تكنولوجيا

مدير التعليم الفرنسى الدولى: نجاحات “مصر للغات” تنافس المؤسسات التعليمية الدولية

23 نوفمبر، 2022 | بتوقيت 10:57 ص

كتب أشرف الحادي

 

أشاد جان مارك مدير التعليم الفرنسى الدولى بالنجاحات الكبيرة سواء التربوية أو التعليمية التى حققتها مدارس مصر للغات وذلك على المستوى المحلي والدولي، وأثنى جان مارك بالمستوى التعليمى الفرنسى بمدارس مصر للغات وذلك خلال تفقده للفصول ومناقشاته مع الطلاب ومدرسيهم وما رآه من مستوى عال، وجاء ذلك خلال زيارته لمدارس مصر للغات خلال جولته العالمية وكان فى استقباله الدكتورة شاهيناز شحاتة مدير عام المدارس والمهندس كريم عبد الرحمن رئيس مجلس الإدارة والدكتور محمد عبد الله أمين الصندوق والمستشار عبد المعطى رشوان السكرتير العام والسيدة أمانى حسنى عضو المجلس .

وقال إن مستوى التعليم فى مدارس مصر من أفضل الأساليب التعليمية التى رآها وأن مصر للغات هى أفضل المؤسسات التعليمية وتنافس بنجاحاتها ومستواها المتميز أكبر المؤسسات التعليمية العالمية .
ورحب بحسن الاستقبال من إدارة المدارس ممثلا فى رئيس مجلس الإدارة وأعضاء المجلس ومدير عام المدارس ، واثنى على الأوبريت المسرحى الفلكلورى الذى قدمه طلاب القدرات الخاصة وتفاعل معهم وصعد على المسرح لتحيتهم وشاركهم فرحتهم ، وقال ان زيارته لمصر للغات كشفت عن تطور مستوى التعليم وتميزه.
ومن جانبه، قال المهندس كريم عبد الرحمن رئيس مجلس إدارة مدارس مصر للغات إن تلك الزيارة هى اضافة جديدة وجيدة لمصر للغات ليعرف العالم أن ما تقوم به مؤسسة تعليمية مصرية لا تستطيع مؤسسات دولية أن تقدمه ، ومصر للغات لديها أكثر من تعليم ” اللغات .. الأمريكى .. البريطانى .. الفرنسى .. الدمج .. التربية الفكرية ” وخدماتنا لعدد طلاب يتعدى الــ 5000 طالب وطالبة على أحدث النظم وبأفضل الوسائل التكنلوجية الحديثة وتواصل المؤسسة مسيرة العمل والتطور وتحقيق المزيد من النجاحات ونسعى إلى التميز واستمرار تلك المسيرة بكل الجد والعمل واضعين فى الاعتبار بناء النشىء الجديد .

وأضافت الدكتورة شاهيناز شحاتة مدير عام المدارس ان استمرارنا فى النجاح لم يتأتى صدفة بل نتيجة جهد وعمل متواصل مخلص تربويا وتعليميا وإداريا على أفضل وأحدث الأسس والقواعد العلمية العالمية ، وتلك الزيارة لمدير التعليم الدولى الفرنسى لصرح مدارس مصر للغات هو استمرار للتكريم لمدارسنا ، فبعد التكريم من جامعة ” كمبريدج العالمية بلندن فى اكتوبر الماضى ، وما حصلت عليه المدارس من اعتماد شهادة دبلومة IB البكالوريا الدولية من هولندا فى أكتوبر 2022 ، فقد جاءت تلك الزيارة لتؤكد أن عام 2022 هو عام التميز الدولى لمدارس مصر للغات .
وأضافت أن طموحنا لن يتوقف وسنصل إلى العالمية تربويا وتعليميا مسلحين بفضل الله ، وطموحنا يساير ويتماشى مع ما ينادى به دوما الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية بأن يكون عملنا جميعا لصالح مصر وابناء الشعب المصرى لبناء الأجيال القادمة ” بناء الإنسان المصرى الجديد ” ، ونحن نقدم للوطن أجيال من الشباب على مستوى علمى وتعليمى متميز تسهم فى دفع مسيرة الوطن .

زر الذهاب إلى الأعلى