الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

“نستله” تستثمر 7 مليارات ريال في السعودية خلال 10 سنوات

وقعت وزارة الاستثمار اليوم مذكرة تفاهم مع شركة نستله للاستثمار في قطاع صناعات الأغذية، لإنشاء مصنع متطور بأحدث التقنيات، ومركز للبحث والتطوير و أول حاضنة أعمال لنستله في الشرق الاوسط وشمال أفريقيا، واكاديمية تعليمية لبناء القدرات وتطوير الكوادر السعودية.

وذكرت الوزارة أن الاتفاقية ستساهم في تحقيق الأمن الغذائي، وتطوير الصناعات المحلية والابتكار في الصناعات الغذائية، وخلق فرص عمل تتماشى مع رؤية السعودية 2030. وأضافت الوزارة أن نستله ستستثمر نستله 7 مليارات ريال سعودي في المملكة على مدى 10 سنوات باستثمار أولي قدره 375 مليون ريال سعودي.

أخبار ذات صلة

رئيس الرقابة المالية يشارك في فعاليات المؤتمر العام الرابع والثلاثون للاتحاد العربي للتأمين في مسقط

مبيعات دايس للملابس تقفز إلى 3.4 مليار جنيه خلال 2023

كونتكت المالية المصرية تقرر تأسيس شركة في دبي برأسمال مبدئي 300 ألف درهم

أسعار الذهب في مصر اليوم الثلاثاء

مجموعة البنك الدولي تُعلن حزمة تمويلات للاقتصاد المصري بقيمة 6 مليارات دولار

في احتفالية مرور ٢٥ عاما علي انشاء الشركة جلوبال .. لوجيستيكس المصرية تعلن عن بدء خدمة خطوط CULINES

شركة دي إن إيه ونيبيولا جينومكس تبرمان اتفاقية شراكة لتوفير خدمة المعرفة الجينومية الكاملة في الشرق الأوسط

بروكتر آند جامبل تستعرض القدرات التصنيعية المبتكرة لمصنعها في الدمام

آخر الأخبار
المركزي: أكبر 10 بنوك بالسوق المصرية تحقق أرباحا بقيمة 212.3 مليار جنيه خلال 2023 رئيس الرقابة المالية يشارك في فعاليات المؤتمر العام الرابع والثلاثون للاتحاد العربي للتأمين في مسقط إستونيا تعزز مكانتها في مجال الابتكار الرقمي عبر الإعلان عن خطط توسعية في مؤتمر ليب  بنك أبو ظبي مصر يحتفل بالفائزين في النسخة الثانية من مسابقة “قادة أعمال المستقبل” وزير الزراعة: التصدير يستهدف تدعيم الفلاح والمزارع المصري مبيعات دايس للملابس تقفز إلى 3.4 مليار جنيه خلال 2023 وزير قطاع الأعمال العام في زيارة مفاجئة لأحد فروع "عمر أفندي" بميدان الحجاز سويلم يتابع موقف مشروعات الموارد المائية والري في سيناء حقيقة إجراء تعديلات على مواعيد جدول امتحانات شهادة الثانوية العامة للعام الدراسي وزير التعليم العالي يُلقي كلمة مصر في الدورة 219 للمجلس التنفيذي لليونسكو كونتكت المالية المصرية تقرر تأسيس شركة في دبي برأسمال مبدئي 300 ألف درهم وزير الاتصالات يشهد توقيع اتفاقية تجارية بين المصرية للاتصالات و "إكسا إنفراستركتشر "EXA Infrastruct... وزيرة الهجرة تستعرض جهود الاستفادة والتواصل مع الطلاب المصريين الدارسين في الخارج تراجع مؤشرات البورصة بمستهل التعاملات.. ورأس المال يفقد 29مليار جنيه خلال 10دقائق وزير الإسكان يُصدر قراراً بإزالة التعديات عن 53 فدانا بقنا الجديدة الضرائب : مليار فاتورة إلكترونية تم إرسالها على المنظومة حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في مصر دار الأوبرا تواصل احتفالاتها بعيد الأم على مسرح الجمهورية أحلام تفتح النار على شيرين رضا الأهلي يقترب من تجديد عقد عمرو السولية