الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

كلية الطب بجامعة سانت جورج في غرينادا تستقبل طلبات التسجيل للطلبة من منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للالتحاق بالعام الدراسي في يناير 2023

 

أعلنت جامعة سانت جورج في غرينادا عن بدء قبول طلبات التسجيل للالتحاق بالعام الدراسي الجديد للطلبة الراغبين بدراسة الطب من منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا خلال شهر يناير 2023، ما يتيح المجال أمام الطلبة الذين فاتهم موعد التسجيل لانتهاز الفرصة والانضمام للكلية دون الحاجة للانتظار عام كامل لبدء دراستهم في الكلية.

تقدم جامعة سانت جورج ثلاث فترات للتسجيل على مدار العام، وذلك في يناير وأبريل وأغسطس، وتقدم للطلاب المسجلين ضمن كل فصل مجموعة من المزايا الفريدة والهامة لمسيرتهم الدراسية. بالإضافة إلى فرصة التسجيل في سبتمبر مطلع العام الدراسي، ليبدأ الطلبة رحلتهم الدراسية بجامعة سانت جورج في المملكة المتحدة، بالشراكة مع جامعة نورثمبريا. في حين أن بداية دراسة الطلبة في كلية الطب في شهر يناير يُعد أمراً استثنائياً، و سيحظون ببعض المزايا الفريدة والهامة لتحصيلهم العلمي.

 

ومن أبرز تلك المزايا، هو إتاحة المجال أمام الطلبة للدراسة في بيئة تعليمية مميزة نتيجة التوازن بين نسب الطلبة و أعضاء الهيئة التدريسية، كون الفصل الشتوي أقصر نسبياً مقارنةً مع الفصل الخريفي، مما يتيح للطلاب الجدد الاستفادة من محاضرات بعدد طلاب أقل عند بدء مسيرتهم في كلية الطب وتحقيق الاستفادة القصوى أثناء حضورهم.

وفيما يشكل الحصول على التدريب العملي عاملاً أساسياً لدخول المجال المهني والعمل كطبيب في الولايات المتحدة، فإن بدء الدراسة في يناير يتيح للطلبة اتخاذ هذه الخطوة في مرحلة مبكرة من حياتهم المهنية.

وفي حين تُجرى الامتحانات الرئيسية في فصل الربيع، على مقربة من نهاية السنة الثانية من كلية الطب، فهي تتطلب التحضير والتركيز في وقت مبكر حيث أن موعدها يكون أقرب من المعتاد.

وفي هذا السياق قال ديفيد أنتونيسز، مدير قبول الطلبة الدوليين لدى جامعة سانت جورج: “تعد كلية الطب بجامعة سانت جورج واحدة من المؤسسات التعليمية المرموقة و المميزة على مستوى العالم، والتي تقدم خيارات عديدة بهدف ضمان المرونة للطلبة عند التخطيط للدراسة في الجامعة. إن فتح باب القبول خلال شهر يناير يلبي احتياجات الطلبة الراغبين بدراسة الطب، مما يتيح للطلبة المسجلين العديد من المزايا الإضافية عند بدء تحصيلهم العلمي في مجال الطب”.

أخبار ذات صلة

“البريد المصري”.. يحصل على “المستوى الذهبي” في تطبيق معايير الأمن البريدي العالمية

تسريبات جديدة لهاتف vivo X100s

هاتف Reno Oppo Reno 11 5G

آوتسايزد تعلن عن تعيينات استراتيجية عبر طيف من المناصب الرفيعة لتسريع التوسع العالمي للشركة

Concentrix + Webhelp تعيدان تسمية العلامة التجارية Concentrix

دِل تكنولوجيز تضيف إمكانات فائقة لخادم Dell PowerEdge عبر مسرع الذكاء الاصطناعي Gaudi 3 من إنتل

مجموعة یلا تتعاون مع مھرجان دبي للریاضات الرقمیة لتعزیز تجربة الألعاب الإلكترونیة

هواوي العالمية: نستهدف توفير منصات ممتدة لدعم التدريب

آخر الأخبار
"البريد المصري".. يحصل على "المستوى الذهبي" في تطبيق معايير الأمن البريدي العالمية الفريق أسامة ربيع يبحث مع وزير التجارة والصناعة الكوري التعاون التجاري والصناعي وسبل جذب الاستثمارا... انخفاض أسعار السيارة رينو أوسترال موديل 2024 سعر مرسيدس GLC 300 "أعلى فئة" كوبيه 2023 مفاجأة عن البيض الفاسد بالأسواق تسريبات جديدة لهاتف vivo X100s هاتف Reno Oppo Reno 11 5G حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات كريم فهمي يوجه رسالة لهشام ماجد فى عيد ميلاده منة شلبي تشارك في فيلمى "فرقة الموت" و"الهوى سلطان" موعد مباراة الأهلي مازيمبى الكونغولى الليلة اتحاد جدة يواجه الشباب الليلة أسعار الذهب في مصر اليوم الجمعة سعر الدينار الكويتي أمام الجنيه المصري اليوم الجمعة أسعار الخضار والفاكهة اليوم الجمعة أسعار الريال القطري في مصر اليوم الجمعة أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الجمعة أسعار الدولار في مصر اليوم الجمعة أسعار الحديد والأسمنت في مصر اليوم الجمعة سعر الريال السعودي أمام الجنيه المصري اليوم الجمعة