صحة

بيرفكت كورب تطلق برنامج على جهاز الآي باد “AI Skincare PRO” المتخصصي بالعناية بالبشرة

22 نوفمبر، 2022 | بتوقيت 1:22 م

كتب أشرف الحادي

تقوم شركة بيرفكت كورب بإتاحة الوصول إلى تقنية تشخيص البشرة المتطورة بالذكاء الاصطناعي مع YouCam for Business AI Skincare PRO، وهي أداة ملائمة وسريعة وفعالة من حيث التكلفة لمحترفي العناية بالبشرة.

تقدم شركة بيرفكت كورب (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: PERF)، الشركة الرائدة في تقديم حلول للجمال والأزياء عبر تقنيتي الذكاء الاصطناعي والواقع المعزز، حل العناية بالبشرة الحائز على جوائز والذي يعمل بالذكاء الاصطناعي وعبر خدمات ساس (SaaS)، ويمكن تحميله على جهاز الآي باد، مما يوسع مجموعتها من حلول YouCam for Business مع AI Skincare PRO. باستخدام جهاز الآي باد، يوفر حل SaaS المتقدم طريقة مبسطة للمنتجعات الصحية الطبية ومتخصصي العناية بالبشرة لتقديم قراءات مخصصة لصحة الجلد لعملائهم بتنسيق سريع ومرئي وسهل الفهم، دون الحاجة إلى معدات طبية باهظة الثمن.

استشارات شخصية للعناية بالبشرة مليئة بالميزات لتعزيز تجربة العميل

تم تصميم حل YouCam for Business AI Skincare PRO، المدعوم بخوارزميات التعلم العميق للذكاء الاصطناعي والمبني باستخدام أكثر من 70،000 صورة طبية، لتعزيز تجربة العميل. تكشف هذه الأداة ما يصل إلى ثماني أمراض جلدية مختلفة بما في ذلك البقع والتجاعيد والهالات السوداء والرطوبة والاحمرار والأكياس تحت العينين، مع الإدماج الكامل للحالات المتقدمة قريباً، بما في ذلك حب الشباب والجفون المتدلية والتصلب. يستغرق تشخيص البشرة ثانيتين لإنشاء صفحة نتائج قابلة للتنزيل مع نتيجة للمساعدة في تحديد صحة البشرة.

تمكين شركات العناية بالبشرة والمنتجعات الصحية من خلال أحدث حلول البشرة المدعمة بالذكاء الاصطناعي

قالت أليس تشانغ، المؤسسة والرئيسة التنفيذية لشركة بيرفكت كورب: نحن متحمسون لإطلاق حل YouCam for Business AI Skincare PRO الخاص بنا كطريقة سلسة وفعالة من حيث التكلفة للمنتجعات الصحية الطبية ومتخصصي العناية بالبشرة للتمكن من الوصول إلى تقنية البشرة المتقدمة لدينا. سيساعد برنامج AI Skincare PROالمريح الشركات المختصة بالعناية بالبشرة على تقديم خدمة أفضل لعملائها من خلال تقديم تجربة تشخيص أكثر جاذبية ومصممة خصيصاً لكل عميل.

مصدق عليها من قبل أطباء الأمراض الجلدية وحاصلة على شهادة الاعتماد لحماية البيانات الشخصية وفقاً لقانون HIPAA

إن حل YouCam for Business AI Skincare PRO من بيرفكت كورب هو عبارة عن منصة SaaS آمنة ومتوافقة مع قانون HIPAA، مما يضمن أعلى مستوى من الحماية والخصوصية لمعلومات الرعاية الصحية الخاصة. تم التأكد من الحلول من قبل أطباء الجلد بأنها وسائل فعالة ودقيقة لتحديد مشاكل البشرة، مع معدل موثوقية بنسبة 95%. هذه التأكيدات هي دليل إضافي على التطبيق العملي وفائدة تقنية الذكاء الاصطناعي باعتبارها تفيد المستهلك.

زر الذهاب إلى الأعلى