عقارات

مجمع “مونت كارلو” يضفي أجواء الريفيرا الفرنسية على “داماك لاجونز”

24 نوفمبر، 2022 | بتوقيت 8:53 ص

كتب أشرف الحادي

أعلنت شركة داماك العقارية عن إطلاق مجمع مونت كارلو السكني ضمن مجتمع داماك لاجونز الرئيسي المستوحى من البحر الأبيض المتوسط، ليصبح بذلك أحدث إضافة إلى هذا المشروع. وكانت داماك قد نجحت، في وقتٍ سابق، بإطلاق سبعة مُجمعات أخرى، وهي: بورتوفينو وفينيسيا ومالطا ونيس وسانتوريني وكوستا برافا وماربيا.

ويتميز مُجمع مونت كارلو بوجود مجموعة من البحيرات الصافية، وعدد من الشواطئ الرملية البيضاء، فضلاً عن تصميمه العصري الذي يعكس روح الفخامة التي تتميز بها مونت كارلو، المنطقة الساحرة التي تقع ضمن إمارة موناكو، والتي تشتهر بطبيعتها الساحرة في أحضان جبال الألب البحرية والريفيرا الفرنسية.

بالإضافة إلى ذلك، تجسد مونت كارلو أعلى معايير الرفاهية وأسلوب الحياة المترف، كما تشتهر بتصاميمها المعمارية العصرية، وتعد موطناً للكثير من أصحاب الثروات والمشاهير في العالم، كما تستضيف مجموعة من الفعاليات والأحداث العالمية أبرزها: “جائزة موناكو الكبرى لسباقات الفورمولا 1” و”معرض موناكو لليخوت”، كما تضم المدينة مجموعة من أشهر المطاعم الراقية الحاصلة على نجمة ميشلان العالمية، بالإضافة إلى طيف واسع من متاجر التسوق الفاخرة.

يضم مجمع مونت كارلو مجموعة من منازل “التاون هاوس” المكونة من أربع وخمس غرف نوم، والتي تقع بين مجمعي مالطا وبورتوفينو ضمن مجتمع داماك لاجونز. مستوحى من اسم المدينة المتوسطية التي تقع في جنوب أوروبا، يحتضن مجمع مونت كارلو مجموعة من المرافق الترفيهية بما فيها دار أوبرا عائمة وجناح للألعاب يناسب مختلف الأعمار وطيف واسع من الألعاب الشهيرة عالمياً مثل “مونوبولي” و”كونكت فور” و”جينغا”، بالإضافة إلى وجود متحف لعرض أبرز السيارات الكلاسيكية في العالم.

وبهذه المناسبة، قال نايل ماكلوغلين، نائب رئيس أول في داماك العقارية: “يمنح مجمع مونت كارلو السكان الشعور بالعطلات دون الحاجة إلى السفر، وذلك من خلال المرافق الترفيهية التي يوفرها لهم والتصاميم الكلاسيكية التي تتميز بها منازل التاون هاوس المفعمة بروح الفخامة التي تميز الريفيرا الفرنسية. يعد المجمع إضافة جديدة لمجتمع داماك لاجونز الذي تم إطلاقه العام الماضي. إن وجود مجموعة من وسائل الترفيه الجديدة مثل منطقة الألعاب المخصصة لمختلف الأعمار، يضفي مزيداً من الأجواء الممتعة على هذا المجمع”.

الجدير بالذكر أن مشروع داماك لاجونز، الذي لا يزال قيد الإنشاء والممتد على مساحة 45 مليون قدم مربعة، هو ثالث مجتمع سكني رئيسي لشركة داماك في دبي، ويضم أربع بوابات تقع الرئيسية منها في شارع حصة. إلى جانب مجموعة من الفلل ومنازل التاون هاوس المستوحاة في تصاميمها من منطقة البحر الأبيض المتوسط، يضم داماك لاجونز مجموعة متنوعة من وسائل الراحة والمرافق الترفيهية المناسبة للعائلات والمحفزة على اكتساب

زر الذهاب إلى الأعلى