استثمارصحة

شركة GROHE تعقد GROHE X Summit 2023 وترفع شعار “الحفاظ على المياه”

22 نوفمبر، 2022 | بتوقيت 11:35 ص

كتب أشرف الحادي

 

  • تدعو GROHE العملاء والمستهلكين إلى المشاركة في قمتها الرقمية التي تنطلق على منصتها GROHE X خلال الفترة من 7 إلى 9 مارس 2023
  • ستتعاون العلامة التجارية العالمية، التي ترفع شعار “الحفاظ على المياه” خلال GROHE X Summit، مع الخبراء لمناقشة مستقبل المعيشة وصناعة الصرف الصحي والطرق المستدامة
  • GROHE X Summit هي لبنة أخرى في تجربة العملاء الهجينة التي تقدمها GROHE

  أعلنت GROHE” الشركة الرائدة عالميا في توريد التجهيزات الصحية، عن قمتها GROHE X  Summit 2023 التي ستُعقد في مركز الخبرة الرقمية GROHE X خلال الفترة من 7 إلى 9 مارس 2023.  وستضمن GROHE X Summit التي تعقد تحت شعار “الحفاظ على المياه”، وتستغرق فعالياتها ثلاثة أيام، مجموعة متنوعة من البرامج بداية من إلقاء الكلمات الرئيسية وصولا إلى حلقات النقاش والندوات الاحترافية، وذلك بهدف استكشاف ومناقشة المسائل التي تحتاجها صناعة الصرف الصحي لمواجهة تحديات عصرنا الحالي، وكيف يمكن أن يزدهر البناء المستدام، والدور المركزي الذي تلعبه المياه في كل هذه الأمور. وسيكتمل برنامج GROHE X Summit بعرض منتجات وتقنيات GROHE الجديدة التي تبرهن علي التنوع و الاستعداد لتقديم الدعم المطلوب لتنمية أعمال العملاء في مستقبل مستدام.

 

وتعليقا على GROHE X Summit، قال جوناس برينوالد رئيس LIXIL EMENA إنه: “لمعالجة القضايا الاجتماعية والبيئية التي نواجهها اليوم، فمن المهم أكثر من أي وقت مضى أن نتشارك المعرفة ونطلق العناق للأفكار الجديدة.. ولقد تم تصميم برنامج GROHE X Summit 2023 لجمع رواد الصناعة التي نعمل بها من أجل إعلامهم بالتطورات التي يشهدها المجال وأن نبحث جميعا عن الإلهام من أجل إحداث التغيير الإيجابي. خاصة وأن GROHE X Summit تنتقل بتجربة العملاء الهجينة إلى مستوى جديد، حيث توفر منصة تمكننا من مواجهة تحديات عصرنا معًا والتطلع إلى المستقبل بأمانة وتفاؤل وشعور قوي بالتعاون. وفي الوقت نفسه، يُعد تنظيم هذا الحدث أيضًا بمثابة انطلاقة تمكننا من إقامة العديد من الفعاليات التي ستضع العملاء في قلب عوالم العلامات التجارية الفرعية الخاصة بنا على مدار العام المقبل”.

 

توسيع تجربة عملاء GROHE الهجينة

 

تم إطلاق مركز GROHE X للتجربة الرقمية في مارس 2021، وكان بمثابة منصة انطلاق لتجربة عملاء GROHE الهجينة. ومع احتوائه على أكثر من 200 مُنتج يتم عرضهم بـ14 لغة مختلفة، تتمتع صفحة المركز بما يقرب من 2 مليون مشاهدة. وقد تم توسيع هذا المجتمع الرقمي في ربيع عام 2022 مع افتتاح مركز تجربة العلامة التجارية والاتصال GROHE X في هيمر ، ألمانيا. ويجمع المركز بين منشأة للزوار وخمسة استوديوهات على أحدث طراز للتدريب وإنتاج المحتوى بالإضافة إلى الأحداث الهجينة. وبالإضافة إلى مشاركة علامة GROHE التجارية في المعارض التجارية المحلية الأصغر لتسهيل الاجتماعات الفعلية مع العملاء والتفاعل الملموس مع المنتجات، يمكن لثلاث شاحنات GROHE X  نقل تجربة العلامة التجارية مباشرةً إلى العميل.

 

زر الذهاب إلى الأعلى