سياحة وطيران
تزامناً مع احتفالات اليوم الوطني الـ51

“الإمارات لتموين الطائرات” تطلق خدمات الطعام والضيافة لمختلف الفعاليات الخاصة

23 نوفمبر، 2022 | بتوقيت 8:26 ص

كتب اشرف الحادي

“المطبخ الإماراتي” يقدم أشهر الأطباق المحلية على أيدي نخبة من الطهاة الإماراتيين

أطلقت “الإمارات لتموين الطائرات” خدمات جديدة للطعام والضيافة خاصة بمختلف الفعاليات، وذلك بالتزامن مع احتفالات الدولة باليوم الوطني الـ51.

ويضم فريق العمل نخبة من الطهاة المحترفين المؤهلين للحصول على نجوم “ميشلان”، والحائزين جوائز مرموقة، لتقديم تجارب طهي متميزة عبر قوائم عالمية ومحلية مصممة خصيصاً حسب الطلب لتجهيز مختلف الفعاليات الخاصة بأعلى جودة، بما في ذلك التجمعات العائلية داخل المنازل، أو المناسبات الاجتماعية كحفلات الزفاف، أو الفعاليات الكبرى التي تضم حتى 10 آلاف شخص.

ويُعدّ “المطبخ الإماراتي” أحدث إضافة لمحفظة خدمات الطعام والضيافة لدى “الإمارات لتموين الطائرات” تحتفي بفنون الطبخ والأطباق الإماراتية الأصيلة، إلى جانب الأطباق الكلاسيكية العالمية، والأصناف العصرية المبتكرة، ما يعكس ثراء مشهد الطهي القائم على التنوع الثقافي داخل دولة الإمارات.

ويزخر “المطبخ الإماراتي” بأطباق تمتاز بالنكهة العربية الأصيلة المحضرة بعناية على أيدي نخبة من الطهاة الإماراتيين ذوي الخبرة في مجال الضيافة وتجهيز مختلف الفعاليات لتقديم خدمات الطعام والضيافة لمختلف المناسبات الاجتماعية؛ لذا يُعد مثاليًا للاحتفال بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي.

وقال “محمد الفلاسي”مساعد نائب الرئيس – تطوير الأعمال لدى شركة “الإمارات لتموين الطائرات: “بصفتنا من أكبر مزودي خدمات الضيافة في العالم فإن توسيع خدماتنا لتشمل تقديم الطعام والضيافة لمختلف المناسبات تطوّرٌ طبيعي يتيح للجميع تجربة الأطباق المعدّة بأيدي أفضل الطهاة الحائزين جوائز مرموقة، بالإضافة إلى الخبرة الواسعة لفريق عملنا المختص بتجهيز مختلف الفعاليات، سواء التجمعات العائلية داخل المنازل، أو المناسبات الاجتماعية الأوسع نطاقًا، أو الفعاليات الكبرى”.

وتوفر “الإمارات لتموين الطائرات” مجموعة متنوعة من تجارب الطهي على أيدي فريق عمل محترف من خلال خدمات مصممة خصيصاً لتلبية مختلف الاحتياجات بأدق التفاصيل حسب الطلب، بما في ذلك إعداد الولائم الإماراتية التي تضم أشهر الأطباق المفضلة في الدولة الإمارات، مثل سمك الجشيد، ومجبوس الدجاج، وثريد لحم الضأن، وغيرها من الأصناف التقليدية التي يتميز بها “المطبخ الإماراتي”، والتي تعد الخيار الأمثل للاحتفال بمناسبة اليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة

زر الذهاب إلى الأعلى