسنال يواجه تشيلسي الليلة على صدارة الدوري الإنجليزي موعد مباراة الهلال السعودي والعين الإماراتي أسعار الذهب في مصر اليوم الثلاثاء أسعار العملات العربية والأجنبية في مصر اليوم الثلاثاء أسعار الخضار والفاكهة اليوم الثلاثاء أسعار الدولار في مصر اليوم الثلاثاء أسعار الحديد والأسمنت في مصر اليوم الثلاثاء سعر الريال السعودي أمام الجنيه المصري اليوم الثلاثاء سامسونج تطرح هاتف جالاكسي C55 14 سببا مرضيًا للزغطة المزمنة نادي التجمع هايتس يطلق مبادرة "العودة للشباب" لممارسة كبار السن للأنشطة الرياضية الأرصاد تحذر من درجات الحرارة وتخطيها 41 درجة طارق الملا يستقبل وزير الشركات في إيطاليا وزيرة التضامن ومحافظ أسوان يتفقدان مول " فيلة" بوسط أسوان