الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

استمتع بسحر الجزيرة وتجربة ضيافة مثالية في منتجع سيزرز بالاس دبي

خصم 20% لمواطني دول مجلس التعاون الخليجي وسكان دولة الإمارات لحجوزات فصل الشتاء

يدعو سيزرز بالاس دبي، المنتجع الفاخر ذو الخمس نجوم الذي يقع على جزيرة بلوواترز وبالقرب من أبرز معالم مدينة دبي، ضيوفه من مواطني دول مجلس التعاون الخليجي وسكان دولة الإمارات العربية المتحدة إلى الاستمتاع بتجربة عالم من الفخامة والاحتفاء بكأس العالم لكرة القدم والفعاليات الترفيهية المميزة في المنتجع المطل على الشاطئ مع خصم 20% على أسعار الغرف والمطاعم، وعلاجات المنتجع الصحي.

ويشتهر المنتجع بالإطلالات الرائعة على الواجهة البحرية بالإضافة إلى ديكورات عصرية مع لمسات من التصميم الروماني. يقدم للضيوف تجربة إقامة رائعة تجمع بين الحداثة والأناقة والفخامة. ويضم المنتجع أجنحة وغرف مجهزة بالكامل مع وسائل راحة حديثة وشرفات خاصة وإطلالات خلابة مع خدمات راقية وتجربة إقامة مميزة. وسيحظى الضيوف مع كل حجز لجناح في الفندق بمزايا خاصة وتجارب منظمة من خدمات النقل المجانية وتقديم المقبلات الشهية عند غروب الشمس، إلى أسرّة الكابانا التي تقع بالقرب من المسبح أو الشاطئ، وتقديم مستلزمات الاستحمام والعناية الشخصية من أكوا دي بارما وخدمات الكونسيرج وغيرها الكثير

ويضم المنتجع 12 مطعماً يقدمون مأكولات متنوعة، حيث يمكن للضيوف تأمل الإطلالات المذهلة على البحر واحتساء الكوكتيلات المميزة عند غروب الشمس في رومان لاونج، يليها تجربة عشاء في الهواء الطلق في مطعم فينوس المستوحى من أجواء ساحل بلدة أمالفي الإيطالية، أو التلذذ بالمأكولات الآسيوية الكلاسيكية مع لمسة إبداعية في مطعم ديمون دك للشيف ألفين يانغ، أو تناول المأكولات البريطانية والأمريكية في مطعم هيلز كيتشن للشيف غوردن رامزي، أو تجربة المأكولات اليابانية في مطعم تاكاهيسا.

ويمكن للضيوف الذين يتطلعون إلى صنع ذكريات فريدة من نوعها تجربة مجموعة واسعة من وسائل الترفيه دون مغادرة المنتجع، كتمضية أمسية رائعة مع التلذذ بالكوكتيلات الكوبية على أنغام موسيقى السالسا في نادي هافانا سوشيل كلوب، أو التمتع بجلسات الغروب في نادي فينوس الشاطئي المخصص للبالغين فقط، أو الاستماع إلى موسيقى موتاون الساحرة في مسبح وشاطئ نبتون.

ويقدم المنتجع للضيوف فرصة الاسترخاء التام على الشاطئ الخاص الذي يبلغ طوله 500 متر أو في أحد من المسابح الخمسة الخارجية، سواء كان ذلك في مسبح نبتون المستوحى من بيفرلي هيلز أو في الأجواء الإيطالية لنادي فينوس الشاطئي. ويمكن للضيوف الاستمتاع بالإطلالات الرائعة على مياه الخليج وفي نهاية اليوم، يمكن للضيوف الاسترخاء في الجناح الخاص لقضاء إقامة مريحة وممتعة.

يقع منتجع سيزرز بالاس دبي على جزيرة بلوواترز الشهيرة، عند بعد 20 دقيقة فقط من وسط مدينة دبي قرب أفضل مراكز التسوق في المدينة، و بعض من المعالم السياحية في المدينة مثل متحف المستقبل وذا فيو آت ذا بالم. يقع المنتجع أيضاً على مسافة قريبة من منطقتي جميرا بيتش ريزيدنس ودبي مارينا النابضتين بالحياة، مما يجعله خياراً مثالياً للزوار الذين يرغبون في الاستمتاع بتجربة عطلة لا تنسى مع أرقى الخدمات الفندقية من فئة الخمس نجوم.

أخبار ذات صلة

طيران العربية يكرم العاملين بمصر للطيران للخدمات الأرضيه بمحطة برج العرب

تجديد الرخصة الدولية لمطار القاهرة لثلاث سنوات

الحمرا تتعاون مع مجموعة ريكاس للضيافة لإنشاء نادٍ شاطئي حصري في رأس الخيمة

الوكالة الأوروبية لسلامة الطيران EASA تجدد اعتمادها لمصر للطيران للصيانة للعام التاسع عشر

وصول رأس تمثال الملك رمسيس الثاني إلى مصر بعد استعادتها من سويسرا

حقيقة اختفاء سرير من الفضة ضمن مقتنيات متحف قصر محمد على بالمنيل

شركة بورتو للفنادق تحتفل بإطلاق الموسم الصيفي وتعلن عن عروض مميزة فنادقها

السياحة والآثار تكشف حقيقة اختفاء “سرير” قصر محمد علي بالمنيل: يخضع للترميم

آخر الأخبار
شراكة استراتيجية بين الاتحاد الغاني للرياضات الإلكترونية وشركة AOC للارتقاء بالبنية التحتية للرياضات... وزير التعليم العالى يبحث تعزيز التعاون مع جامعة أبردين البريطانية ثناء جابري تشارك باجتماع الجمعية العالمية للمونتيسوري السيسى يضع إكليلا من الزهور على النصب التذكارى للجندى المجهول ليسيكو مصر: لا نية لخفض الأسعار في الفترة الحالية البنك المركزي يعلن شراء 220 كيلو ذهب من شركة شلاتين الحكومية البورصة تعلن تنفيذ صفقة على شركة هارمونى للسياحة بقيمة 627.2 مليون دولار طيران العربية يكرم العاملين بمصر للطيران للخدمات الأرضيه بمحطة برج العرب الأحد 5 مايو والإثنين 6 مايو إجازة رسمية بمناسبة عيدي العُمال وشم النسيم وزير النقل والسفير الفرنسي يستقلان القطار الكهربائي الخفيف LRT والخط الثالث للمترو وزير الإسكان: ارتفاع ملحوظ فى طلب الفرص الاستثمارية بالدولار تحويلاً من الخارج بمدن الصعيد والجيل ال... وزيرة البيئة تشهد مراسم توقيع بروتوكول تعاون بين جهاز شئون البيئة ومؤسسة حارتنا المصرية للتنمية المس... رئيس الأكاديمية العربية يستقبل مدير هيئة فولبريت لبحث التعاون المشترك الدكتور سويلم يتابع موقف التعاون الثنائى بين مصر و دولة جنوب السودان أفضل شهادتين بالعملة الأجنبية في البنوك كل ما تريد معرفته عن قرض «باب رزق» من البنك الزراعي حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في مصر أسعار السيارة BMW X5 موديل 2024 سهر الصايغ تستأنف تصوير فيلم اتنين × واحد أرسنال يواجه تشيلسي الليلة على صدارة الدوري الإنجليزي