سياحة وطيران

هيلتون تعيّن خبيراً متمرّساً في إدارة الفنادق لتولّي منصب المدير العام لفندق دبل تري من هيلتون مدينة الفجيرة

24 نوفمبر، 2022 | بتوقيت 11:28 ص

كتب أشرف الحادي

سيكون فيكرام جموال مسؤولا عن قيادة فريق الإدارة القوي المؤلّف من العديد من النساء في هذا الفندق الراقي المصنّف من فئة الخمس نجوم

أعلنت علامة هيلتون عن تعيين فيكرام جموال لتولّي منصب المدير العام لفندقها الراقي دبل تري من هيلتون مدينة الفجيرة. فيكرام خبير متمرّس في إدارة الفنادق إذ سبق أن عمل لدى مجموعة فنادق ومنتجعات هيلتون لأكثر من 20 عاماً، وذلك في كلّ من ألمانيا، بولندا، نيجيريا، جنوب أفريقيا والإمارات العربية المتحدة.

يحمل جموال شهادة في التجارة وإدارة الفنادق، وقد أصبح مختصاً بمراحل الإعداد لافتتاح الفنادق لدى المجموعة. كما يتمتّع بخبرة واسعة في مجال إدارة مكتب الاستقبال، أنظمة المعلومات، حجوزات الغرف، إدارة الإيرادات، المبيعات وتطوير الأعمال. وبفضل مسيرته الحافلة، أصبح لديه إلمام حول مجموعة من العمليات الفندقية التي تؤدي دوراً حيوياً في الإدارة الناجحة لكلّ فندق.

انتقل إلى علامة دبل تري من هيلتون عند افتتاح فندق وشقق دبل تري من هيلتون الشارقة، الواجهة المائية في العام 2021، ومن ثمّ تمّ تعيينه لتولّى قيادة الفريق المسؤول عن الإعداد لافتتاح الفندق في مدينة الفجيرة.

وفي هذه المناسبة، صرّح جموال قائلاً: “تُعتبر مدينة الفجيرة جوهرةً من جواهر الإمارات العربية المتحدة وتتباهى بموقع مذهل على مقربة من حياة المدينة والمغامرات بين أحضان الطبيعة. ونحن متحمّسون للارتقاء بعروض الإقامة المتاحة في المدينة ويشرّفني تقديم علامة دبل تري من هيلتون إلى الساحل الشرقي في الإمارات العربية المتحدة. يعكس الفريق التركيبة السكانية المتنوعة والفريدة لدولة الإمارات العربية المتحدة وأنا سعيد لمساهمة عدد كبير من النساء في تحقيق هذه الرؤية.”

يخضع الفندق الراقي المصنّف من فئة الخمس نجوم والذي يضمّ 228 غرفةً وجناحاً للّمسات الأخيرة، مع الحرص الشديد على تزويد الضيوف بتجربة متكاملة الخدمات فور افتتاحه. فهنا سيحظى الضيوف بأعلى معايير الراحة والرعاية فور تسجيل الوصول إلى الفندق، إلى جانب خدمة تقديم الكوكيز التي تشتهر بها علامة دبل تري”.

 

زر الذهاب إلى الأعلى