الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

كريدي سويس يبدأ إعادة هيكلة استراتيجية

قال بنك الاستثمار الدولي كريدي سويس ومقره زيورخ إنه بدأ إعادة هيكلة للبنك وفقا لخططه الإستراتيجية المعلنة في 27 أكتوبر الماضي.

وأضاف البنك أمس الثلاثاء أن الإجراءات من المتوقع أن تسفر عن إعادة هيكلة جذرية للبنك الاستثماري، وتحول سريع في التكلفة وتعزيز رأس المال وإعادة تخصيصه.

وبدأ البنك خطوات لخفض عدد الموظفين 5 في المائة.

وأضافت المجموعة المصرفية أن الخطوات الإستراتيجية المتخذة لخفض ملف المخاطر الخاص بالمجموعة سوف تنعكس على الأرجح على نتائجها المالية على المدى القريب.

وتتوقع كريدي سويس أن يعلن البنك الاستثماري والمجموعة عن خسارة كبيرة قبل الضرائب في الربع الأخير من 2022، بواقع نحو 1.5 مليار فرانك سويسري (1.6 مليار دولار) للمجموعة.

أخبار ذات صلة

بنك البركة مصر يطرح شهادة ثلاثية بعائد 22%

البنك الأهلي المتحد يطرح شهادة SMART الثلاثية ذات العائد المتدرج

أسعار الدولار في مصر اليوم السبت

أسعار الريال القطري في مصر اليوم السبت

سعر الريال السعودي أمام الجنيه المصري اليوم السبت

تعرف على أسعار الفائدة الجديدة على شهادات ادخار البنك العربي الأفريقي الدولي

تفاصيل محفظة بنك قناة السويس الإلكترونية SCB E-Wallet

أسعار الفائدة الجديدة على شهادات بنك البركة

آخر الأخبار
5.5 ملايين مصل يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال أسبوع كولر يعقد محاضرة فنية للاعبي الأهلي قبل مباراة مازيمبي مصطفى كامل يحيي حفلا غنائيا في لبنان اليوم رئيس الوزراء يصل دمياط لمتابعة سير العمل وموقف عدد من المشروعات التنموية والخدمية بالمحافظة وزراء الشباب والرياضة المصري والفلسطيني واللبناني يشهدون افتتاح المؤتمر الدولي للثقافة الرياضية رئيس الوزراء يبدأ جولة موسعة بمحافظتي بورسعيد ودمياط لتفقد عدد من المشروعات التنموية والخدمية بنك البركة مصر يطرح شهادة ثلاثية بعائد 22% البنك الأهلي المتحد يطرح شهادة SMART الثلاثية ذات العائد المتدرج انطلاق فاعليات "ملتقى قادة التعليم والتكنولوجيا والذكاء الاصطناعي EDTECH2030 الاثنين المقبل  النجمة العالمية دوا ليبا تصدر أغنية جديدة من ألبومها القادم القابضة للمياه: المخطط العام ركيزة أساسية للتطوير لضمان مستقبلا مستداما لخدمات المياه والصرف الصحى أسعار هافال H6 موديل 2024 "أميستون" المصرية تنجح في تصنيع قارب مسير وطائرات بدون طيار محليا تسلا تستدعي سيارتها الفولاذية الشهيرة Cybertrucks المنتدى رفيع المستوى لترابط قطاع الطاقة فى افريقيا يقام في شرم الشيخ وزير الصحة يشهد توقيع مذكرة تفاهم بين أمانة الصحة النفسية و«أوتيزم سبيكس» العالمية وزيرة البيئة تؤكد على دور الشباب في ريادة الأعمال البيئية لمواجهة التحديات البيئية بحلول مبتكرة بعد تألقها الدرامي.. توانا الجوهري تقتحم السينما عن طريق "ري ستارت" لـ تامر حسني وزير الخارجية يعقد مباحثات مغلقة مع نظيره التركى حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في مصر