الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

جينيسيس G90 تحصد لقب “موتور تريند” لأفضل سيارة لعام 2023

 

  • حصد الطراز الثالث من جينيسيس على أعلى مراكز التكريم من مجلة “موتور تريند”، مؤكدةً مكانتها الرائدة واستمرارها في تحقيق النجاحات المستمرة، بعدما سبق ونالت GV70  أفضل سيارة رياضية متعددة الاستخدامات لعام 2022، و70G أفضل سيارة لعام 2019

 حصدت سيارة جينيسس  G90، لقب أفضل سيارة لعام 2023 من “موتور تريند”، وتم الإعلان عن هذا الإنجاز خلال مؤتمر صحفي للعلامة التجارية الفاخرة، أُقيم في معرض لوس أنجلوس الدولي للسيارات في 17 نوفمبر 2022.

سطرت جينيسس إنجازاً إضافياً يُضاف إلى سجلاتها الهائلة، محققةً الفوز للمرة الثالثة في هذه جائزة مرموقة، إذ سبق وصُنفت GV70 أفضل سيارة رياضية متعددة الاستخدامات لعام 2022، و70G أفضل سيارة لعام 2019.

وبهذه المناسبة قالت كلوديا ماركيز، مديرة العمليات في شركة جينيسيس موتور أمريكا الشمالية: “يسعدنا منح مجلة “موتور تريند” سيارتنا السيدان الرائدة G90 لقب سيارة العام 2023. تفخر أسرة جينيسيس بتحقيق المزيد من الإنجازات، الأمر الذي يؤكد نجاحنا في تقديم منتجات وطرازات مميزة، وبمستويات عالية من حيث التصميم والأداء والجودة والراحة، تلبيةً لكافة تطلعات عملائنا الكرام”.

خاضت G90 منافسات قوية ضد 20 سيارة من الطرازات الأخرى، وتمكنت من تحقيق أفضل تقييم محققةً أفضل المعايير المعتمدة في حدث “موتور تريند” السنوي، لتكون أكثر السيارات كفاءة وجذباً، متغلبة على الطرازات الأخرى الحديثة لعام 2023. كما خضعت المركبات المرشحة إلى مجموعة من الاختبارات على يد نخبة من طاقم تحرير “موتور تريند”، منها القيادة على الشوارع العادية وحلبات السباق للتأكد من خاصية التحكم والأداء على مسارات مختلفة.

قال إد لو، رئيس التحرير في مجلة موتور تريند: “نحن فخورون بتكريم جينيسيس G90 بجائزة سيارة العام 2023. على الرغم أن جينيسيس هي الوافد الجديد نسبياً إلى قطاع المنتجات الفاخرة، إلا أن العلامة التجارية قد أحدثت ضجة هائلة من خلال الجمع بين الأسلوب الراقي والتكنولوجيا المتطورة والنهج الشامل المدروس. يعد طراز جينيسيس G90 تحفة فاخرة، كل ما تراه وتلمسه وتجربه قد تم دراسته وتصميمه بدقة وعناية فائقة. لهذه الأسباب وأكثر، تمكنت جينيسيس G90 من حصد لقب سيارة العام 2023، وقد أرست معياراً جديداً للفخامة في عالم السيارات”.

2

3

أخبار ذات صلة

أومودا وجايكو تستقطب اهتماماً عالمياً استعداداً لمشاركتها في معرض بكين للسيارات 2024

مواصفات وأسعار تويوتا كامري 2025 الجديدة

أسعار سكودا كودياك 2024

الفورمولا إي والاتحاد الدولي لرياضة السيارات يكشفان عن سيارة GEN3 EVO الجديدة للسباقات في سباق موناكو إي بري

سعر السيارة يونج KGM تيفولى موديل 2024

تحسن أداء مبيعات خدمات ما بعد البيع للمركبات في السعودية

 باسكال ويرلين يفوز بالجولة السابعة بعد خروج مؤسف لرولاند

بعد التخفيضات.. سعر شيفروليه كابتيفا في مصر

آخر الأخبار
أهم تطورات الأسواق العالمية فى الفترة من 5 الى 12 إبريل 2024 اندرايف تحتفل بالسائقين الفائزين في مسابقة العمرة مدبولي: الأحد تطبيق خفض سعر رغيف الخبز السياحي في الأسواق رئيس الوزراء: الأسعار ستأخذ مسارًا نزوليًا وستستمر في التراجع خلال الفترة المقبلة الخارجية الأمريكية تعلن استخدام الفيتو ضد الاعتراف بدولة فلسطين فى مجلس الأمن منظومة الملاحة الجوية ودورها في إدارة الحركة الجوية المصرية خلال لقاء إعلامي وزيرة التخطيط تشارك في جلسة بعنوان "تعزيز النمو الشامل والمساواة بين الجنسين” إيرادات ضخمة لفيلم شقو للنجم عمرو يوسف مدبولي: لم نخرج من الأزمة الاقتصادية وعام 2024 سيشهد التعافى الكامل وزير المالية: نعتز بنجاح دولة الإمارات الشقيقة فى استضافة «COP 28» رسميًا.. طرح فيلم السرب فى دور العرض يوم 1 مايو المقبل بنك saib يطلق شهادات ادخارية جديدة بعائد يصل إلى 23% شعبة المستلزمات: الإفراج عن كل المستلزمات الطبية بالموانئ يخفف معاناة المواطنين أومودا وجايكو تستقطب اهتماماً عالمياً استعداداً لمشاركتها في معرض بكين للسيارات 2024 الأكاديمية العربية تختتم فعاليات البطولة الدولية للبرمجة ICPC مرعي البريمو يتصدر نسب المشاهدة فى مصر.. تفاصيل كولر يعقد محاضرة فنية للاعبى الأهلى ويتدرب على ملعب مازيمبى كاسبرسكي تحذر من برمجيات سرقة البيانات التي تستهدف بيانات تسجيل الدخول نجري من اجل صحة أفضل"ماراثون الاتـــحاد المصـــري للتأميـــــن في نسخته الخامسة المالية: الآفاق الاقتصادية لمصر أكثر استقرارًا وتحفيزًا للنمو والتنمية وخلق فرص العمل