الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

منتجع وسبا هيلتون المالديف أمينجيري يكشف عن تجارب جديدة

الخبراء المقيمون في المنتجع يشرفون على مجموعة من الأنشطة الترفيهية للمسافرين من جميع الأعمار

يقدم منتجع وسبا هيلتون المالديف أمينجيري مجموعة من تجارب الضيافة المدروسة والمصممة لتلبية الاحتياجات المتطورة للمسافرين المميزين، وفقاً لمعيار الضيافة الذي وضعته فنادق ومنتجعات هيلتون المنتشرة في أشهر الوجهات السياحية زيارةً على مستوى العالم.

 

وقال غوراف ثاكور، مدير عام المنتجع: “يمتلك المسافرون اهتماماً متجدداً بالبحث عن أماكن مميزة للإقامة. وفي إطار التزامنا بتقديم تجربة إقامة استثنائية في منتجع وسبا هيلتون المالديف أمينجيري، يحرص أعضاء فريق العمل لدينا على تسهيل العديد من الاكتشافات الأصيلة لضيوفنا، سواء كان ذلك مهارة جديدة مكتسبة أو أحد شؤون الثقافة المحلية أو تجربة فريدة في الحياة البرية”.

 

جهة الترفيه والمرح

يقدم المنتجع يومياً مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية التي يستمتع بها الضيوف، حيث يمكنهم حضور جلسات اليوغا اليومية مع شروق وغروب الشمس تحت إشراف مدرب اليوغا المقيم في المنتجع. كما يمكن للضيوف أيضاً اختيار رحلات الصيد اليدوي والغطس الليلية أو لعب مباراة كرة قدم ودية ضد فريق المنتجع.

 

ويمكن للضيوف الانضمام إلى دروس الغوص للمبتدئين أو تجربة فنون الريزن والسيراميك مع أحد الفنانين من جزر المالديف أثناء الإقامة، أو حضور ورشة عمل كمبوتشا التي يقودها أخصائيو صنع الكوكتيلات في كوكتيل لاب، في ما يقدم المنتجع للضيوف الصغار فرصة تعلم كيفية صنع الحليب المخفوق في “ري فيول”، ردهة السطح الحصرية للشباب.

 

يوفر هطول الأمطار الموسمي في جزر المالديف فرصاً إضافية للتعلم والترفيه. وتشمل أنشطة الأيام الممطرة جلسات التأمل تحت الأمطار ودروس في حرفة نسج أوراق النخيل في جزير المالديف وورش عمل التجميل وعروض الأفلام السينمائية ودروس في فنون تحضير القهوة والمخبوزات ومشروبات الموكتيل.

 

مغامرات بحرية مبهجة

يمكن للضيوف الباحثين عن المغامرة الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الرياضات المائية، في ما يمكن لمحبي الغوص بهدف الترفيه استكشاف أكثر من 30 موقعاً للغوص في مختلف أنحاء جزيرة نورث مالي أتول.

 

ويمكن للضيوف أيضاً الاستمتاع بمغامرات الحياة البرية مع السلاحف، والتي تبدأ بجلسة تعليمية غنية بالمعلومات يجريها عالم الأحياء البحرية المقيم في مركز الغوص بالمنتجع. ثم يأخذ قارب “دوني” التقليدي في جزر المالديف الضيوف إلى الشعاب المرجانية ومناطق الغطس الأخرى القريبة، حيث يمكنهم البحث عن السلاحف صقرية المنقار والسلاحف البحرية الخضراء.

ومن بين الرحلات الأخرى الشهيرة والمصحوبة بمرشدين سياحيين هي رحلة الدلافين، والتي يتم خلالها رصد الدلافين ذات الأنف القاروري والدلافين الدوارة بشكل متكرر.

 

الشعور بالاسترخاء والرفاهية

يمكن للضيوف خوض تجربة علاج رائعة في أمينجيري سبا، والتي تقدم قائمة شاملة من العلاجات الصحية التي تناسب الجميع، من برنامج يونغ زين من أمينجيري سبا إلى طقوس الحمام التقليدي والعلاجات المخصصة للأمهات الحوامل، والتجارب العائلية المصممة خصيصاً.

ويقدم المنتجع الصحي أيضاً إمكانية تصميم تجارب علاج خصيصاً للعملاء تستمر لأيام متعددة تشمل استشارات التغذية وجلسات اللياقة البدنية بالإضافة إلى المرطبات الصحية التي يتم تقديمها في سكاي، المساحة المخصصة للمشروبات على سطح المياه في المنتجع الصحي.

 

أخبار ذات صلة

السعودية تسجل أكبر فائض تاريخي في السياحة

السياحة: مد رحلات العمرة شهرا إضافيا حتى يونيو المقبل

موقع forbes: مصر ضمن أفضل 3 وجهات سياحية خلال 2024

الاتحاد للطيران تعلن ارتفاع إيرادات الركاب إلى 4.5 مليار دولار خلال 2023

INEOS Automotive تقدم تجربة قيادة مطوّلة لعملاء GRENADIER في أجواء مفعمة بالمتعة والإثارة

شركة مصر للطيران للخدمات الطبية تحتفل بعيد الأم 

فندق ذا إتش دبي يستضيف فعاليتيّ إفطار لتعزيز معايير الشمولية والمسؤولية المجتمعية

استقبلوا عيد الفطر في شيراتون المالديف

آخر الأخبار
وزيرة التعاون: افتتاح المكاتب الإيطالية بالقاهرة تفتح آفاقًا جديدة للعلاقات مع القطاع الخاص السعودية تسجل أكبر فائض تاريخي في السياحة وزيرة التضامن تستقبل المدير المقيم لهيئة إنقاذ الطفولة ويستعرضان أوجه التعاون غدا.. الفنان "مؤمن خليل" يحيى الليلة ١٢ لـ "هل هلالك" وزيرا التعليم والتنظيم يبحثان شروط التقدم لمسابقة شغل أكثر من 18 ألف وظيفة معلم مساعد مادة السياحة: مد رحلات العمرة شهرا إضافيا حتى يونيو المقبل موقع forbes: مصر ضمن أفضل 3 وجهات سياحية خلال 2024 صندوق النقد يجتمع اليوم لمناقشة المراجعة الأولى والثانية لبرنامج مصر الاقتصادي الاتحاد للطيران تعلن ارتفاع إيرادات الركاب إلى 4.5 مليار دولار خلال 2023 وزير الأوقاف يعلن افتتاح مسجد السيدة زينب في صلاة الجمعة وزير التعليم العالى يرأس اجتماع مجلس إدارة مدينة الأبحاث العلمية وزير الإسكان: إزالات فورية لمخالفات بناء في حملات مكثفة بعدة مناطق بـ 6 أكتوبر والشيخ زايد هزة أرضية بقوة 5,7 درجة على بعد 855 كم شمال مرسى مطروح وزيرة التخطيط تؤكد : خطة العام المالي الجديد تضع التعليم والصحة ضمن أولوياتها وزير الري يتابع موقف التنسيق مع اليونسكو للحفاظ على المنشآت والمقتنيات التاريخية بالوزارة وزيرة الثقافة ومحافظ الجيزة يفتتحان الدورة 12 من معرض فيصل للكتاب حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات 150 مليار جنيه مخصصات مالية بالخطة للعام الأول من المرحلة الثانية لمبادرة حياة كريمة بعائد يومي يصل لـ27%.. بنك خاص يكشف تفاصيل شهادة ادخار جديدة سهرة رمضانية لماريمبا نسمة عبد العزيز بالأوبرا