الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

عروض رائعة للإقامة والاسترخاء في فندق ريتز كارلتون مركز دبي المالي العالمي

مع حلول موسم الأعياد، يقدم فندق ريتز كارلتون مركز دبي المالي العالمي مجموعة من العروض الرائعة للإقامة والسبا. يمكن للضيوف استكشاف الفندق المذهل والاطلاع على عالم من الروعة من خلال الاستمتاع بالتجارب ذات المستوى العالمي والتي صممت لتناسب أذواق الجميع.

 

عروض الإقامة في فندق ريتز كارلتون – مركز دبي المالي العالمي

الفخامة والمرح يجتمعان

استمتعوا بمغامرة مائية ممتعة في مدينة الألعاب المائية “وايلد وادي” وإقامة فاخرة في فندق ريتز كارلتون – مركز دبي المالي العالمي

When Luxury Meets Fun 

عرض التسوق

أصبح التسوق أكثر سهولة ومتعة مع فندق ريتز كارلتون – مركز دبي المالي العالمي. استمتعوا بتجربة التسوق الأروع بفضل الموقع المتوسط والرفاهية والخدمات إلى جانب متعة زيارة دبي مول والتسوق في أجواء من الفخامة والخيارات الوفيرة والعروض الترويجية والأسواق المتنوعة.

Shopping Escape

عرض المقيمين بدولة الإمارات

تمتعوا بالإقامة الفاخرة في فندق ريتز كارلتون – مركز دبي المالي العالمي مع عرض حصري للمقيمين بدولة الإمارات، وهو مصمم ليدعوكم وعائلاتكم لتعيشوا تلك التجربة الاستثنائية بتوفير قدره 30 بالمائة.

UAE Resident Offer

عرض اللياقة

يقدم فندق ريتز كارلتون – مركز دبي المالي العالمي لكم كل ما تحتاجون إليه لإجازة مفعمة بالاسترخاء، والاستمتاع بالإفطار اللذيذ وجلسات التدليك في السبا الحاصلة على الجوائز.

عرض الإجازات القصيرة

يقع فندق ريتز كارلتون – مركز دبي المالي العالمي في قلب الحي المالي الحيوي بالمدينة، ويقدم عرضًا مدهشًا للإجازات القصيرة خلال الأسبوع أو في نهاية الأسبوع يشمل وجبة الإفطار ورصيدًا بقيمة 500 درهم إماراتي عن كل ليلة – مما يجعله العرض المثالي للدلال والاسترخاء التام.

Suite Treat

استمتعوا بأعلى مستويات الفخامة في أجنحة فسيحة تمنحكم أجمل الذكريات بفندق ريتز كارلتون – مركز دبي المالي العالمي، لتعيشوا مستويات لا مثيل لها من الراحة والمتعة عند الترقية المجانية لواحد من أجنحتنا.

 

سبا ريتز كارلتون – مركز دبي المالي العالمي

 

يوم الرجال في سبا ريتز كارلتون مركز دبي المالي العالمي

تعتبر سبا ريتز كارلتون مركز دبي المالي العالمي وجهة مثالية للتجدد والاسترخاء، ويمكن للرجال الاستمتاع بمزيد من التميز والخصوصية كل يوم خميس طوال شهر نوفمبر، فاحجزوا موعدكم الآن للاستمتاع بعرض خاص مصمم لتدليلكم ومنحكم أفضل الخدمات.

Gents Day 

يوم السيدات في سبا ريتز كارلتون مركز دبي المالي العالمي

تعتبر سبا ريتز كارلتون مركز دبي المالي العالمي وجهة مثالية للتجدد والاسترخاء، وبوسع السيدات التمتع بمزيد من التميز والخصوصية كل يوم خميس طوال شهر نوفمبر، فاحجزوا موعدكم الآن للاستمتاع بعرض خاص مصمم لتدليل السيدات ومنحهنّ أفضل الخدمات.

الجلسات الخاصة من سبا ريتز كارلتون مركز دبي المالي العالمي – التدليك التايلندي لمدة 90 دقيقة

تستخدم هذه الجلسة العلاجية المميزة الأساليب التايلندية التقليدية كالضغط والاهتزاز والتمدد لتحسين تدفق الطاقة والتركيز على خطوط الجسم ونقاط الضغط فيها، حيث يجريها خبراؤنا بالتركيز على تحسين تدفق الطاقة في كافة أنحاء الجسم. ويساعد التدليك التايلندي في التخلص من الصداع وآلام المفاصل والأوجاع وتخفيف آلام الظهر وتحسين المرونة ونطاق الحركة وتقليل التوتر وتجديد الطاقة.

