صحة

مركز “يور دينتال آند ميديكال” YDMC يفتتح فرعه الجديد في دبي

23 نوفمبر، 2022 | بتوقيت 2:38 م

كتب أشرف الحادي

إثر النجاح الملفت الذي حقّقه أوّل فرعٍ له في العاصمة الإماراتية أبوظبي، افتتح مركز “يور دينتال آند ميديكال” YDMC فرعه الثالث في دبي، ليحمل هذا المركز الطبي الرائد الذي تأسس في العام 2015 في “مدينة خليفة”- أبوظبي، أفضل التقنيات وأحدث المعدات إلى دبي، لتوفير رعايةٍ صحية من الدرجة الأولى

o

ويقع الفرع الجديد لمركز “يور دينتال آند ميديكال” الذي جرى افتتاحه مؤخراً، في فندق بيست ويسترن بلس في المدينة الأكاديمية بدبي، حيث يضم فريقٌ من أفضل الأطباء، بالإضافة إلى طاقم رعاية صحية ذو خبرةٍ وكفاءة عالية. كما تم تجهيز المركز بأحدث المعدات والأجهزة الطبية. وفي المرحلة الأولى، سيضم المركز ثلاث عيادات للأسنان، وثلاث غرف لعلاجات البشرة، وغرفة لعلاجات الليزر، وغرقة للتقييم الصحيّ، وغرفة للطب العام.

 

وتعلق فاطمة الكعبي سيدة الأعمال الرائدة التي تمتلك رؤيةً طموحة، والتي تقف خلف إطلاق مركز”يور دينتال آند ميديكال”، وتشكل نموذجاً مثاليّاً للمرأة الناجحة، قالت في هذا السياق: “يُعتبر مركز”يور دينتال آند ميديكال” YDMC أحد أبرز مزوّدي الخدمات في مجال طب الأسنان والرعاية الطبية العامة في العاصمة أبوظبي، وفي دبي حالياً، ولقد شهد نجاحاً كبيراً من خلال توفير أعلى مستويات الرعاية الطبية لأكثر من 25,000 مراجع منذ تأسيسه”.

وأضافت:” انطلاقاً من رؤيتنا المتمثلة في أن نكون في طليعة مزوّدي خدمات الرعاية الصحية في دولة الإمارات العربية المتحدة، نبذل كل طاقاتنا ونضع كامل إمكاناتنا في سبيل توفير أفضل الخدمات الصحية وعلاجات الأسنان لمرضانا. ويتطلّع مركز”يور دينتال آند ميديكال” إلى افتتاح فروعٍ له في كل إمارة من الدولة، خلال السنوات القليلة المقبلة، واضعين نصب أعيننا الهدف الأسمى الذي نسعى إليه، وهو علاقة ثقة متبادلة وثابتة وطويلة الأمد مع كل مريض، وتوفير أفضل رعاية طبية مخصصة له”.

 

تحتلّ دولة الإمارات العربية المتحدة المركز الطليعيّ في مجال توفير أفضل نوعية حياة لمواطنيها ولجميع المقيمين فيها، وتعتمد في ذلك عل بنيةٍ تحتية متطوّرة، وممارسات وتوجهات صحية عالمية المستوى، تضمن توفير أعلى معايير الرعاية الصحية، وتجسد التزام دولة الإمارات بالصحة العامة لمواطنيها والمقيمين فيها.

بالإضافة إلى ذلك كله، جرى بشكلٍ خاص نشر الثقافة اللازمة حول صحة الفم على نطاق واسع خلال العقد الماضي، حيث أطلقت وزارة الصحة ووقاية المجتمع ودعمت عشرات المبادرات التي تصبّ في مجال رعاية الأسنان والصحة العامة. كما توفر المستشفيات والعيادات ومزوّدو الخدمات الصحية المنزلية والمختبرات والعيادات التشخيصية، الرعاية الصحية الشاملة والراقية للمواطنين ولجميع السكان في البلاد، مع التطوير المتواصل والسبّاق في مختلف المجالات الطبية، وفتح آفاقٍ جديدة في هذا القطاع.

 

تُشكل دولة الإمارات العربية المتحدة الوجهة الصحية الأبرز للعناية بالأسنان في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث تضمّ ثماني جامعات أساسية لطب الأسنان، وأكثر من 200 شركة متخصصة بصحة الفم، ونحو 50,000 طبيب أسنان، وهي تواصل التطلّع إلى مستقبلٍ أفضل في جميع مرافق الرعاية الصحية، من خلال الرعاية التي توفّرها القيادة الرشيدة والمبادرات التي يطلقها روّاد أعمالٍ ناجحين وطموحين، من أمثال فاطمة الكعبي.

 

زر الذهاب إلى الأعلى