الجلسات الخاصة من سبا ريتز كارلتون مركز دبي المالي العالمي – جلسة طقوس بالي لمدة 90 دقيقة

يعد التدليك بطريقة بالي أحد الوسائل القديمة للشفاء والتي نشأت في جزيرة بالي بإندونيسيا. استرخوا على وقع موسيقى بالي التقليدية فيما يمارس خبراء التدليك أساليب عريقة من الطلب الشعبي ووسائل العلاج التي ناقلتها الأجيال لاستعادة تدفق الطاقة في الجسم والتخلص من التوتر وإرهاق العضلات في تجربة مميزة للغاية.

الجلسات الخاصة من سبا ريتز كارلتون مركز دبي المالي العالمي – جلسة ريتز كارلتون إنفينيتي لمدة 75 دقيقة

استمتعوا بتجربة تبهر الحواس وتدليك يبعث على التجدد والحيوية لتصبحوا جاهزين لمغامرتكم التالية. نقدم لكم نوعًا فريدًا من جلسات التدليك العلاجية التي تمنح الجسم والذهن مستوى عميقًا من الاسترخاء التام.

أخبار ذات صلة

السعودية تسجل أكبر فائض تاريخي في السياحة

السياحة: مد رحلات العمرة شهرا إضافيا حتى يونيو المقبل

موقع forbes: مصر ضمن أفضل 3 وجهات سياحية خلال 2024

الاتحاد للطيران تعلن ارتفاع إيرادات الركاب إلى 4.5 مليار دولار خلال 2023

INEOS Automotive تقدم تجربة قيادة مطوّلة لعملاء GRENADIER في أجواء مفعمة بالمتعة والإثارة

شركة مصر للطيران للخدمات الطبية تحتفل بعيد الأم 

فندق ذا إتش دبي يستضيف فعاليتيّ إفطار لتعزيز معايير الشمولية والمسؤولية المجتمعية

استقبلوا عيد الفطر في شيراتون المالديف

آخر الأخبار
Lola Cars returning to top-tier global motorsport with technical partners Yamaha by joining the Form... بالإنفوجراف "التنمية المحلية تستعرض حصاد الأسبوع ابنة شويكار تكشف نبأ مثيرا عن نجل فؤاد المهندس بعد حريق شقته Anita Nayyar and Montel Goodrick Maiava's Wedding in Goa مجموعة موانئ أبوظبي و "أرشيريف" تعلنان عن تركيب ألواح صديقة للبيئة على الأرصفة البحرية وزير قطاع الأعمال يتفقد المصانع ووحدات الإنتاج ويستعرض موقف المشروعات الجديدة والشراكة مع القطاع الخ... قرار عاجل من الفيفا مع الأهلي بسبب إمام عاشور لايك ديجيتال وشركائها تناولت استخدام الذكاء الاصطناعي لإعادة تشكيل الأزياء الفاخرة سناب شات يطلق ميزة مدعومة بالذكاء الاصطناعى AI Bitmoji لحيوانك الأليف البنك المركزي يوجه تعليمات للبنوك بتحديث بيانات العملاء لهذه الأسباب ..تفاصيل منتزه إلينيكون إكسبيرينس أول مواقع البناء المستدامة في أوروبا "QX55" من إنفينيتي: السيارة المثالية للأمهات العصريات بالانفوجراف والفيديو.. الحصاد الاسبوعي لوزارة الزراعة وزيرة التعاون: افتتاح المكاتب الإيطالية بالقاهرة تفتح آفاقًا جديدة للعلاقات مع القطاع الخاص السعودية تسجل أكبر فائض تاريخي في السياحة وزيرة التضامن تستقبل المدير المقيم لهيئة إنقاذ الطفولة ويستعرضان أوجه التعاون غدا.. الفنان "مؤمن خليل" يحيى الليلة ١٢ لـ "هل هلالك" وزيرا التعليم والتنظيم يبحثان شروط التقدم لمسابقة شغل أكثر من 18 ألف وظيفة معلم مساعد مادة السياحة: مد رحلات العمرة شهرا إضافيا حتى يونيو المقبل موقع forbes: مصر ضمن أفضل 3 وجهات سياحية خلال 2024